الجمعة، 29 أبريل 2022

تحميل لعبة ببجي لايت أحدث إصدار لأجهزة اندرويد



إذا كان لديك هاتف ذكي ضعيف وانت من عشاق الالعاب القتالية ، فقد تكون ببجي لايت واحدة من الألعاب القليلة التي يمكنك لعبها. إنه إصدار خفيف الوزن من الاصدار القياسي للعبة ببجي ، وهو مصمم للهواتف الذكية التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي محدودة أو شرائح أضعف من الأجهزة الرياضية الرئيسية. هذا يجعل بابجي لايت خيارًا رائعًا إذا كان لديك هاتف ذكي بميزانية محدودة بمواصفات منخفضة ، أو جهازًا قديمًا لا يمكنه لعب أحدث الألعاب وأكثرها كثافة.



لتنزيل ببجي لايت ، استخدم الهاتف الذي تريد اللعب عليه ، وتوجه إلى صفحة تحميل ببجي لايت وحدد "APK Download". يجب أن يبدأ هذا عملية التنزيل - عندما يتم تنزيل الملف بالكامل ، ابحث عنه في مجلد التنزيلات بهاتفك (أو عبر الإشعار المنبثق) وحدده.


تعتمد اللعبة ببجي لايت علي القتال والتحدي حتي تحمي نفسك وتظل في أمان وتحافظ علي حياتك وتتمكن من الوصول الي مراحل أقوي وأصعب من اللعبة وتصل الي منافسة قوية مع شخص واحد. كما تحصل علي المزيد من الأسلحة. لتتمكن من هزيمة هذا الشخص بطريقة سهلة وتحقق الفوز ، لعبة بابجي موبيل لايت تضيف جو من المتعة والأثارة عند لعبها. فتجد في بداية اللعب طائرة بها محاربين وخرائط ، ومحاولة هبوطهم للقيام بالمهام المطلوبة منهم. فيجب أن تكون مستعد للقيام بمهمتك لكي تحقق الفوز في اللعبة.


توفر لك لعبة ببجي موبايل لايت عدة خيارات مختلفة. حيث يمكنك الأنضمام إلى مواجهات فردية أو ثنائية أو رباعية بهدف البقاء على قيد الحياة في مواجهات شرسة وصراعات غير مسبوقة بين المشاركين ، تحديات تنافسية في الوضع الكلاسيكي تدور بين 100 لاعب على ساحة قتال واحدة.


ما هو الأختلاف بين اصدار ببجي لايت والإصدار الأصلي؟



لدى لعبة ببجي لايت بعض الاختلافات الرئيسية عن الإصدار الرئيسي للعبة ، لتبرير حجم التثبيت المنخفض. العامل الرئيسي هو تخفيض مستوى الرسوم البيانية ، حيث لا تحتوي اللعبة على رسومات من الجيل التالي بالضبط.


خريطة ببجي لايت أصغر قليلاً من خريطة ببجي القياسية. في 2 كم في 2 كم (هذه المسافات داخل اللعبة) تتضاءل خريطتها أمام خيارات 8 كم في 8 كم المتوفرة في الإصدار "القياسي" من لعبة الجوال.


يوجد 60 لاعبًا في كل مباراة ، ولكن في تلك الخريطة الصغيرة نسبيًا ، يجب أن تكون الألعاب مكثفة وسريعة. تتوفر المركبات في الخريطة ، بالإضافة إلى الأسلحة والعتاد للبحث.


تحصل لعبة ببجي لايت على تحديثات منتظمة ، على سبيل المثال مع الإضافات ذات الطابع الشتوي ، والتي تتضمن أسلحة جديدة مع تمويهات معينة.


هناك أيضًا وضع حلبة أصغر في ببجي لايت ، حيث يشارك فريقان من أربعة لاعبين في معارك نارية في مستودع. إنها ليست قائمة شاملة من الأوضاع كما هو الحال في ببجي القياسية ولكنها شيء ما.



تحتوي بابجي لايت أيضًا على وضع عرضي محدود الوقت ، كما هو الحال مع لعبة ببجي القياسية. تضمنت هذه الأوضاع لعبة الزومبي أو الشتاء في الماضي.


لا تتوفر ببجي لايت في جميع المناطق ، وعلى الرغم من وجود حلول بديلة ، فقد لا تعمل اللعبة بشكل صحيح حسب المكان الذي تعيش فيه. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه متاح فقط على هواتف وأجهزة اندرويد.


فى الاصدار "ببجي لايت" تمت إزالة بعض الإجراءات الأكثر تفصيلاً لتقليل الموارد لتحسين طريقة اللعب. لذلك ، تتجاهل اللعبة ميزات مثل ارتداد السلاح وتأثير الريح على الرصاص وتفاصيل أخرى ثانوية.


تم أيضًا تخفيف التأثيرات الخاصة مثل تناثر الدم ولغة الجسد لتقليل الموارد. هل هذا سيء؟ لا ، إذا كنت مهتمًا بأداء بعض مهام ببجي البسيطة. فإن بابجى لايت هي لعبة بسيطة تعتمد على التصويب والتقاط يمكنك لعبها بالإعدادات الفنية.


أبرز مميزات وخصائص لعبة ببجي لايت


تعمل لعبة ببجي لايت بدقة منخفضة بسرعة. تحرك حول الكاميرا حتى في المساحات الضيقة ، ولن تفقد اللعبة الصور أبدًا. الرسومات هي مجرد الأساسيات - كل ما تحتاجه لتجربة ببجي لايت. Erangel هي الخريطة الوحيدة المتاحة حاليًا ، وعلى الرغم من الرسوم الباهتة والقوام ، إلا أنها لا تزال مكانًا مثيرًا للبحث عن الأعداء. لسوء الحظ ، أدى التحسين إلى تجريد هذه الخريطة من حيويتها ، وفي بعض الأحيان تصبح مملة.


ببجي لايت هو إصدار أخف مع عدد أقل من المشاركين في كل لعبة وإعدادات رسومات أقل. إنه مصمم للعمل على الهواتف الذكية المتقدمة. لذلك يمكن أن تعمل اللعبة بشكل جيد على الهواتف التي تقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يستغرق هذا الإصدار حوالي 491 ميغابايت فقط للتنزيل و 590 ميغابايت من مساحة القرص الثابت للتثبيت. لسوء الحظ ، يتوفر فقط لبعض الأجهزة.


تشتمل ببجي لايت على سيارات دفع رباعي ودراجات بخارية وسفن وطائرات هليكوبتر بتصميمات مختلفة من كل نوع ، يمكنك تلوين المركبات إن كنت تملك لوناً بالفعل ، توفر عليك تلك العربات قطع مسافات طويلة سيراً على الأقدام ، يمكنك اصطحاب أعضاء فريقك داخل سيارة واحدة والانتقال معهم سريعاً من مكان إلى آخر بعد تحميل ببجي لايت.




تعتبر لعبة ببجي لايت أسرع وأكثر إثارة لأن الألعاب مدتها 10 دقائق فقط. مع PUBG Lite ، يمكن لـ 60 لاعبًا البدء ، في نفس الوقت ، مقارنة بـ 100 لاعب في الإصدار الرئيسي. يمكنك أيضا السفر بالسيارة. يمكنك استخدام مركبات Erangel المعتادة ، بما في ذلك UAZ الآمنة ولكن البطيئة والعربة الأسرع ، للتنقل والقضاء على الأعداء.


أهم ميزة في هذه النسخة "ببجي لايت" هي أنها خفيفة لا تأخذ مساحة كبيرة على الجهاز أي أنها ستناسب مستخدمي الهواتف الضعيفة الذي لا تتحمل تحميل العبة الأصلية فالعديد من الأشخاص يريدون تجربة لعبة ببجي لايت والاستمتاع باللعب الحقيقي مع العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم واللعب بشكل جماعي وفرق فهي لعبة مليئة بالمغامرات والإثارة وتجميع الأسلحة والمعدات لهزيمة الأطراف الأخرى


كيفية تنزيل ببجي لايت PUBG Lite للاندرويد


أصبحت لعبة ببجي لايت متوفرة الآن! تم تصميم هذا الإصدار باستخدام Unreal Engine 4 ، وهو متوافق مع المزيد من الأجهزة ومُحسَّن للأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل دون المساس بتجربة اللعب التي اجتذبت الملايين من المعجبين حول العالم. تتميز ببجي لايت بخريطة أصغر ، مما يعني لعبة أسرع وتيرة لا تزال تحافظ على أسلوب لعب PUBG التقليدي!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق