القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفِ معنا على لفات حجاب جميلة تناسب وجهك وتبرز جمالك

لفات حجاب جميلة
كما عودتكم في كتاباتي على موقع اعرفنا لتستفيد بالاهتمام بكل ما يخص جمالك وأنوثتك، ولهذا سوف نعرض عليكم لفات حجاب جميلة، وفقًا لما يتناسب مع كل وجه.
تختلف لفات الحجاب من فتاة لأخرى وذلك يرجع إلى طبيعة وجه الفتاه نفسها ،وقد تعتقد بعض الفتيات أن هناك طريقة واحدة هي اللي تناسب وجهها ولكن هناك لفات عصريه كثيره تناسب اي وجه.

لفات حجاب جميلة

عليك ايتها الفتاه بمتابعة الموضة في عالم اللفات حتى تغيري من لفتك من وقت لآخر، ولكن لكل  وجه لفه خاصة به وتميزه عن غيره وإليك ايتها الفتاة شرح مبسط لكل وجه وطريقة الحجاب الخاصة به ،حتى تستطيعي تحديد اي لفه تناسب وجهك.

لفة حجاب للوجه المستدير

الوجه المستدير وجه مميز، حيث انه يمكن ان يستخدم اي لفه ولكن لضمان التميز عليك استخدام الحجاب المستطيل حتى يتساوى الجانبان ويمكنك ان تضعي طرف من الامام واخر من الخلف فهذا يزيدك اشراقة وجمالا.

لفات حجاب للوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي وجه ذو اشراقة، حيث يمكنك استخدام الحجاب المستطيل  لأنه يتناسب مع الوجه البيضاوي وعليك ان تبدلي الأطراف الخاصة بالحجاب بحيث يكون الطرف الأيسر على الطرف الأيمن والطرف الايمن على الجانب الايسر فهذا يزيدك جمالا ويجعلك مثل الملكة.

لفات حجاب للوجه الطويل

لفات حجاب للوجه الطويل

الفتاة ذات الوجه الطويل عليها أن تكون حريصة في لفها للحجاب حيث إن الوجه الطويل لا يمشي معه الطرح الطويلة والكثيفة، وانما يجب ان تكوني دقيقة في اختيارك بحيث يمكنك استخدام  حجاب واحد وتضعي طرف من الخلف وطرف من الامام حيث يميل الوجه الطويل الى البساطة.

لفات حجاب للوجه المستطيل

إن أكثر ما يميز الفتاة ذات الوجه المستطيل هو ترك الحجاب فضفاضا على الوجه وجعله ينسدل على منطقة الصدر وذلك لان البشرة المستطيلة تعتبر من البشرات المميزة.

لفات حجاب للوجه ع شكل قلب

تعتبر الفتاة ذات الوجه قلب فتاة مميزة لذلك عليها استخدام حجاب ذو حجم كبير حتي يكسب الوجه حجما لذلك عليك ايتها الفتاه وضع طبقة من الامام.

لفات حجاب الفتيات التي تضع نظارة

إن الفتاة التي تضع نظارة عليها أن تكون دقيقة في لفها لحجابها، حتى لا تؤثر النظارة على شكل وجهك، لذلك عليك ان تضعي طبقة من الداخل ثم تضعين النظارة ثم بعد ذلك تقومي بلف الحجاب الخارجي.

الزوار يقرأوون


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال