القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

دليلك عن أرقى و أفضل مطاعم الشارقة الساحرة التي يمكنك التوجه إليها في رحلتك السياحية

أفضل مطاعم الشارقة
أفضل مطاعم الشارقة
أفضل مطاعم الشارقة ، تعتبر الشارقة من أهم المدن السياحية الموجودة في الإمارات، حيث انها تتمتع بالكثير من الأماكن والمناطق السياحية، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة التي تثير الانتباه، بالإضافة الى اكبر الفنادق وأفضل مطاعم الشارقة.
لذلك فهي تعتبر وجهة سياحية مميزة، تجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم، من أجل زيارتها والاستمتاع بمشاهدة ما به من الاسواق والمتاحف والمناظر الطبيعية وأماكن الترفيه.
وفي السطور المقبلة سوف نلقي الضوء على أفضل مطاعم الشارقة من أجل التوجه إليها والاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة بها، حتى تكتمل رحلتك السياحية إلى الشارقة.

أفضل مطاعم الشارقة 

تتميز الشارقة بالكثير من المطاعم الفاخرة الموجودة بها والمنتشرة في جميع أجزائها، وجميعها تتمتع بسمعة طيبة في تقديم أشهى الأطباق والمأكولات المميزة، من أجل تلبية جميع الأذواق، وفيما يلي أفضل مطاعم الشارقة، وهي:

مطعم عروس دمشق  

يعتبر هذا المطعم من أهم مطاعم الشارقة، وهو يقع في القاسمية شارع الملك عبد العزيز، وهو مطعم سوري، يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشامية الاصيلة ذو جودة عالية، كما أنه يقدم المشاوي بجميع أنواعها، إلى جانب المقبلات السورية وغيرها الكثير من الأطباق، ويتمتع هذا المطعم بخدماته الممتازة واسعارها المناسبة للجميع.

مطعم كريش

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في مينة الشارقة، نظرا لأنه يقدم أشهى المأكولات والسندوتشات، وخاصة الشيش طاووق، ويتم تقديمه مع الحمص والبطاطس المقلية وأيضا صوص الثوم والطماطم ، كما أنه يحرص على تقديم أفضل الخدمات مقابل أرخص الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

أحد مطاعم الشارقة من الداخل

مطعم أرجوان

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم الفاخرة الموجودة في الشارقة، وهو المطعم التابع لفندق شيراتون الشارقة، ويتميز بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية والغربية، التي يقصدها الزوار من جميع البلاد، ويتمتع مطعم ارجوان بخدمة ممتازة وأسعار متوسطة وأطباق شهية، مع وجود الهدوء والمتعة أثناء تناول الطعام.

مطعم بيت المندي

هذا المطعم هو مطعم يمني متميز عن باقي المطاعم الأخرى، وهو يقع بالقرب من منطقة الخان، ويقوم بتقديم مجموعة من المأكولات اليمنية الأصيلة، إلى جانب أشهى الأطباق العربية، كما أنه يختص بتقديم المندي بجميع انواعه وأطباق اللحوم وغيرها، ويتميز هذا المطعم خدماته السريعة وطعامه الجيت واسعاره المناسبة.

مطعم الإمبراطور

يعتبر مطعم الإمبراطور من أفضل مطاعم الشارقة على الإطلاق، وقد نال اعجاب الكثير من الزوار والمسافرين، نظرا لأنه متميز في تقديم جميع المأكولات البحرية و وجبات الأسماك، كما أنه يقدم بعض الأطباق على الطريقة المصرية، ويتميز هذا المطعم أسعاره المناسبة لجميع الأشخاص، علاوة عن الخدمة المميزة والأطباق الشهية، لذلك فهو يحظى بشهرة كبيرة بين الزوار.

مطعم كاتيز
مطعم كاتيز

مطعم كاتيز

يعتبر مطعم كاتيز من ضمن المطاعم الشهيرة الموجودة في الشارقة، ويوجد له زبائن كثيرة خاصة، نظرا لأنه من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الصينية والهندية الرائعة، التي تتمتع بجودتها العالية وطعمها اللذيذ، ويتمتع هذا المطعم بأسعار بسيطة في متناول الجميع، إلى جانب أجوائه الهادئة والمميزة التي تجذب الجميع.

مطعم الطربوش

يعتبر هذا المطعم واحد من أهم المطاعم الموجودة في الشارقة، وهو من المطاعم التي حظت بشهرة كبيرة عن باقي المطاعم الاخرى الموجودة في الشارقة، حيث أنه يجمع بين الأطعمة والمشروبات معا، ويقوم بتقديم أشهى الأطعمة المحلية والشرقية، إلى جانب بعض الوجبات البسيطة من الأطعمة الغربية، كما ان اسعاره خاصة في متناول الجميع.
والى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل مطاعم الشارقة التي تستحق التجربة، نتمنى الاستفادة من هذا المقال وان ينال اعجابكم.

الزوار يقرأوون/

السياحة في الشارقة
السياحة في أبو ظبي
الهجرة إلى تركيا
reaction:

تعليقات