القائمة الرئيسية

الصفحات

هيا بنا لنستمتع معًا في جولة في دبي دولفيناريوم الساحرة

جولة في دبي دولفيناريوم

الرغبة في القيام بعمل جولة في دبي دولفيناريوم من أهم الجولات التي يرغب الزائرين إلى الإمارات القيام بها، نظرا لما يتميز به المكان في جذب السائحين إليه فهو المكان المتميز في مدينة دبي التي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المذهلة حول العالم، سنقدم لك عزيزي الزائر كل ما يخص جولة في دبي دولفيناريوم.

نبذة عن دبي دولفيناريوم

يعد دبي دولفيناريوم من أهم الأماكن السياحية التي يقصدها الزائرين في مدينة دبي، نظرا لأنه المكان الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يتكون من حوض مائي مكيف ومغلق من أجل تقديم العروض الخاصة الثدييات البحرية بمختلف أنواعها والنادر منها أيضا، لذلك حصل المكان على الأكثر شعبيه وجذبا للسائحين في دولة الإمارات بوجه عام.

ويتميز المكان أنه قريب من خور دبي والذي يمثل مكان استراتيجي مميز يزيد من شعبية المكان يزوره الملايين من السائحين بشكل دوري، ووصلت نسبة الزيارة الشهرية للمكان نحو 30 ألف زائر بمختلف دول العالم، وذلك للاستمتاع بالعروض الممتعة وبخاصة الدلافين المميزة المسلية والتي جعلت المكان من أشهر الاماكن السياحية في دبي والذي يقدر مساحة بنحو 5 ألاف متر مربع، والتي تم افتتاحها في 2008 ليحصل على شعبيه كبيره بين الزائرين.

أهم الأنشطة في دبي دولفيناريوم

تتعدد الأنشطة التي يرغب الزائرين في زيارتها أثناء جولة في دبي دولفيناريوم والتي تتميز بوجود عدد من العروض الدلافين ذات المهارات المذهلة والتي تحتوي على عدد من الحيوانات التي تم تدريبها بمهارات وكفاءه عالية، نظرا لما تقوم به الدلافين بالحركات البهلوانية والقيام بأعمال الرقص.
  1. كما يشمل الأنشطة التي تقام بها عروض الدلافين باللعب الكرة والقفز من خلال استخدام الحلقات بشكل أكثر متعة للزائرين.
  2. متاهة المرايا والتي تعد من أهم وأفضل الأنشطة الفريدة التي يتميز بها دولة الإمارات.
  3. وتعد المسارح والمطاعم بمختلف أنواعها التي تقدم الأطعمة المتنوعة سواء المحلية او العالمية التي ترضي كافة أذواق السائحين.
  4. تصوير الدلافين واللعب معهم، من أهم وأكثر الأنشطة التي تقدم للسياح وتجذبهم للاستمتاع بالمكان، بالإضافة إلى برامج الأطفال لشرح كل ما يخص حياة الدلافين ومراحل العمرية لهم لاكتساب الزائرين كافة المعلومات الثقافية الخاصة بالدلافين.

مواعيد جولة في دبي دولفيناريوم

حدد المسئولين عن تنظيم الجولات التى يتم فيها تفقد المكان وزيارته عدد من الأوقات والأيام، وذلك للحفاظ على تقديم أفضل خدمة للزائرين.
تبدأ الزيارة من يوم الاثنين حتى السبت ويوم الأحد هو الأجازة الخاصة بالمكان لذلك فهو مغلق تماما، وتبدأ مواعيد الزيارة من الساعة 10 صباحا حتى 7.30 مساءا، كما يتم تحديد الأسعار وفقا لما يتم تحديده المسؤولين في المكان، مع امكانية الحجز من خلال الموقع الرسمي للمكان عبر الانترنت.

أشهر الفنادق القريبة من دبي دولفيناريوم

يتميز المكان بالموقع الاستراتيجي الرائع بحيث أنه قريب من عدد من أفخم الفنادق في دبي، والذي ساعد على مزيد من السائحين إليه، والتي تتنوع تلك الفنادق بين الفاخرة والمتوسطة والتي تساعد على توفير كافة الخدمات للزائرين من حيث طاقم العمل على درجة عالية من الكفاءة في العمل والنظافة وتقديم أفضل الأطعمة المتنوعة والمميزة ومن أهم الفنادق الآتي: -

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، والذي تم تصنيفه ضمن فنادق 5 نجوم، لما يقدمه من خدمات مميزة وحصل على أفضل فنادق دبي، والذي يتميز بموقعه المميز أمام دبي دولفيناريوم التي يسهل الوصول إليها خلال 5 دقائق لكل السائحين من خلال السيارة.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن جولة في دبي دولفيناريوم.

إقرأ عن/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات