القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في نيوزيلندا وأهم المدن السياحية الموجودة بها وأبرز ما يميز كل منها

السياحة في نيوزيلندا

السياحة في نيوزيلندا ، إذا رغبت أن تقوم برحلة ترفيهية في مكان يكون ساحر وذو طبيعة هادئة ويحتوى على كل ما يلزم الشخص فاتجه إلى أكثر البلاد جمالا نيوزيلندا التي تضم جزيرتين متصلتين ببعضهما، ولكل منهما على حدا إطلالتها الخلابة الخاصة بها، من بينها مياه المحيط الكريستالية والغابات ذات الأشجار الشاهقة.
تتميز نيوزيلندا بأماكن سياحية مبهرة  تجذب السائحين من كافة بلدان العالم، وتتميز مدن نيوزلندا بالعديد من أوجه الجمال و الرفاهية  وتشتهر  مدينة نيوزيلندا بأماكن سياحة مناسبة لقضاء امتع اوقات العطلات للشباب، والعائلات، وكذلك للأزواج لما تتمتع بها من معالم سياحية.

السياحة في نيوزيلندا

يتجه الكثير من السائحين لعمل سياحة في نيوزيلندا لما تتميز بها من مناخ معتدل ولطيف ودافئ ويكون في شهور يناير وفبراير وديسمبر، يناير في الموسم السياحي صيفا وتتميز نيوزيلندا بوجود سياحة الشواطئ والألعاب المائية، هذا بالإضافة الى إقامة العديد من المهرجانات والحفلات والفعاليات الصيفية الممتعة.

ولمحبي الهدوء والاستمتاع بالأماكن ذات الطبيعة الخلابة يجده في فصل الخريف في نيوزيلندا والذي يبدأ في شهر إبريل، ويوجد في هذا الفصل بعض البرودة التي تمنحك الانتعاش.

ويأتي فصل الشتاء في شهر يوليو، ويكون بمثابة تجربة رائعة وممتعة ومغامرة لا تنسي بين الثلوج البيضاء، وإمكانية القيام بالعديد من الأنشطة الشيقة، مثل حضور أكبر مهرجانات الشتاء كوينزتاون، والتزلج على الجليد، ويعتبر فصل الربيع في نيوزيلندا من أزهى فصول العام فتظهر معه الأزهار والنسمات الباردة التي امتزجت مع دفئ الشمس، فتتحول هذه الأنشطة إلى تسلق الجبال والتنزه في الغابات واستكشاف الطبيعة.

مدن السياحة في نيوزيلندا

فيما يلي سوف نعرض لكم أهم مدن السياحة في نيوزيلندا وأبرز ما يميز كل مدينة منهم، هيا لنكمل جولتنا حول تلك البلد الساحرة..

مدينة يلينغتون

تعتبر مدينة يلينغتون عاصمة نيوزيلندا من أكثر المدن سياحة وأكثرها ازدحاما، وهي قريبة من ساحل كابيتي ويحيط بها التلال من جميع الاتجاهات، وتشتهر بلينغيتون بإطلالة طبيعية ساحرة وثقافة متأصلة، مما يجعلها  من أهم وجهات السياحة في نيوزيلندا.

تتميز تلك المدينة بوجود الفنون شعبية، والمأكولات اللذيذة، كما أنها تضم عدد كبير من الأماكن  المبهرة عند قيامك بجولتك السياحية في نيوزيلندا التي تستحق فعلا الزيارة.
يتوفر الكثير من مسارات ركوب الدراجات وسط الطبيعة الساحرة الخلابة وحقول العنب، وتشتهر مدينة ويلينغتون بتصوير الأفلام بها لما تتمتع بها من سحر خاص ليلا ونهارا.

السياحة في اوكلاند

السياحة في اوكلاند

تعتبر مدينة اوكلاند من أشهر المدن التجارية في نيوزلندا ومن أجمل المدن السياحية المفعمة بالأناقة والحيوية، وتضم مدينة اوكلاند
العديد من أوجه الاستمتاع والترفيه فتضم 22 حديقة إقليمية بإطلالات ساحرة ورائعة ومرافق مميزة، بالإضافة إلى الكثير من الجزر التي تتميز بالجمال والسحر وهذه المدينة تضم أفضل أماكن السياحة في نيوزيلندا اوكلاند 

السياحة في هاملتون

تعتبر هاميلتون من أجمل مدن نيوزيلندا التي يمكن العمل فيها السياحة في نيوزيلندا، وتقع في إقليم وايكاتو على ارتفاع 39 متر فوق سطح البحر، كما تمر بقلبها نهر وايكاتو الذي يوجد في ضفتيها حيث يبلغ طوله 425 متى وهو أطول نهر في نيوزيلندا، مما يزيد من جمالها، وتضم عدد كبير من البحيرات الصناعية التي تتيح للسائحين عمل العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة، وغيرها الكثير من معالم السياحة في نيوزيلندا من معارض ومتاحف.

السياحة في روتوروا

تقع مدينة روتوروا في خليج بلينتي من الجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، وتتميز مدينة روتوروا بانها عنوان الطبيعة الساحرة، وتضم الطين المغلي وينابيع المياه الساخنة، والمدرجات البركانية، فكل برك المياه في روتوروا ساخنة، وتتميز بانها أكبر منطقة حرارية على سطح الأرض، ويمكنك التمتع بالسباحة والحمامات الطينية الاستشفائية.

السياحة في نيوزيلندا ( مدينة نيلسون):-

تعتبر مدينة نيلسون من أفضل مدن نيوزيلندا الدافئة، وتقع شمال الجزيرة الجنوبية سوف تجد فيها الشمس أكثر من أي مكان آخر في نيوزيلندا، وهو المكان الأكثر حصول على الضوء، والمناخ المعتدل الرائع، وتحيط بالمدينة ثلاثة منتزهات طبيعية تجعل منها وجهة جميلة ومفضلة لجميع النشاطات الخارجية الممتعة.

السياحة في نيوزيلندا ( مدينة نيلسون)

السياحة في ماتاماتا نيوزيلندا

تقع مدينة ماتاماتا ظلال سلسلة جبال كاليماي مما يطغي عليها أروع إطلالة، وتتميز بطبيعة ريفية جذابة، وتحتوي على الكثير من المتع والتميز ويمكنك عند السياحة في نيوزيلندا التمتع بتسلق الجبال، والسباحة، وتحتوي على الكثير من المناطق الخلابة.

السياحة في دنيدن نيوزيلندا

من أهم مدن نيوزيلندا القديمة، والتي تتميز بالطراز التراث الإسكتلندي القديم، وتعتبر من المراكز التجارية الهامة التي يجب عليك زيارتها عند السياحة في نيوزيلندا.
حيث تحتوي على أقدم جامعة والتي تعد معلم رئيسي للمدينة، وتعتبر من أميز مدن السياحة في نيوزيلندا حيث تتمتع فيها بطابع سياحي مميز، ويستطيع السائح فيها أن يقوم بالعديد من الأنشطة والجوالات السياحية بين الحدائق ذات الطبيعة الساحرة، منها المتاحف التي تتميز بمقتنياتها الفريدة، وتضم الكثير من الأماكن التسوق الشهيرة.

إقرأ المزيد عن/

السياحة في اسطنبول ومعالمها السياحية
السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية
كيفية الحصول على تأشيرة الإمارات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال