القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية الساحرة

السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية الساحرة

سنذهب معًا في رحلة سياحية مثيرة وساحرة حيث السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية الساحرة التي تنتشر عبر تلك المدينة الرائعة، هيا عزيزي القارئ لتبدأ رحلتنا إلى مدينة ساكس الأسبانية.
اكتسبت مدينة ساكس شهرة واسعة بسبب العديد من الإكتشافات الأثرية والتي أشارت إلى أن مدينة ساكس ربما ترجع إلي العصر البرونزي، حيث يوجد بها بعض بقايا مقابر ومنازل تعود إلي العصر الروماني ، يالإضافة إلى وجود قلعة ساكس الشهيرة وإحدي الكنائس التي يرجع تاريخها للقرن الـ16 الميلادي .
دعونا نبدأ رحلتنا بمعرفة المزيد عن السياحة في مدينة ساكس وموقعها وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في تلك المدينة.

السياحة في ساكس وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها :-

تقع بلدة ساكس بمقاطعة إليكانتي في الجزء الجنوبي الشرقي بإسبانيا، وتتميز تلك البلدة الصغيرة بمناظرها الريفية الطبيعية الخلابة ، لذا إن كنت تهوي مشاهدة المناظر الطبيعية الريفية فإن "ساكس" ستكون وجهتك المفضلة التالية.
 تتميز مدينة ساكس بالهدوء الشديد الذي يساعدك علي الإسترخاء بعيدا عن تعب ومشقة العمل ومشاكل الحياة ، تلك المقومات جعلت من ساكس منطقة سياحية صغيرة يذهب إليها الكثير من الناس كل عام.
لذا إن كنت تريد القيام بجولة حول السياحة في ساكس فعليك بحجز تذكرتك والذهاب لقضاء عطلتك القادمة هناك، ولا تقلق فهناك كل شئ مجهز لراحتك ستجد الوجبات اللذيذة والشهية ، وستستمتع كثيرا بركوب الخيل والدراجات والرحلات وبعض الأنشطة الأخري التي هدفها إسعاد كل الزائرين .
جولة في مدينة ساكس الاسبانية

السياحة في ساكس والتمتع بالبيوت الريفية الموجودة بها:-

هيا بنا نغوص ولو قليلا ونأخذك في جولة تعريفية بأهم البيوت في ساكس التي يمكنك زيارتها ومشاهدتها :

1- كاسا سان بلاس :

هو منزل ريفي جميل بل أكثر من رائع حيث يقع مباشرة بالأسفل من قلعة ساكس التاريخية ، يمكن الذهاب إليه سيرا علي الأقدام في أقل من دقيقتين من ساحة ساكس الشهيرة ، ويبعد ثلاثون دقيقة فقط بالسيارة عن مطار إليكانتي .

أما عن تجهيزات ذلك المنزل من الداخل فهو يحتويي تقريبا علي كل شئ لراحتك ، حيث يوجد به غرفة بها تليفزيون ، وغرفة أخري لتناول الطعام ومطبخ لتجهيزه ، وملحق المنزل بثلاث غرفة معيشة أخري كافيين لمعيشة أسرة كاملة .

ليس كل هذا فحسب بل يتوفر بالمنزل تقديم خدمة الإنترنت المجاني "واي-فاي" ، وتستطيع من خلال شرفة المنزل أن تمتع نظرك بالمناظر الطبيعية الخلابة ورؤية القلعة وإقامة حفلة شواء ، وهناك وموقف سيارات خصص لك وحدك وإن كنت تريد ممارسة أي نشاط مثل ركوب الدراجة فلا تقلق فهذا أيضا سيكون في إنتظارك .

2- لاكاسونا دي ساكس أحد أشهر بيوت السياحة في ساكس :

بعتبر من أشهر البيوت الريفية في ساكس ، يفصل بينها وبين مطار اليكانتي حوالي خمس وثلاثون كيلو متر فقط ، ومن مميزاته الرائعة إحتواء مسبحه علي تكييف للهواء ، إضافة إلي مسبح أخر به مظلات للإستمتاع بالهواء النقي، ويضم حوض الأستحمام جميع لوازم الإستحمام التي ستحتاجها .
أما عن المنزل نفسه فإنه يضم غرفة كبيرة بها تلفزيون مسطح وأيضا يضم المنزل حديقة واسعة وشرفة كبيرة ، كما يوفر المنزل خدمات كثيرة كـ "واي-فاي" وكذلك ركوب الدراجات .

البيوت الريفية في ساكس الاسبانية

3- ساكسورال :

يقع هذا المنزل ببلدية ساكس في منطقة "بلنسية" وتبعد عن اليكانتي خمس وثلاثون كيلو مترا أيضا ، بالمنزل العديد من المرافق والخدمات المجهزة لك حيث يوجد بالمنزل موقف خاص للسيارات ، وشرفة كبيرة به إدوات للشواء ، كما يضم المنزل مسبحين كبيرين .

أما عن الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك ، فإن المنزل يوفر لك ممارسة لعبة تنس الطاولة ، وتتميز تلك المنطقة إيضا بممارسة رياضة المشي كثيرا فإن الإقامة في هذا المنزل ستوفر لك ممارسة المشي ولمسافات طويلة داخل غابات الصنوبر حيث تضم المدينة أكثر من مليون شجرة صنوبر كبيرة ، كما يسمح بإصطحاب حيواناتكم الأليفة إلي هذا المنزل الريفي الجميل.

وإن كنت تحب ممارسة رياضة أخري فهناك وعلي بعد ثلاث كيلو مترات يقع الملعب الجاف يمكنك الذهاب إليه ولكن هذا ليس مجانيا، حيث أنك تحتاج إلى دفع مقابل مادي بسيط للاستمتاع بممارسة تلك الرياضة.

وكما سبق وتم الإشارة إلي أن ساكس مدينة ريفية بالأساسا فإت صناعتها الأولي هي الزراعة فتشتهر ساكس بزراعة الكروم والعديد من الفواكه والخضروات الطازجة ، كما تزدهر بها الصناعات الجلدية اليدوية .

هناك المزيد عن السياحة في ساكس، تلك المدينة الغنية بالمناطق الساحرة والبيوت الريفية البسيطة، فإن أحببت زيارتها فاحجز تذكرتك وإذهب الآن وتمتع وإقضي أوقاتك الممتعة ولكن لا تنسي إلتقاط بعض الصور التذكارية لك في تلك المدينة الجميلة ،وفي نهاية مقالتي كل ما اتمناه أن أكون قد وفقت في اصطحابك في تلك الجولة السياحية  حول مدينة ساكس الصغيرة.

إقرأ المزيد عن/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال