القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كريمات العناية بالشفايف وكيفية ترطيبها تحسين مظهرها لإبراز جمالك

كريمات العناية بالشفايف

ترى ما هي أفضل كريمات العناية بالشفايف ، ما هي أبرز أسباب بهتان لون الشفاه الوردي، وتشققها حتى نظهر الشفاه بمظهر سئ وغير جمالي؟!، جميعها أسئلة من المؤكد أنكِ قد وردت في عقلك في يوم ما، عزيزتي حواء.

حرصًا منَّا نحن فريق تحرير مجلة اعرف اكثر الالكترونية علىى جمالك ورونقك وإبراز أنوثتك، نقدم لكِ هذه التدوينة والتي تسلط الضوء على كريمات العناية بالشفايف وعلاج كافة مشاكلها.

أسباب بهتان لون الشفاه وتشققها:-

هناك عدو سباب قد تؤدي إلى بهتان لون الشفاه وتشققها، ولعل من أبرز تلك الأسباب البقاء في الشمس لفترات طويلة، حيث يعمل ذلك على جفاف الشفاه وفقدانها رونقها الطبيعي وبالتالي بهتانها.

الإفراط من استخدام مستحضرات التجميل كأحمر الشفاه وأقلام التحديد وغيرها، وخاصة من الأنواع السيئة الشعبية، تلك المستحضرات تتسبب في فقدان الشفايف للونها الوردي وجمالها الطبيعي.

ومما هو جدير بالذكر أن هناك العديد من العادات السيئة التي بدورها تؤثر على جمال شفاهك ونعومتها وجمالها، نذكر من تلك العادات الإفراط في احتساء المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل الشاي والقهوة والنسكافية وكذلك المشروبات الغازية وغيرها، بالإضافة إلى عادة التدخين السيئة، التي لا تؤثر على صحتك فحسب، بل تؤثر على جمالك أيضًا.

 كريمات العناية بالشفايف

هناك العديد من مستحضرات العناية بالشفايف، أبرزها بعض أنواع من الكريمات وكذلك بلسم العناية بالشفاه، حيث تمتلئ الصيديلات بأنواع كثيرة مميزة وطبية، تساعدك في الاهتمام بأحد مظاهر أنوثتك، وهي الشفاه.

هيا لنتعرف معًا عن أبرز كريمات العناية بالشفايف، وكيفية الاهتمام بالمنطقة المحيطة بها والتي بطبيعتها تعمل على إبراز جمال الشفاه أو تبرز بهتانها، ابقوا معنا..

يوجد كريمات مهمة تساهم في الحفاظ على جمال الشفاه وهما:

1- لا روش بوزيه حيث يساهم هذا الكريم في زيادة نعومة الشفاه ويعمل عللا ترطيبها وتفتيح لونها، كما يعطيها مظهر براقًأ ولونًا ورديًا جذابًان فضلًا عن كونه يعمل على وقايتها من آشعة الشمس الضارة.
2- كريم لا بريري والذي يهتم بالمنطقة المحيطة بالشفاه، حيث يعمل منع ظهور بقع ذات لون غامق في تلك المنطقة.

3- كريم باي تيري والذي من شأنه المحافظة على المظهر الصحي للشفاه وإبراز نعومتها وجمالها.
4- كريم الفازلين الوردي للشفاه، وهو يعمل على ترطيب مضاعف للشفاهبالإضافة إلى أنه يقضي على التشققات في وقت قصير.

5- كما يوجد بالصيدليات أنواع مختلفة من مرطبات الشفاه والتي لها تأثير كبير في ترطيب الشفاه وخاصة في فصل الشتاء، وننصحك باستخدام المرطبات الشفافة الخالية من الألوان، فتأثيرها أفضل.

كريمات العناية بالشفايف

خطوات للحصول على شفاه جذابة

هناك بعض الخطوات التي من شأنها تساعدنا في الحصول على شفاه أكثر صحة وأكثر جاذبية، ومن أبرز تلك الخطوات..

الاهتمام بنظافة المنطقة المحيطة بالشفاه
 من الأمور التي ينبغى على المرأة الاهتمام بها هي نظافتها الشخصية بشكل عام، ولذلك لابد وان تهتم بنظافة المنطقة العليا والسفلى ششفاه وإزالة الشعر الزائد منهما، فالاهاتمام بالمنطقة المحيطة بالشفاه يعمل على إبراز جمالها.
الاهتمام بإزالة الرؤوس السوداء من المنطقة المحيطة بالشفاه
من الأمور الهامة التي قد تغفل الكثير من الفتيات عنها هي التخلص من الرؤوس السوداء التي قد تتواجد في المنطقة المحيطة بالشفاه، مما يعمل على ظهورها بمظهر سئ، لذك لابد من الحرص على إزالة تلك الرؤوس السوداء باستمرار.
تجنب جفاف الشفاه
الشفاه هي أحد المناطق احساسة في جسمك، لا تندهشي يا عزيزتي، فحساسيتها تنبع من ضعف تلك المنطقة، حيث أنها لا تشتمل على أية خلايا دهنية، ولذلك فهي أحد أكثر المناطق في وجهك معرضة للجفاف.
ومن هنا جاءت أهمية ترطيبها بشكل مستمر سواء باستخدام الوصفات لطبيعية، أو باستخدام مستحضرات التجميل الطبية من الشركات الموثوق بها عالمًا.
إزالة الجلد الميت
 تقشير الشفاه من الخطوات البارزة للحصول على شفاه صحية وناعمة ورطبة، فمن خلال تقشير الشفاه، يتم إزالة الجلد الميت منها، وبالتالي تزيد نعومتها وليونتها وترطيبها فتبدو أكثر جمالًأ وتبدين معها أكثر أنوثة.

قد يفيدِك الإطلاع على:-

وصفات تقشير الشفايف
طرق زيادة هرمون الأنوثة بالأعشاب
reaction:

تعليقات