القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل وأشهر فنادق لوغانو - سويسرا الساحرة

أشهر فنادق لوغانو


من المؤكد أنك خلال رحلة السياحة في لوغانو سويسرا، ستبحث عن أحد فنادق لوغانو المطلة على البحيره حتى تستمتع بمشاهدة انعكاس أشعة الشمس عليها صباحا و تلألؤ النجوم فوق سمائها ليلا. وسنعرض عليك فيما يلي خيارات عديدة من شأنها أن تساعدك في الاختيار.

أشهر فنادق لوغانو - سويسرا :-

نعرض أمامكم متابعينا الكرام أشهر فنادق لوغانو السويسرية، وأفضلها على الإطلاق، وذلك وفقًا لأراء الزوار ورواد تلك الفنادق من العرب والأجانب، هيا لننطلق ونتعرف أكثر عن تلك الفنادق.

فندق دو لا بيه لوغانو

لا يعتبر هذا الفندق مكان إقامة مميز فقط، بل يمكن وصفه على أنه معلم تاريخي أيضا. حيث يقع في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر ميلادي. قريب جدا من مركز المدينة، وبالطبع لديه إطلالة رائعة على البحيرة. مستوى الخدمات به جيدا جدا وبالأخص نوعية الأكل والأطباق التي يقدمها.

فندق Novotel Lugano Paradiso

يقع فندق Novotel Lugano Paradiso الحاصل على تقييم 4 نجوم على بعد 5 دقائق فقط بالحافلة من وسط المدينة، وهو أحد فنادق لوغانو المطلة على البحيره و لا يبعد عنها إلا بنحو 200 متر. يتوفر على مسبح مدفأ يفتح للسباحة خلال الفترة الممتدة ما بين شهري مايو ونهاية سبتمبر، ويتميز بوجود صالة ألعاب فيديو وخدمة واي فاي مجانية.
تحتوي الغرف فيه على مكيف هوائي، وبها شاشة تلفزيون مسطحة تتيح مشاهدة عدة قنوات محلية ودولية، إضافة إلى ميني بار و مكان مخصص للجلوس، وكذا حمام فاخر به مجفف للشعر واليدين. وبالطبع ستجد فيه مطعم يقدم أطباق شهية.

فندق سبلانديد روايال

فندق سبلانديد روايال ذو تقييم 5 نجوم، من فنادق لوغانو المطلة على البحيره والتي تتميز بالرقي والفخامة. وهو يقع في مبنى يطل على الشارع الرئيسي، الذي لا يبعد عن وسط المدينة إلا ببضع دقائق تنقلا على الأقدام.

فيلا برينسيبي ليوبولدو احد أشهر فنادق لوغانو

فيلا برينسيبي ليوبولدو احد أشهر فنادق لوغانو

يعد هذا الفندق أحد أفضل الفنادق في المدينة، تتوفر به جميع وسائل الراحة، من أكثر ما يميزه إطلالته الرائعة على بحيرة لوغانو وما يحيط بها من جبال. ورغم أنه بعيد نسبيا عن وسط المدينة، إلا أنه لايبعد عنها سوى بحوالي 2 كيلومتر.

فندق سيتي لوغانو

أحد أفضل فنادق لوغانو المطلة على البحيره، يتميز بكونه قريب جدا من المناطق الحيوية في المدينة كمراكز التسوق، المقاهي، المطاعم. كما أنه على مقربة من محطة الحافلات التي لا يفصلها عنه سوى 200 متر. مستوى الخدمة به ممتاز، ويتوفر على جميع خيارات الراحة والاستجمام.

فندق بارك برينسيبي

وفي ختام قائمة فنادق لوغانو المطلة على البحيره، لا بد من ذكر فندق بارك برينسيبي. إطلالاته على البحيرة أقل ما يمكن وصفها به هو أنها وحي من الخيال، حيث يقع على علو لا بأس به. وعلى الرغم من أنه بعيد نسبيا عن وسط المدينة، إلا أنه حاز على تقييمات ممتازة من الزبائن لما يوفره من خدمات ذات جودة عالية وأطباق متنوعة تشبع شهية السواح وفضولهم للتعرف على ثقافة المطبخ السويسري.

فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي

يتربع هذا الفندق وسط ساحة سيوكارو، ويصنف كأحد أفضل فنادق لوغانو المطلة على البحيره. علاوة على كون موقعه يتسم بالهدوء و السكينة، فهو قريب جدا من وسط المدينة ويقدم مستوى عالي ومميز من الخدمات كما أن به جميع مرافق الراحة.

إقرأ المزيد عن رحلاتنا السياحية على صفحات مجلة اعرف اكثر:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات