القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مصطفي محمد هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 يحتفل بعيد ميلاده الثاني والعشرين

مصطفي محمد يحتفل بعيد ميلاده الثاني والعشرين


إنتهت منذ أيام قليلة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي نظمتها مصر وفازت بلقبها للمرة الأولي في تاريخ المنتخب الاوليمبي ، وكان جميع اللاعبين علي قدر المسئولية الملقاة عليهم وإستطاعوا الفوز بالبطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
وكان اللعب  مصطفي محمد واحدا من أهم لاعبي المنتخب المصري بل ولاعبي البطولة  حيث توج اللاعب بلقب هداف البطولة بعدما نجح في أحراز أربعة أهداف بالبطولة .

ويحتفل مهاجمنا الصغير اليوم بعيد ميلاده ال22 ، حيث أنه من مواليد الثامن والعشرين من  نوفمبر 1997 بمدينة القاهرة ، بدأ مصطفي محمد مسيرته الكروية من نادي مزارع دينا ثم إنتقل إلي وادي دجلة.
قبل أن يتعاقد معه نادي الزمالك عام 2015 ليتم إختياره للمشاركة مع الفريق الأول برغم أنه لم يتعدي الثمانية عشر عاما ، ثم إنتقل بعدها إلي نادي الداخلية لمدة موسم علي سبيل الإعارة سجل خلاله أربعة اهداف.

ثم تمت إعارته بعد ذلك إلي نادي طنطا ولعب 23 مباراة ونجح في تسجيل 6 أهداف ، ثم أصيب بقطع في الرباط الصليبي كاد أن ينهي مسيرته ولكنه عاد بشكل اقوي وسجل مع طلائع الجيش 12 هدف.

ثم عاد بعد ذلك لنادي الزمالك بعدما أثبت أحقيته في مركزه ، حيث سجل مع نادي الزمالك أربعة اهداف في الكونفدرالية وهدفا وحيد في الدوري الممتاز .
مصطفي محمد هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23

اما مع المنتخب الوطني ، فقد شارك مصطفي محمد في مع المنتخب الاوليمبي في تصفيات كأس الامم الإفريقية في مباراة أنجولا واحرز هدفا ، فضلا عن تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب وإحرازه 4 أهداف نال بهم لقب هداف البطولة.

وتم إستدعاؤه للمشاركة مع المنتخب الاول في فترة خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الاول ولكنه لم يسجل أي أهداف ، ومن المتوقع أن يحجز مصطفي محمد مكانه الأساسي مع المنتخب االوطني شرط الإستمرارية وثبات المستوي  حيث يشبهه الكثير من الجماهير بمهاجمي مصر في العقد الماضي البلدوزر عمرو زكي وعماد متعب.

إقرأ في أخبار الرياضة على الموقع الرسمي ل ( مجلة اعرف اكثر الالكترونية ):-



reaction:

تعليقات