القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أشهر 5 مطاعم فيينا يمكنك زيارتها في المدينة الساحرة


ترى هل تعرف أشهر 5 فنادق في فيينا ، دعنا نتكلم قليلًا عن تلك المدينة الساحرة، حيث تعد مدينة فيينا من المدن النمساوية التي تجذب الكثير من السياح بسبب وجود عوامل تجذبهم، وتعتبر من أفضل المدن السياحة في الوطن العالم.

تشمل فيينا الكثير من الفنادق الفاخرة والقصور التاريخية ذات مساحات خضراء وواسعة والكثير من المطاعم المتميزة التي يجد فيها أفضل الأكلات الشهية الرائعة والتقليدية.

أشهر 5 مطاعم ف فيينا

هيا بنا في رحلة جديدة من رحلات مجلة اعرف اكثر السياحية ولنذهب معا حيث أفضل الخمس المطاعم الموجودة في فيينا والمجربة التي تقدم الأكلات النمساوية والأطباق المتميزة فتابع معي هذا المقال.
أفضل 5 مطاعم في فيينا

1- مطعم Rein haler’ Bails

 عندما تشاهد هذا المطعم من الخارج فإنك ستلاحظ أن المطعم لا يختلف كثيراً عن أي مطعم من المطاعم الأخرى من حيث الشكل الخارجي للمطعم، ولكن حين تقوم بالدخول إلى داخل المطعم سيبهرك جمال وشكل المطعم الداخلي في المطعم يشبه الجوهرة المكنونة من حيث الشكل الداخلي.

ويعتبر المطعم هو الوجهة الأولى لجميع السياح الذين يذهبون إلى مدينة فيينا، فإنك إذا قمت بسؤال أي شخص عن أفضل مطعم في مدينة فيينا سيجيب عليك وبدون تردد.

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم المريحة التي يقدم لعملائها السياح أفضل الأكلات الشهية والوصفات النمساوية، وتقدم بأسعار رخيصة وتنافسية وفي متناول أيد الجميع، ويعد هذا المكان دافئ للغاية.

2- مطعم Glacis Beisl

 يتميز بأنه يحتوي علي جو متميز وذات مظهر خارجي ورائع جداً للغاية، كما يقدم فيه الأطباق النمساوية التقليدية ويهتمون دائماً بالوجبات الكلاسيكية، ويتمتعون الزوار فيها بالجو الجميل.

كما توجد فيها حديقة جميلة التي بها أزهار وورود التي تجعلها أكثر جملاً وخاصة عند شروق الشمس عليها، ويعتبر الموقع التي يقع فيها المطعم في الساحة المركزية في منطقة المتاحف، وحيث يوجد بالقرب منها متحف ليوبولد والكثير من المراكز الثقافي لذلك تعتبر هذه المنطقة من أفضل المناطق السياحية التي تجعل الزوار بالرغبة إلي زيارة فيينا.

 مطعم Glacis Beisl أحد أشهر مطاعم فيينا

3- مطعم لورد اوف اس

يقع هذا المطعم في قلب فيينا بالقرب من مناطق الفندق، ويتميز بوجود مطابخ فيها يقدم وجبات تقليدية، وذات مبني وتصميمات به تطريز وفن عربي أصيل وحضاري، بداخله يعرضون عروض موسيقية بشكل يومي للزبائن لذلك يعتبر هذا من المطاعم الفريدة.

يتم عروض الموسيقى على منصة مرتفعة، ويتسم مطعم لورد بتقديم أطيب المأكولات التقليدية النمساوية والعربية مثل وجبة افخاد الدجاج التي يتم طبخها بالفرن مع إضافة معه الكثير من الخضروات، ووجبة طبق المشاوي، والأرز والتبولة وصدور الدجاج وغيرها من المأكولات الأخرى.

4- مطعم ريستوران باريس

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الإيرانية المتواجدة في مدينة فيينا، ويتسم بأنه ذات تشكيلات رائعة من المأكولات والخضروات والحلويات الإيرانية التقليدية التي تقدم إلي الزبائن داخل المطعم مع توفير مجموعة من الأطباق الشهية العالمية التي يقدمونها بأشكال عصرية ومتميزة تجذب زوار المطعم.

فمعظم الزوار الذين زاروا هذا المطعم هم العرب الذي وصفوه بأنه من المطاعم الجيدة التي تقدم أطباق رائعة وشهية، كما أن الأسعار مناسبة.

مطعم ريستوران باريس مطعم ايراني في فيينا

5- مطعم كينت

تم تأسس   هذا المطعم في عام 1990، يقدم فيه للزبائن أفضل المأكولات الشهية والتركية والشرقية، كما يقوم بتوفير الوجبات العالمية المختلفة  وجميع أنواع الحلويات، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال الموجودة في مدينة فيينا.، يعد هذا المطعم من المطاعم اليابانية الموجودة في مدينة فيينا.

يقدم فيه وجبات عالية الجودة من بينها السوشي الطازج والتين والدجاج بخليط الصلصة وغيرها من الأكلات الأخرى الشهية التي يشتهونها زوار المطاعم، كما يتيح الفرصة أصحاب المطعم للزبائن بأن يختارون الوجبات والأطباق التي يشتهون إليها بأرخص الأسعار.

إقرأ المزيد عن:-

السياحة في ساكس
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال