القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل وأبرز منتجات العناية بالشعر من gk

منتجات العناية بالشعر من gk

عبر صفحات موقع مجلة اعرف اكثر الالكترونية، نتابع معًا موضوع جديد يتساءل عنه العديد من الفتيات، وهو منتجات العناية بالشعر من gk.
الشعر محور اهتمام جميع الفتيات ودائما ما يبحثون عن تلك الوسائل التي تساعدهم على الحصول شعر قوي وصحي وغير ضعيف، فكلما كان جذور الشعر ضعيفه كلما أدى ذلك إلى تساقط الشعر بغزارة مما يؤدي إلى تعرضها للتلف في وقت سريع جدا، لذلك تعتبر منتجات gk هي من أجود المنتجات التي تم استخدامها للعناية بالشعر وجعله يحتفظ بكامل قوتة.

منتجات العناية بالشعر من gk

هيا بنا لنتعرف عن منتجات العناية بالشعر من gk، والتي تمكنت من ترسيخ اقدامها في مجال مستحضرات التجميل والعناية بكل أنواع الشعر على اختلافها، ويمكن لجميع متابعينا الإطلاع على مزيد من منتجات gk عبر موقعهم الرسمي، فقط اضغطِ على هذا الرابط.

ماهي فائدة منتجات Gk للشعر ؟

منتجات Gk للعنايه بالشعر لها الفعاليه القصوى في إعادة الشعر من جذورة إلى أصله ويهتم أيضا بالشعر من الخارج ويرجعه إلى أصله الطبيعي ، ولا يقف عند هذا الحد بل يستطيع أيضا أن يحافظ على الشعر من كافه العوامل الخارجيه اليث قدتوثر عليه بشكل كبير جدا.
فجميع منتجات Go للعنايه بالشعر تتميز بأن جميعها خالي تمام من الصوديوم كلوريد وكذلك خاليه من مشتقات الشمع والبنزين وغيرها من تلك المواد التي تضر بجذور الشعر مما جعل من هذه المنتجات الفعاليه الأكبر في علاج الشعر التالف وكذلك علاج الشعر الذي تم معالجته بإستخدام الكيراتين وكذلك تعالج الشعر المصبوغ كل هذة تعتبر من فوائد منتجات Gk للشعر.

مما تتكون منتجات Gk للشعر :-

تتكون منتجات Gk للعناية بالشعر من مجموعة من المنتجات المميزة جدًا والتي نحن بصدد ذكرها في السطور القادمة، هيا لنتعرف معًا عن ابرز هذه المنتجات:-

منتجات العناية بالشعر من gk

جلوبال كرياتين :-

جلوبال كرياتين هو ذلك العلاج الفعال في ترويض الشعر وعلاجه ويرجع ذلك لاحتوائه على مادة  الجوفكسين،  هي تلك المادة التي يتم استخراجها من صوف الغنم من نيوزيلندا.

يحتويجلوبال كرياتين على مزيج من مادةالكرياتين الطبيعية وكذلك العديد من البروتينات التي يحتاجها الشعر وتعتبر مغذيه جدا له، ولقد قامت شركة جي كي بالاستفاده من هذا الاختراع الهائل في عمليه ترويض الشعر وعلاجه عن طريق تلك المنتجات التي تم تصنيعها من خلاله.

 كرياتين لعلاج الشعر باستخدام الجوفكسين:

الكرياتين  المعالج بالجوفكسين تحدي منتجات Gkللعنايه بالشعر الجاف والشعر الذي تعرض للتلف أيضا فهو يساعد الشعر على رجوعه إلى الطبيعه الأصليه له ويمنح أيضا الشعر اللمعان اللازم له ويحافظ على تموجاته أيضا.

كما انه يعطي للشعر اللمعان الذينبحث عنه دائمًا، بالإضافة إلى أنه يجعله أكثر نعومة وانسيابية بشكل كبير جدًا، ومن مميزات هذا الكرياتين أنه يعثر مناسب جدا لجميع انواع الشعر، فيتم وضعه على الشعر لفتره لا تقل عن حوالي ساعه وسوف تحصلين على نتيجه فعاله .

 شامبو وبلسم Gk:-

البلسم والشامبو من منتجات Gk يعتبر من تلك المنتجات المميزة لحمايه الشعر التالف والمصبوغ والشعر المعالج بالكرياتين ويستطيع المحافظه على ذلك الترطيب الذاتي الذي يكون متوافر للشعر، لأنه يحتوي على العديد من تلك الزيوت الطبيعيه التي تستطيع تغذيه الشعر بشكل جيد سواء كان من الداخل أو من الخارج.

السيرم :-

يتم استخدامه على الشعر المبلل من أجل أن يحافظ على نعومته ولا يتعرض للهيشان بشكل كبير جدا وكذلك يساعد على القضاء على كل ما يتعرض له الشعر من تقصف أو أي عوامل أخرى من عوامل التلف ويجعله محافظا على لمعانه وبريقه في أغلب الأوقات.

إقرأ المزيد عن:-

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات