القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام ... والمواجهة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد


كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام


كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام

تتجه أنظار العالم اليوم إلي الكامب نو معقل برشلونة الكتالوني حيث المواجهة الأشهر عبر التاريخ الكروي بين فريقان يحملان 18 لقب من دوري أبطال أوروبا و 50 دوري محلي.

حيث يواجه برشلونة النادي الملكي نادي ريال مدريد الإسباني في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة في الليجا الإسبانية في مباراة لا تقبل القسمة ، حيث يتصدر الفريقان الترتيب بنفس الرصيد من النقاط برصيد 35 نقطة لكل فريق.

يدخل الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة نسبيا بعدما نجح في قلب تأخره بهدف للاشئ إلي تعادل مع فالنسيا في الثواني الأخيرة بالجولة الماضية ويطمح زيدان وكتيبته في النجاح في تصدر الليجا وإستمرار المنافسة علي اللقب .

كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام

أما برشلونة فيسعي أيضا للإنفراد بالصدارة وفك الشراكة مع الملكي في ظل وجود ثلاثي الهجوم "ميسي وسواريز وجريزمان" حيث يسعي أرنستو فالفيردي مواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم مع برشلونة.
كما يتصدر هدافي الفريقين ليونيل ميسي وكريم بنزيما صدارة هدافي الليجا أيضا هذا الموسم برصيد 12 هدف لكل منهما ، ويسعي كل منهما للتسجيل اليوم للإنفراد بصدارة هدافي البطولة .
كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام

أما عن غيابات الفريقين فيغيب عن ريال مدريد كلا من هازارد ومارسيلو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو للإصابة ، أما عن برشلونة فيغيب كلا من عثمان ديمبلي وآرثر ميلو للإصابة أيضا .
ويسعي برشلونة لتجاوز عدد مرات الفوز تاريخيا علي ريال مدريد لأول مرة حيث لعب الفريقين 178 لقاءا في الليجا فاز كلا منهما ب72 مباراة وتعادلا في 34 مباراة .
كلاسيكو الأرض نتائج وأرقام

أما علي جانب المدربين فهذا الكلاسيكو الاول لزيدان في ولايته الثانية في قيادة الفريق الملكي حيث خاض أربع لقاءات في الكامب نو في ولايته الأولي فاز في لقائين وتعادل في اللقائين الأخرين ، كما أن أرنستو فالفيردي لم يتغلب علي زيدان في الكامب نو .
reaction:

تعليقات