القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف علي احدث تطورات الاندرويد العربي لعام 2020

الاندرويد العربي وكل ما يخص التطورات الجديدة للاندرويد

تحديث الاندرويد 2020 الاندرويد العربي أو الاندرويد بشكل عام، هو نظام تشغيل مجاني مفتوح المصدر، وتم تصميمه من أجل الأجهزة التي تدعم اللمس مثل الهواتف الذكية، وقد مر اندرويد بتجارب عديدة من التطوير من قبل التحالف المفتوح للهواتف المحمولة على يد شركة جوجل، إلى أن أصبحت اندرويد الآن يمتلك أكبر قاعدة تثبيت للبيانات بين جميع أنظمة التشغيل.

تحديثات الاندرويد الجديدة

الاندرويد العربي وقد أصبح الاندرويد الآن متطور بشكل كبير جداً، كما يتم إصدار العديد من التحديثات كل فترة لإدخال مميزات جديدة عليه، و يدعم الاندرويد على الهاتف المحمول إمكانية تحميل التطبيقات المجانية التي توفرها شركة جوجل من خلال متجر جوجل، كما يوجد تطبيقات مدفوعة أيضاً على هذا المتجر، لذا أصبح الاندرو يد العربي محل اهتمام ونجاح كبير.

الاندرويد العربي ومعلومات هامة عنه

تحديث الاندرويد 2020 الاندرويد العربي أو نظام اندرويد بشكل عام يعتمد في الواجهة الأمامية الخاصة به على المعالجة المباشرة من خلال استخدام ما يسمى بالإيماءات اللمسية التي تشبه وتتوافق إلى حد كبير للحركات الواقعية التي تحدث من المستخدم والتي تشمل اللمس والحركة وقلب الهاتف وغيرها من الحركات الواقعية التي يطلبها المستخدم عند استخدام الهاتف.

وقد طورت شركة جوجل نظام اندرويد بشكل كبير جداً في الفترات الماضية إلى أن أصبح متجاوب جداً ويحتوى على عدد كبير من المميزات، وهو ما أدى إلى كثرة الاعتماد على نظام التشغيل اندرويد لأنه النظام الأفضل والأكبر ما بين جميع أنظمة التشغيل الموجودة.

وما تزال الشركة تحاول إصدار العديد من الأفكار والتحديثات في كل فترة لكي تحقق المزيد من التطورات، ويُنتظر أن يتم تحقيق العديد من المميزات للمستخدمين وتحسين واجهة المستخدم والتجربة العامة في استخدام نظام الاندرويد.

ولذا أصبح الاندرويد أكبر نظام تشغيل للهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، و الاندرو يد العربي بشكل عام يقدم للعرب الكثير من المميزات الرائعة مثل تطبيق متجر جوجل بلاي الذي يوفر ملايين البرامج المجانية وغيرها من الخدمات والمميزات الأخرى التي سنتحدث عنها في الفقرة التالية.

تحديث الاندرويد العربي 2020 ومميزاته كنظام تشغيل

تحديث الاندرويد 2020 الاندرويد العربي أو الاندرويد بشكل عام يمتلك العديد من المميزات الرائعة للمستخدم، وهذه المميزات تقدم تجربة رائعة في الهاتف.

حيث توفر اندرويد متجر جوجل بلاي والذي يحتوي على عدد كبير جداً من التطبيقات فوق 900 ألف تطبيق، كما أن معظم التطبيقات مجانية، حيث أن التطبيقات المجانية تفوق عدد التطبيقات المدفوعة بكثير.

ولذا يملك المستخدم إمكانية تحميل أي برنامج مجاني أو مدفوع على الهاتف والاستفادة من مميزاته.

كما أن اندرويد هو الوحيد ما بين أنظمة التشغيل الذي يسمح باستخدام التطبيقات البديلة مثل سوق أمازون وغيرها من المتاجر الأخرى.

كما يوجد ميزة أخرى في نظام الأندرويد تسمى الويدجيت، والتي تظهر الطقس وبعض المعلومات الأخرى في الواجهة الأمامية للهاتف.

كما يمتلك نظام الاندرويد نظام تخزين رائع جداً، وتوفر جوجل درايف على الاندرويد مساحة كبيرة لرفع الملفات على الايميل وتخزينها لحين العودة إليها في وقت آخر، ولذا يعتبر نظام الاندرو يد العربي أو الاندرويد بوجه عام مميز جداً من حيث تخزين البيانات.

ومن مميزات اندرويد أيضاً أنه العديد من الخدمات المميزة التي تقدم للمستخدم كافة الإحتياجات الخاصة بالهاتف المحمول ومن هذه الخدمات ما يلي :


  1. خدمة الواي فاي، حيث أن الواي فاي على نظام الاندرويد مميز جداً ومستجيب بشكل كبير.
  2. خدمة البلوتوث.
  3. خدمات الجيل الرابع وهي شبكة قوية جداً وسريعة في استخدام الإنترنت.
  4. خدمة وايماكس.
  5. كما أن نظام الاندرو يد العربي يدعم اللغة عربية، ويدعم الاندرويد بشكل عام الكثير من اللغات الموجودة فيه، ولذا يسهل استخدامه.
  6. نظام الاندرويد يدعم الوسائط بصيغ مختلفة وكثيرة جداً، لتشغيل كافة أن اع الفيديوهات والصور والملفات الصوتية بكل سهولة.


هذه بعض المميزات التي يوفرها نظام الاندرويد لأي مستخدم من أي دولة في العالم، وبذلك يعتبر نظام مميز جداً ومناسب لكافة الاستخدامات.

لذا إذا كنت تبحث عن نظام تشغيل سهل للغاية وبسيط في استخدامه مع توفير كافة الاحتياجات والمميزات بالإضافة إلى سرعات فائقة في الاستخدام والأداء من خلال التحديثات الجديدة للاندرويد 2020 التي أصدرتها الشركة، فعليك باختيار الاندرو يد العربي، كما يوجد أنظمة تشغيل أخرى مميزة أيضاً مثل ios الذي يقدم تحارب رائعة.
reaction:

تعليقات