القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعديل الفيديو 2020


أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعديل الفيديو 2020

أفضل 5 تطبيقات تحرير الفيديو للايفون 2020 - علمني دوت كوم

جميعنا نحتاج إلى عدة برامج تقوم بتعديل وتحرير المزيد من الفيديوهات الخاصة بنا، ولذلك يمكنك أن تحصل على إحدى تلك التطبيقات المجانية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها على أجهزة الاندرويد بكل سهولة ويسر من الأن بدون أن تقابلك أي مشاكل من أي نوع.

سوف نطرح لكم اليوم أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعديل الفيديو 2020 يمكنك أن تقوم بالاختيار منها.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعديل الفيديو 2020

1- تطبيق FilmoraGo لتعديل الفيديو 2020

FilmoraGo Pro apk تحميل تطبيق

يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الهامة المتوفرة على الإنترنت التي يمكنك أن تقوم بتحميلها الأن على جهاز الاندرويد الخاص بك وتحصل على العديد من الأدوات التي تساعدك في تحرير الفيديو وتحسينه.

أي تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تتمكن من أن  تحصل على قص وتعديل الفيديو وإضافة المزيد من الفلاتر  المختلفة، كما أنك تستطيع أن تقوم بإضافة المقاطع الموسيقية على مقطع الفيديو الخاص بك.

تستطيع أن تقوم بإختيار شكل الفيديو بعد أن تنتهي من تعديله حيث تستطيع أن تقوم بإنشاء حجم مناسب للإنستقرام أو الحجم المناسب لليوتيوب، بادر من الأن وتمتع بالمزيد من تلك المزايا التي تتوفر في هذا التطبيق عن غيره.

يتوفر في هذا التطبيق بعض عمليات الشراء التي يباح لك أن تقوم بشرائها ولكن هناك أيضًا البعض الآخر، الذي يمكنك أن تحصل عليه بشكل مجاني بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، ولكن معظم الأدوات التي تساعدك لإنشاء الفيديو تتوفر بشكل مجاني.

2- تطبيق VideoShow لتعديل الفيديو 2020

تحميل برنامج صناعة الفيديو ودمج الصور مع الصوت وانتاج ملفات فيديو ...

حصل هذا التطبيق على الكثير من الجوائز المختلفة وذلك لأنه يقوم بتقديم الكثير من المميزات التي يضيفها لنا في كافة عمليات تعديل وتحسين الفيديو، بادر من الأن وتمتع بهذا التطبيق الأكثر من مثالي.

يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق إذا كنت تتمتع بجهاز اندرويد ذكي، حيث أنه سوف يضيف لك الكثير من فن التعديل وتحرير الفيديوهات بشكل بسيط وملحوظ للغاية، كل ما عليك هو أن تبادر في تحميل هذا التطبيق من إحدى المتاجر الإلكترونية المتوفرة لديك لتتمتع بالكثير من المميزات.

يتوفر لدى هذا التطبيق واجهة متميزة تساعدك في أن تحصل على كافة المزايا والخواص التي سوف تساعدك كثيرا في أن تحسن من الفيديو التابع لك، بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي من أي نوع بادر من الأن وقم بتحميل هذا التطبيق المتميز.

يوفر لك التطبيق إضافة المزيد من الإضافات التأثيرية الرائعة من صوت وجودة وصورة تظهر لك الفيديو الخاص بك بشكل رائع واكثر جمالا عن مما سبق، كما أنك تستطيع أن تقوم بالدبلجة على كافة الفيديوهات المتوفرة على التطبيق.

حيث أن تطبيق فيديو شو يوفر أكثر من 50 شكل مختلف من الأشكال التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لتتحكم في حجم الفيديو على حسب الموقع المستهدف أن تقوم برفع الفيديو من خلاله، كما أن هذا التطبيق متاح للكثير من الأنظمة المختلفة.

3- تطبيق KineMaster للتعديل الفيديو 2020

دانلود برنامه‌ی کین مستر ویرایشگر ویدئو KineMaster - Video Editor ...

يعد من أفضل التطبيقات في مجال تعديل وتحسين الفيديو ويمكنك أن تقوم بتحميله والحصول عليه بشكل فوري وسريع من الأن، حيث أنه يتميز بوجود واجهة مستخدم رائعة تسهل عليك العمل والتطوير من الفيديو بكل سهولة من الأن.

كما أن التطبيق يساعدك في أن تقوم بإضافة ملفات مختلفة من الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وغيرها الكثير من الملفات، وهذا التطبيق يقبل أكثر من 500 صيغة مختلفة.

يوفر لك هذا التطبيق المزيد من المستويات الرائعة التي تتيح لك عملية التحرير والتعديل لإنشاء فيديو أو تحسين جودة فيديو ما، تستطيع من خلاله أن تتمكن من الوصول إلى الاحتراف بشكل مثالي ومميز.

ولكن في هذا التطبيق من الصعب أن تقوم بإزالة العلامة المائية إلا في حالة أن تقومبتحميل نسخة مدفوعة، أي أن تقوم بدفع مقابل مادي على النسخة الخاصة بتطبيق كينج ماستر المتميز.

لكن التطبيق يضم مميزات رائعة تجعله مجاني بشكل دائم واحترافي بدون أن تضطر إلى دفع أي مقابل مادي من الأموال وبهذا الشكل توفر على نفسك الكثير.

ومن مميزات هذا التطبيق أنك تستطيع أن تقوم بدمج أكثر من فيديو معاً وأكثر من مقطع صوتي في نفس الوقت وبكل سهولة ويسر بدون أن تقابلك أي نوع من المشاكل.



4- تطبيق VivaVideo لتعديل الفيديو 2020

تحميل برنامج VivaVideo للاندرويد برابط مباشر + كيفية استخدام فيفا ...


يعتبر من التطبيقات المثيرة للإعجاب والتي يتمنى الكثير منا أن يحصل عليها، حيث أنه من التطبيقات المتوفرة بشكل كبير على كافة مواقع الإنترنت المختلفة، احصل من الأن على هذا التطبيق من خلال جوجل بلاي الخاص بنظام الاندرويد بشكل مجاني من الأن.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تشمل أكثر من 6000 تأثير مختلف، يمكنك أن تقوم بالحصول عليه وإضافته على العديد من الفيديوهات الخاصة بك، احصل على التطبيق وتمتع بأكثر الأدوات المجانية التي تتوفر به بشكل مبهر.

حيث أن فيفا فيديو حصل على أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، وهذا يرجع إلى أن تلك التطبيق متميز ومختلف عن أي تطبيق أخر، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات الأكثر شهرة على مستوى العالم.

ويتميز هذا التطبيق بأنه من التطبيقات سهلة التعامل معها وسهلة التواصل حيث أنه يوفر لك إمكانية صنع المزيد من الفيديوهات خاصية التصوير البطيء أو Slow-Motion.

كما أنه يتيح لك أن تقوم بإستخدام أكثر من 1000 شكل من أشكال القوالب المختلفة التي تجعلك تقوم بالإختيار بكل راحة فيما بينهم حتى تنتج فيديو رائع ومميز.

5- تطبيق Movie Maker لتعديل الفيديو 2020

تحميل برنامج موفي ميكر اخر اصدار عربي Download Movie Maker‎ - YouTube


تستطيع أن تقوم بالحصول على فيديو موفي ميكر الغني عن التعريف حيث أنه من أوائل التطبيقات التي تستخدم لتعديل الفيديوهات بالإضافة إلى أنه متوفر نسخ منه مختلفة لكافة الأنظمة، منها الاندرويد ومنها أنظمة الويندوز أيضًا.

أي تستطيع أن تتمتع بهذا التطبيق المتميز بكل سهولة ويسر من الأن بدون أن تواجهك أي عواقب من أي نوع كانت، بادر من الأن واحصل على تفاصيل مختلفة حول تطبيق موفي ميكر.

يتميز هذا التطبيق بأنه من التطبيقات المجانية بنسبة 100% أي لن تضطر من خلاله أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، مقابل ما يقدمه لك من خدمات وأدوات احترافية والمزيد من الإطارات والقوالب العالمية أيضًا.

حيث أنه يوفر لك المزيد من الوسائل الفعالة حتى يظهر الفيديو الخاص بك بشكل احترافي متميز عن أي وقت أخر، حيث تستطيع أن تتحكم في حجم شاشة الفيديو الخاص بك حتى تصبح مناسبة للموقع الذي سوف تقوم من خلاله برفع الفيديو.

كما أن هذا التطبيق يتميز بأنه من التطبيقات المفيدة للغاية التي تساعدك في أن تبادر في إنشاء فيديوهات قصيرة وطويلة هامة تجعل الفيديو الخاص بك أكثر احترافية من أي وقت أخر مضى.

تستطيع أيضًا أن تتمكن من إضافة تأثيرات مختلفة على كافة مقاطع الفيديو حيث أنها تجعلك تشعر بالاحتراف في كل مرة تقوم بها بتعديل أو تحسين أي فيديو.


يعرض هذا التطبيق الشرائح المختلفة بشكل مثالي بالإضافة إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الملصقات والفلاتر التي تستطيع أن تقوم بإضافتها على الفيديو الخاص بك.


أقرأ أيضاً 
افضل تطبيقات لمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2020 مجاني 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال