القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل تطبيقات للأذان والأذكار لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

أفضل تطبيقات للأذان والأذكار لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

أفضل تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تقوم بإستخدامها حتى تحصل على إشعارات الأذان والأذكار بشكل دائم ومتكرر، ويريد الكثير منا أن يحصل على إشعارات فورية مباشرة لكل إذان بالمواعيد الرسمية الخاصة بالمنطقة, وسنتعرف معا على باقة متميزة أفضل تطبيقات للأذان والأذكار لعام 2020 مجانا بدون إنترنت.

يمكنك أن تحصل على المزيد من التطبيقات المختلفة التي تتيح لك أن تقوم بمعرفة كافة المواقيت المختلفة لكل أذان، حيث أن عند وقت الأذان يأتي لك تنبيه أو إشعار تتمكن من خلاله من معرفة أنه حان الأن موعد أذان الفجر على سبيل المثال.

وتلك التطبيقات تقدم لك المزيد من المميزات التي تحتاج إليها كمسلم بشكل يومي وعلى مدار الأوقات المختلفة اليوم، ومن أهم تلك المميزات انك تستطيع أن تتمكن من معرفة ميعاد الصلاة في أي مكان مهما كان في العالم بأكمله.

كما انك تستطيع من خلال هذه التطبيقات أن تتمكن من معرفة الاتجاه الصحيح للقبلة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتمكن من اكتشاف أقرب المساجد التي بالجوار لديك بكل سهولة من الآن.

وبهذا الشكل تضمن انك تستطيع أن تقوم بالصلاة في أي مكان حيثما كنت وتستطيع أن تتعرف على المواعيد المناسبة لأي صلاة، وتلك التطبيقات تتوفر بكثرة في الكثير من المواقع المختلفة على الإنترنت ولكن القليل منها من يعمل بفاعلية وبالكثير من الدقة.

لذلك سنطرح لك بعض تلك البرامج الهامة التي بكل تأكيد سوف تضيف لك الكثير من التغيرات اليومية التي سوف تمر بها، حيث أنها تقوم بتنبيهك مثلها مثل أي أذان يؤذن في منطقتك، بادر معنا وتعرف على كافة تلك التطبيقات المختلفة.

برنامج المؤذن والقبلة لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

تستطيع أن تتمكن من تحميل هذا التطبيق الأن بشكل مجاني حيث أنه متوفر للجميع بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي من أي نوع، كل ما عليك هو المبادرة في البحث عن التطبيق وتحميله بشكل سريع من إحدى المتاجر الإلكترونية أو المواقع المختلفة على الإنترنت.

أفضل تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

احصل من الأن على المواعيد المختلفة لكافة الفروض الإسلامية من فجر، وظهر، وعصر، ومغرب، وعشاء، والمزيد من الأذكار الصباحية والمسائية ومعرفة اتجاه القبلة، كل هذا في تطبيق واحد شامل سوف يغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى المختلفة.

برنامج المؤذن والقبلة وحصن المسلم لعام 2020 مجاناً بدون إنترنت

يعد من أكثر البرامج تحميلا واشهرها حول العالم وهذا يرجع إلى أنه يتميز بالكثير من المميزات الخاصة به، التي من الصعب أن تحصل عليها في أي تطبيق أخر.

مع هذا التطبيق تتمكن من أن تقوم بمعرفة كافة المواقيت المختلفة للصلاة حسب التوقيت المختلف لدولتك، التي بكل تأكيد تختلف من دولة إلى أخرى، احصل من الأن على المزيد من الأمور المختلفة التي تتوفر في هذا التطبيق.

يقوم التطبيق بتنبيهك بالطريقة الصحيحة المناسبة للأذان في كافة الأوقات المختلفة، حيث أنه يقوم بتنبيهك على الهاتف الشخصي بصوت مسموع، وهذا يجعلك تحصل على الميعاد المناسب للصلاة من.

كما أن التطبيق يساعدك أيضًا في أن تتمكن من الحصول على اتجاه القبلة الصحيح، وإذا كنت في مكان غريب وتريد أن تتعرف على مكان القبلة كل ما عليك هو تحميل التطبيق والضغط على تحديد القبلة الأن بكل سهولة.

تستطيع أيضًا أن تتعرف على التاريخ الميلادي والهجري اليومي في أي وقت تريده، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي تحتوي على المزيد من الأدعية والأذكار التي تجعلك أقرب إلى الله في كل وقت.

تطبيق الأذان الآن Athan Now لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

أفضل تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

تطبيق إسلامي ديني يمنحك المزيد من المعلومات المختلفة عن الشريعة الإسلامية مع ذكر الكثير من الأذكار المختلفة التي تحصنك من أي مشاكل وصعوبات على مدار اليوم.

بادر من الأن وتمتع بتحميل هذا التطبيق قبل أي شخص أخر حيث أنه سوف يجعلك تمر بوقت مثالي وممتع عن أي شخص أخر.

بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على تنبيهات فورية بمجرد تفعيل خاصية التنبيهات عند كل أذان حتى تنتبه إلى أن هناك أذان يجب أن تقوم وتصلي، بادر من الأن واحصل على التطبيق بشكل مجاني على جهازك الشخصي بكل سهولة.


يحدد لك التطبيق أقرب مسجد يتواجد بالقرب منك، كما أنه يحدد لك اتجاه القبلة بكل سهولة بدون أن تشعر بالكثير من الجهد في معرفة اتجاه القبلة الصحيح للصلاة.

تطبيق المصلي لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

أفضل تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

يمكنك أن تتمكن من قضاء وقت ممتع ومثالي في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هذا التطبيق حيث أنه يساعدك في أن تحصل على أكثر من أمر مختلف ومن إحدى تلك الأمور، أنه يعرفك اتجاه القبلة الصحيحة ويساعدك في معرفة مواعيد الصلاة المختلفة.

تمكن الأن واحصل على المزيد من الأذكار المختلفة الصباحية والمسائية والأدعية الجميلة التي سوف تحصنك من المشاكل واي عواقب تقابلها خلال يومك وتمتع بوقت رائع مع التطبيق المجاني، الذي لن تقوم بدفع أي مقابل مادي بمجرد أن تقوم بتحميله على جهازك.

يحتوي هذا التطبيق على خريطة تمنحك وقت ممتع في معرفة القبلة الصحيحة وتعرفك أيضًا كافة المساجد التي بالجوار منك وتلك المزية بعد تفعيل خاصية الجي بي اس على الجهاز الخاص بك من الأن لتتمكن من المعرفة بشكل سريع.

تطبيق أذان Athan لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

بادر من الأن وتمتع بوقت مثالي تمضيه مع التطبيق لمتابعة كافة الأدعية والأذكار المختلفة للمساء والصباح والتواريخ المختلفة ومنها الهجري والميلادي الذي يجعلك أن تكن على علم كافي بتاريخ اليوم بأي صيغة مختلفة.

كما أن هذا التطبيق يتوفر باللغة العربية التي تسهل عليك في طريقة التشغيل والتفعيل والتواصل بشكل كلي مع التطبيق من الأن، بادر الأن وتمتع بهذا التطبيق عن أي تطبيق أخر.

تستطيع أيضًا من خلال هذا التطبيق أن تتمكن من معرفة المساجد القريبة منك بكل سهولة ويمكنك المتابعة الفورية لأختيار أصوات الأذان الذي يقوم بتنبيهك عند كل صلاة، احصل من الآن على جدول في رمضان خاص بك يجعلك تشعر بسعادة أفضل.

تطبيق أوقات الصلاة Athanotify لعام 2020 مجانا بدون إنترنت

بادر من الآن وتمتع بهذا التطبيق المجاني الذي يمكنك أن تقوم بتحميله على جهازك الشخصي بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي حيث أنه من التطبيقات المجانية طوال الحياة.

تستطيع أيضًا أن تقوم بتحميله على أكثر من نظام مختلفة لأنه يتوفر منه أكثر من نسخة متاحة للجميع من الاندرويد والويندوز وغيرها الكثير من الأنظمة.

تستطيع من خلاله أن تتعرف على مواقيت الصلاة في أي مكان في العالم، كما انك تستطيع أن تقوم بتحديد مكان القبلة ومعرفة التواريخ العربية الهجرية والتاريخ الميلادي أيضًا، احصل من الآن على هذا التطبيق وتمتع بالكثير من المزايا التي يقوم بتوفيرها لك.
reaction:

تعليقات