القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الالغاز وصلة للاندرويد مجانا برابط مباشر

لعبة وصلة للاندرويد

تحميل لعبة وصلة للاندرويد اليوم أنتم على موعد مع أحد ألعاب الألغاز الرائعة التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء فهي من الألعاب المشوقة للغاية، حيث نعرض لكم لعبة وصلة للاندرويد وهي من أفضل ألعاب الهواتف الذكية حيث أنها تساعد على أن يكون لديك سرعة رد فعل كبيرة، حيث نوفر لكم كافة التفاصيل بتلك اللعبة المميزة فتابعونا في السطور التالية.

شرح لعبة وصلة للأندرويد

يمكنك الآن الحصول على لعبة وصلة للاندرويد المميزة التي من خلالها تحصل على الكثير من المعلومات المفيدة للغاية وهي من الألعاب القديمة لكنها لها شعبية كبيرة وسط المستخدمين لها، حيث أنها تعتمد على أن تتمكن من معرفة الحروف المفقودة بين الكلمات الموجودة على كل مربع من المعلومات حيث تحتوي على الكثير من الألغاز المختلفة.

يجب عليك أن تبحث في الأعمدة المتقاطعة في الحروف المشتركة بين كل الكلمات وفي النهاية تقوم باستنتاج الكلمة المطلوبة في كل مرحلة، حيث أن كل مرحلة في اللعبة تشمل بعض الخطوات الأساسية وتزداد صعوبة المراحل كلما تقدمت فيها مما يعطي اللعبة الكثير من الحماسة والمغامرة ويمكنك لعبها بمفردك ويمكنك أن تلعبها بمشاركة اصدقائك.

تختلف الأشكال التي تشملها هذه اللعبة ويوجد أيضاً الوقت الذي يجب عليك أن تنجز فيه كل مهمة مطلوبة منك مما يزيد من الصعوبة بشكل مثير للغاية، واللعبة تشمل الكثير من المعلومات المختلفة في العديد من المجالات التي منها المجالات الرياضية، المجالات السياسية، المجالات التاريخية، المجالات الجغرافية والمجالات الفنية والكثير من المجالات الأخرى.

مميزات لعبة وصلة للاندرويد

هناك العديد من المميزات الخاصة بـ لعبة وصلة للاندرويد الأكثر من رائعة حيث أنها بالرغم من أنها من الألعاب القديمة إلى أنها تم تصميمها بشكل عصري يتناسب مع التقدم في مجال التكنولوجيا التي بالألعاب التي يتم اضافتها على نظام تشغيل الأندرويد، حيث أنها قديماً كانت تعتمد على الورقة والقلم وكانت فصل هام في كل الجرائد اليومية.

اللعبة توفر لك الكثير من الكلمات المتقاطعة ويقدم لك بعض الاقتراحات من خلال توفير أكثر من حرف يتم استخدامهم لملء الفراغات التي في النهاية تعطيك في النهاية معنى واضح من الكلمات.

من أبرز المميزات الخاصة بتلك اللعبة :

· اللعبة تساعدك في تكوين مجموعة كبيرة من المعلومات العامة التي تكونها بالحصول على الكلمات في النهاية.

· أيضاً يمكنك أن تختبر ثقافتك ومعلوماتك العامة في كل المجالات التي تطرحها اللعبة.

· لعبة وصلة للاندرويد شهيرة للغاية وانتشرت بسرعة رهيبة والدليل على ذلك أنها حصدت الملايين من المرات.

· يمكنك القيام بلعبها في أي مكان في العالم دون الحاجة لورقة وقلم.

· تختبرك في كافة المجالات طوال الوقت.

· تعمل اللعبة على كافة هواتف الأندرويد دون مشكلة وأيضاً تعمل على نظام تشغيل الايفون.

· واجهة استخدام اللعبة بسيطة وسهلة للغاية.

· يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل.

· اللعبة تدعم العديد من اللغات العالمية وتدعم أيضاً اللغة العربية.

أقرا أيضا تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2020

تحميل لعبة وصلة الغاز كلمات متقاطعه

تحميل لعبة وصلة للاندرويد

فور تحميل اللعبة بكل سهولة من البلاي ستور الخاص بجوجل بلاي بكل سهولة والاستمتاع بها بالكامل حيث أنها تشمل العديد من المراحل وتتكون من أربعة عشر مجموعة رئيسية، كل مجموعة من تلك المجموعات تتكون من مجموعة من المراحل الكثيرة ولا يمكنك الانتقال إلى المرحلة التي تليها إلى بعد أن تنهي على كل الأقسام التي في المجموعة.

يمكنك لعب تلك اللعبة بكل سهولة فهي بعد تحميلها يمكنك تثبيتها بشكل تلقائي ومن ثم الدخول على واجهة اللعبة ومن ثم الضغط على زر بدء اللعب، يمكنك مشاركة النتائج التي حصلت عليها ومشاركة اللعبة بالكامل مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال