القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل تطبيقات لقراءة القرآن الكريم المصحف كامل بدون انترنت

تطبيق المصحف الشريف كامل بدون أنترنت

السلام عليكم متابعينا الكرام وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم جميعنا يبحث عن تطبيق المصحف قرأة القرأن الكريم Holy Quran علي الهاتف خصوصا أذا كان يتواجد خارج المنزل في وقت طويل من اليوم ويريد قراءة المصحف الشريف علي الموبايل في موضوع اليوم أحضرت لكم تحميل أفضل تطبيقات لقراءة القرآن الكريم المصحف كامل للاندرويد والايفون.

تطبيقات قرأة القرأن الكريم المصحف للاندرويد والايفون

سوف نتناول بالشرح مجموعة من أفضل تطبيقات قرأة القرأن الكريم كامل للاندرويد والايفون التطبيق الاول quran offline القرآن الكريم كامل بدون انترنت التطبيق الثاني القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات التطبيق الثالث القرآن الكريم - قراءة و صوت و تفسير.

تطبيق المصحف القرآن الكريم كامل بدون انترنت

تطبيق المصحف الشريف كامل بدون أنترنت quran offline يشبة كثيرا المصحف الورقي يمكنك تحميلة علي هاتفك الاندرويد او الايفون مجانا ويتميز بأمكانية وضع علامة في مكان التوقف عن القرأة حتي تتذكر اين وقفت عند أخر مرة قمت بالقراءة في المصحف الالكتروني علي الموبايل ويحتوي التطبيق علي خلفية مريحة للعين حتي تمكنك من القراءة أكثر وقت ممكن دون أن تشعر بالارهاق في عينك كما يمكنك تطبيق المصحف للاندرويد من التحكم في درجة سطوع الشاشة.

معلومات عن تطبيق المصحف القرآن الكريم كامل بدون انترنت

  1. أخر تحديث : 20-4-2020.
  2. حجم التطبيق : 49 ميجا بايت.
  3. أخر أصدار : 8.0.
  4. المطور : simppro.
  5. نظام التشغيل : أندرويد 4.0 واعلي من ذلك كما يعمل تطبيق المصحف علي هواتف ايفون.


تطبيق المصحف القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات

تطبيق المصحف قراءة وتفسير للاندرويد يحتوي التطبيق علي العديد من المميزات حيث يمكنك بمجرد تثبيت التطبيق علي هاتفك قرأة القرأن الكريم كاملا علي شكل الصحف الحقيقي وايضا يمكنك البحث في معاني الكلمات والتفسير و دعاء ختم القرأن و شرح فضل قراة القرأن وغيرها من المميزات.

معلومات عن تطبيق القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات

  • أخر تحديث : 27-1-2020.
  • نظام التشغيل : أندرويد 4.0 واعلي من ذلك.
  • المطور : simppro quran.
  • حجم التطبيق : 35 ميجا بايت.

تطبيق المصحف القرآن الكريم - قراءة و صوت و تفسير

عند تحميل تطبيق المصحف للاندرويد سوف تتمكن من تلاوة القرأن الكريم بدون نت فهو تطبيق مصحف متكامل يمكنك من الاستماع صوت الي ايات القرأن وقرأتها وأيضا تحديد وتفسير الايات التي تريد كما ان التطبيق جاء بخط عالي الجودة كبير يحتوي ايضا علي واجهة أنيقة و سهلة الاستخدام.


معلومات عن تطبيق المصحف القرآن الكريم - قراءة و صوت و تفسير

  1. حجم التطبيق : 6.8 ميجا بايت.
  2. المطور : HolyQuran.
  3. نظام التشغيل : أندرويد 4.1 والأحدث.
  4. أخر تحديث : 20-10-2019.


الان وصلنا لنهاية مقال اليوم حول أفضل تطبيقات المصحف لقراءة القرأن الكريم للاندروويد والايفون بدون أنترنت مع معاني الكلمات والتفسير الي اللقاء في مقال جديد.
reaction:
gtamac
gtamac
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات