القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل تطبيق استاذي للاندرويد تعليم الاطفال الكتابة والحروف

تنزيل تطبيق استاذي للاندرويد

تحميل تطبيق استاذي تعليم الاطفال الحروف العربية بطريقة ابداعية من خلاص اللعب فهو يتكون من مجموعة من صور الحيوانات التي تبدأ كل اسم حيوان فيهم بحرف من الحروف العربية ولكي يفوز الطفل يجب ان يعرف الحرف الصحيح الذي يبدأ به اسم الحيوان المشار الية في الصورة فهو بمثابة تطبيق تعليمي ولعبة في نفس الوقت.

صرح مطور تطبيق استاذي بأن الاطفال في بداية عمرهم يتفاعلون مع الصور اكثر من اي شئ اخر فيسهل عليهم تعلم اي شئ طالما انه في هيئة صور ولعبة في بداية عمر الطفل يميل دائما للعب واللهو لا يفهم قيمة التعليم وكيف يتعلم وهنا جائت فكرة تطبيق استاذي لان من خلالة سيعيش الطفل تجربة اللعب والتعلم في ذات الوقت.

شرح تطبيق استاذي لتعليم الاطفال الحروف العربية

عند تنزيل تطبيق استاذي وتثبيتة علي الهاتف سوف يقوم التطبيق بمجرد فتحة علي الهاتف ستجد واجهة تعلم الحروف التي تقوم بدورها بعرض العدد من الصور التي تجعل الامر سهل علي الطفل لكي يقوم بحفظ الكلمات والحروف ثم سيدخل في مغامرات بسيطة ممتعة.

فيقوم بتحريك مركب تبدو وكأنها مركب صياد يصطاد الحروف تمر أمامه اكثر من مرة مما يساعد علي تعليق الحروف في ذاكرة الطفل، ثم ينتقل إلى مجموعة من الكلمات أولها بابا، وماما مرورا بالعديد من الكلمات الأخرى، بالتالي والمطلوب من الطفل ان يقوم بحفظ الرسمة ويختار المطابقة وسحب الكلمة إلى مربع مخصص.

معلومات عن تطبيق استاذي لتعليم الاطفال الكتابة

  1. المطور : ostazyelma.
  2. الحجم : حجم تطبيق استاذي لاجهزة اندرويد 5 ميجا بايت.
  3. نظام التشغيل : أندرويد 4.0 واعلي من ذلك.
  4. الفئة : تعليمي العاب اطفال.
  5. اخر اصدار : 4.0.
  6. اخر تحديث : 16/1/2018.
تنزيل تطبيق استاذي للاندرويد

مميزات تطبيق استاذي لتعليم الاطفال الحروف والكتابة

مراحل الحروف : وهي 7 مراحل يقوم عن طريقها الطفل بالبحث عن الحرف المطلوب من خلال مطابقة اللون وصوت وصور الحرف بشكل صحيح.

مراحل الكلمات : الغرض من مراحل الكلمات في تطبيق استاذي هو قيام الطفل بالبحث عن الكلمة الصحيحة من خلال مطابقة لون وصوت وصورة الكلمة بالشكل الصحيح.

بناء قلعة العلم :
من خلالها سوف يتعلم الطفل من خلال لعبة في شكل بناء قلعة للعلم وتطويرها استعداد لمواجهه قلعة الجهل وتدميرها ونشر العلم في كل مكان.

تحميل تطبيق استاذي تعليم الاطفال الكتابة والحروف

الان يمكنك تنزيل تطبيق استاذي للاندرويد وتثبيتة وجعل اطفالك يطلعون علي تجربة تعلم جديدة وفريدة من نوعها من خلال رابط تحميل تطبيق استاذي لتعليم الاطفال الكتابة والحروف المباشر التالي.


reaction:

تعليقات