القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب قتالية وسباق للاندرويد 2020

هذة المقاله تتكلم عن احدي الألعاب القتالية والأكثر إثارة وتجميع مجموعة من المحاربين لاثبات انك الأفضل في أعظم بطولة القتال على الأرض، بالإضافة إلي لعبة فريدة ومبتكرة من ألعاب السباق العالمية والتي تتميز بجانب من التشويق والتحدي.

لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT

أفضل ألعاب قتالية وسباق لجهاز Android

تعتبر من الألعاب القتالية الأكثر إثارة، حيث يجلب MORTAL KOMBAT MOBILE علامات الوفاة للعلامات التجارية إلى الجوّال ، مع رسومات مذهلة ، وأكثر من الحركات!! حيث يتم تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات الآن وإثبات نفسك في أعظم بطولة القتال على الأرض.

الشخصيات المتواجدة مثل MK11

حيث يتم تجميع فريق من الشخصيات مورتال كومبات 11 وحدة في المحمول! فريق MK11 شديد التنوع ، ومزود بقدرات فريدة، ويعتبر فريق قوي جداً لإلحاق الألم بالأعداء . تتضمن مجموعة MK11 مجموعة MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Scarlet ، وهي مميتة تمامًا مثل نظرائهم في وحدة التحكم! حتى أنها تؤدي نفس الضربة القاتلة.

قتال في الوحشية 3 v 3 KOMBAT

ومن خلاله تقوم بإنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وتقودهم إلى المعركة لكسب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف الفنية القوية. كفريق واحد مع المحاربين بتآزر فريد للحصول على ميزة على أعدائك مثل Team Ronin و Team Nightmare و Team Day of the Dead.

ويتم بناء قائمة ضخمة حيث يتم جمع أكثر من 130 شخصية مورتال كومبات بما في ذلك قدامى المحاربين مثل العقرب ، جوني كيج ، Sub-Zero ، كاسي كيج ، إرماك ، وغيرها الكثير. وأيضاً تستطيع أن تكتشف أحدث الإضافات إلى Mortal Kombat Mobile مثل Vampiress Mileena المتعطشة للدماء ، بطل كرة القدم Kombat Sonya Blade ، Klassic Reptile الغامضة ، والأميرة المحاربة Ronin Kitana.

وفي هذه اللعبة يوجد العديد من التحديات الصعبة وتستطيع أن تثبت نفسك واستكمال سلسلة من المباريات لجلب المحاربين مورتال كومبات جديدة إلى قائمتك! التحدي الجديد يبدأ كل أسبوع.

الحروب متعددة اللاعبين في مورتال كومبات

ويحدث تنافس مع لاعبين آخرين في Faction Wars ، وضع تنافسي عبر الإنترنت حيث يشارك اللاعبون في فرق لاعبين آخرين. صنف في لوحة المتصدرين الخاصة بـ Faction لكسب جوائز أسبوعية.

ويمكنك إضفاء الطابع الشخصي على لعبتك لتتمتع بالعديد من الاثارة عن طريق فتح التخصيصات الفريدة للشخصيات في لعبة Feats of Strength. اربح معارك لاظهار إتقانك من خلال مجموعات لا حدود لها من مواقف Victory Stacks ، وإهانة Victory Taantts ، وبطل Banners War Warners. فتح مآثر القوة يعزز أيضا احصائيات للشخصيات.

الفك إسقاطات تجلب Mortal Kombat Mobile علامتها التجارية Fatalities إلى الجوّال ، مع رسومات مذهلة ، وأكثر من الحركات التي من شأنها أن تمنحك الحق في الشجاعة.

وتستطيع كسب مكافآت على أسئلة ملحمية، وإرسال شخصيات على أسئلة ملحمية لكسب مكافآت خاصة! ابدأ رحلتك في Outworld وشق طريقك إلى Netherrealm.

مميزات لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat


  1. مورتال كومبات موبايل يتميز بصور عالية الجودة. لم يتم تحسين الأداء على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 1.0 جيجابايت.
  2. لا يقل عن 1.1 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة على جهازك.
  3. المحتوى مناسب بشكل عام للأعمار من 17 عامًا فما فوق، حيث انه قد يحتوي على عنف شديد.

لعبة السباق سوبربايك SBK16 Official Mobile Game

SBK16 Official Mobile Game

هذه اللعبة هي ل بطولة العالم 2016 موتول FIM سوبربايك لديها المنافس الجديد وهذا هو لك: موبايل لعبة SBK الرسمية عاد والآن مجانية تماما للعب.

كما انها لعبة مسلية في انها تجسد الجوانب التقنية لهذه الرياضة تجربة من التشويق والتعامل مع 200 حصان الوحش، والإسراع من خلال مسارات السباق الأكثر تحديا في العالم: ابريليا، كاوازاكي، هوندا، دوكاتي، MV أغستا، بي ام دبليو أو ياماها ... والخيار لك!
تنافس ضد حامل لقب بطل جوناثان ريا وغيرها من الدراجين SBK حقيقية أو قياس مهارات ركوب الخيل الخاص بك في وضع اختبار ركوب الجديد لفتح مكافأة لتغيير قواعد اللعبة.

كما انها ممتعه في تشويق ورؤية عينيك على الرسومات 3D واقعية مع تأثيرات الإضاءة الديناميكية والذهاب البرية مع ما يصل الى 10 خيارات التحكم المختلفة – بما في ذلك الحركة، وعصا التحكم الظاهري وسادة لعبة الجوال. اكتشاف لعبة الفيزياء الجديدة، ودفع به الى أقصى حد حتى تسمع صياح من الاطارات الانزلاق على مدرج المطار كما تفقد العجلات الخلفية الجر وكنت الكفاح من أجل استعادة السيطرة على الدراجة الخاصة بك.

ويتم فيها تصعيد التحدي وتصبح سوبربايك بطل العالم الجديد: ركوب في طريقك للفوز في اسرع حارة للجميع.

ومن قوانين او مميزات اللعبة انها تتكون من 13 جولة تعيين على 4 قارات، بما في ذلك الدوائر الألمانية الجديدة من اوزيتس و 24 متسابقا نجوم من القائمة الدولية، بما في ذلك بطل العالم السابق توم سايكس وسيلفان Guintoli.

وهناك 4 طرق للعبة، بما في ذلك بطولة، سباق سريع، وقت الهجوم واختبار ركوب، حيث كنت تأخذ على سلسلة من التجارب لإثبات المهارات الخاصة بك وكسب نفسك تجربة خالية من الاعلانات.

حيث تأخذ مقعد الراكب مع عرض قمرة القيادة الجديدة وتستمتع بهذه الألعاب إلى أقصى حد مع وحدة تحكم لعبة المحمول .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال