القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب ايفون مغامرات مميزة جدا | أفضل ألعاب المغامرة

العاب ايفون مغامرات

تعتبر العاب المغامرات من أفضل مجالات الألعاب والتي يفضلها عدد كبير من الأشخاص حيث انها تعكس شخصية بطل معين يجعلك تقوم بمهام عديدة وتخطي الكثير من العقبات في سبيل الوصول إلى الانتصار، وبذلك يرتبط عقلك بهذا البطل وتجعل نفسك تمثله في اغلب وقتك، وهذا يعكس مدى روعة هذا النوع من الألعاب، وهنا سنتعرف على أفضل العاب ايفون مغامرات جديدة ومجانية.
العاب ايفون مغامرات
العاب ايفون مغامرات

أفضل العاب ايفون مغامرات مجانية

إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب التقليدية مثل كاندي كراش وغيرها من الألعاب الأخرى التي مارستها كثيراً وبشكل متكرر، فتعالى معنا لتتعرف على أفضل ألعاب المغامرات التي ستجعلك تعيش في عالم مختلف من الإثارة والمتعة. 
تحميل لعبة ضربة معلم للايفون 2020

العاب المغامرة بشكل عام تتطلب التركيز على الألغاز والهدف لكي تحقق الفوز وتصل في النهاية إلى تحقيق المطلوب بغض النظر عن الأحداث الجارية في المغامرة. 

ويوجد العاب خاصة بالرعب وألعاب أخرى تحتوي على القتال والسفر والترحال ومواجهة المشاكل وحلها وغيرها من أنواع المغامرات الأخرى.

وقد حرصنا هنا على ذكر أفضل العاب ايفون مغامرات مجانية ستشعر معها بالمتعة والتسلية وستعيش في جو رائع من المتعة.

لعبة the trail

هي لعبة مغامرات مميزة تتطلب الصبر والاستمرار في تحقيق المطلوب منك، حيث أنك ستسافر في وجهة بعيدة وفي بلاد واسعة لا تعرفها وفيها ستواجه الكثير من التحديات كما ستشاهد الحيوانات والغابات وتكتشف العديد من الأمور التي سيكون من الواجب عليك التعامل معها، وستتعلم الحرف والتجارة.

في أثناء اللعبة ستلتقي بلاعبين آخرين في الطرق تتبادل السلع معهم في تجارة رابحة بينكم، وهي من الألعاب الهادئة والمغامرات الطويلة. 

اللعبة مجانية وموجودة في متجر ابل. 
العاب ايفون مغامرات
العاب ايفون مغامرات


لعبة modern combat versus

هي لعبة من العاب المغامرات الحربية التي ستلتقي فيها بأعداء وتقاتلهم من أجل الانتصار، ويمكنك اختيار الفريق الخاص بك في بداية اللعبة كما تستطيع تغيير هذا الفريق فيما بعد إذا لم يعجبك 

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات التي تشمل الجرافيك العالي والواقعية والإثارة والأسلحة النارية المتوفرة والتي تعتبر رائعة وفتاكة. 
العاب ايفون مغامرات
العاب ايفون مغامرات
تحميل لعبة ترافيك رايدر للايفون

لعبة feist

هي لعبة مغامرة طويلة في أعماق الغابات وفي وسط الأشجار الطويلة من خلال مخلوق صغير مكون من فرو، هذا المخلوق سيتجول في الغابة بحثا عن صديقه الذي يريد أن يحميه من الحيوانات المفترسة التي تريد أكله.

ويجب عليك البقاء على قيد الحياة والإفلات من كافة هذه الحيوانات والمخلوقات التي تريد أن تفترسك. 
العاب ايفون مغامرات
العاب ايفون مغامرات


لعبة Raman Adventures

هي لعبة مشهورة جدا ولها عشاق في كل دول العالم، تتلخص قصتها في بط يتجول في الغابات ويبيض ويفقس هذا البيض بعد ذلك، ويذهب هذا البط في مغامرة طويلة مليئة بالعوائق والصعوبات. 
العاب ايفون مغامرات
العاب ايفون مغامرات

تحميل لعبة المزرعة هاي داي للايفون

هذه بعض من العاب ايفون مغامرات موجودة بشكل مجاني، ويوجد العديد من الألعاب المميزة الأخرى مثل : لعلة انقاذ الكواكب وعصابات ومغامرات والسلطعون المغامر وقتال الشياطين وغيرهم. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات