القائمة الرئيسية

الصفحات

 ألعاب أندرويد 

إذا كنت من الأشخاص ذوي الشغف بالألعاب ويجعلك هذا الأمر شغوفاً بعدما تنهي عملك ومهامك اليومية وإذا كنت من هواة ألعاب الغموض وألعاب المباحث على هواتف Android ، فلدينا بعض الألعاب المميزة والجيدة لك .

كما يعلم هواة الألعاب وخاصة ألعاب الغموض والمباحثة فإنه بين الحين والآخر نكتب عن بعض ألعاب الاندرويد التي صادفتها على متجر جوجل بلاي Android تحت النوع الغامض والمباحث. أما اليوم فسوف نقدم لك قائمة مميزة من بعض الألعاب التي قد تثير اهتمامك. نأمل أن تستمتع باللعب مع هذه النوعية من ألعاب الغموض المجانية لنظام أندرويد.

تحميل ألعاب أندرويد 

والآن قم بالتمرير والاستمتاع مع أفضل ألعاب أندرويد مجاناً والتي تندرج تحت ألعاب الغموض والاستكشاف . نترككم مع أفضل ألعاب أندرويد

لعبة مرآة الموت

Mirror of death  وهي لعبة تتمحور حول الألغاز الغامضة المجانية وتحتوي على الكثير من المغامرات ويمكنك لعبها باستخدام فقط التأشير والنقر على جهاز  Android  الخاص بك .
فكرة هذه اللعبة تتضمن بعض الغموض حيث لا يوجد أشياء مخفية في هذه اللعبة لإيقاف اللاعب وإضاعة الوقت الذي من المفترض استغلاله في تخطي الأحداث البحث غير المجدي.
أما عن قصة هذه اللعبة فإنها تبدأ بفقدان الكاتب الشهير جي آر طومسون.
وأنت سوف تلعب دور المحقق جون ، الذي يتوجب عليه أن يحاول جاهداً إيجاد الأشياء ويبحث عن سبب الاختفاء الغامض لطومسون ومحاولة الهروب من هذه المدينة المريبة .


محقق ومبي (لايت)

اللعبة عبارة عن أنك سوف تلعب دور المحقق حيث يتم ارتكاب الجرائم وعليك حلها حتى تتخطى العديد من المراحل وتكون على طريقك الصحيح لحل الجرائم . اللعبة ممتعة وتأخذك من مرحلة لأخرى في قصة شيقة وغامضة تتوالى أحداثها واحداً تلو الآخر .
فإذا كنت تبحث عن نوع من الألعاب المختلف جداً في فئة ألعاب الغموض ، فإن التحري هو هدف لمجموعتك.
أما عن قصة هذه اللعبة فقد يروى أنه في ليلة متأخرة وممطرة دق هاتف المخبر والتر ماكسينيك فجأة وقد كان السبب أنه حدثت عملية سطو مسلح على إحدى القاعات . وهنا يأتي دورك كمحقق فعليك مساعدة المحقق والتر في التحقيق الذي يبدو عليه الصعوبة ولكنه لا يستعصى عليك، عليك النظر فيما رأى الشهود ومن خلال بعض الشهادات والأدلة سوف تتمكن من حل اللغز والعثور على المجرم ببراعة وأيضاً معرفة أين وضع المسروقات .وهي مناسبة للأطفال فوق سن 8 سنوات حيث جميع مشاهدها خالية من العنف والدماء هي فقط لعبة افتراضية مثيرة تأخذك إلى بعض الإثارة والغموض .
كما أن اللعبة تحتوي على العديد من العناصر وتشمل الكثير من الاختلافات فلا وجود للملل مع هذه اللعبة .
وتتسم الرسوم في اللعبة بروح الغموض التي تعطيك شعوراً حقيقياً بكونك محقق يتوجب عليه إنقاذ الوضع وإيجاد المذنب .
كما تحتوي اللعبة على اهتمام كبير بنوعية الموسيقى الخلفية المثيرة التي تجعلك تنجذب للمزيد من اللعب مع التشويق في كل مرحلة تخوضها ومع كل جريمة تقوم بحلها .
في هذا الاصدار المبسط من اللعبة يمكنك اختبار نفسك بأن تقوم  بحل أحد الألغاز البوليسية الموجودة في Wombi Detective مجانًا!

العاب اندرويد مجانية

لعبة من هو القاتل 

تعتمد هذه اللعبة على أساس فئة الإثارة والغموض حيث تمكنك من لعب دور المحقق باستماتة للدفاع عن الضحية والعثور على حقها . ستجد أن كل يوم يموت شخص جديد ومهمتك هي أنك تحتاج إلى معرفة من هو القاتل. في هذه اللعبة ستجد أن كل ضحية لها قصة مختلفة عن سابقتها ولكل شخص قصة غامضة من الماضي.

ومن خلال وجود بعض المتهمين ستجد أنه يمكن أن يكون لدى كل واحد منهم دافع للقيام بهذه الجريمة.
هذه اللعبة عبارة عن تحدي محدد بوقت ليس فقط الأمر لعبة إثارة بل عليك أن تصارع الوقت لتحصل على الأدلة الكافية حتى تقوم بوقف القاتل قبل أن تنتهي السبعة أيام المحددة لذلك.
وبالتالي سوف تلاحظ أنها ليست لعبة مغامرات كغيرها من هذه الفئة من الألعاب فلا يوجد هناك نهاية سعيدة في هذا سيناريو اللعبة لأنك إن لم تجد القاتل سوف تكون النهاية مأساوية أي أنه إما الفوز أو خسارة دورك كمحقق في هذه اللعبة لأنه سوف يستمر بارتكاب الجرائم وسيموت الكل.
كل ما عليك أيها المحقق هو أن تتحدث مع الشخصيات وتحقق من وجود الأدلة في مسرح الجريمة ، ومن خلال التحدث مع الأشخاص في اللعبة سوف تحصل على معلومات تفيدك بمن هو القاتل ويمكنك حينها  العثور على الأدلة وبالتأكيد سوف تتمكن من القبض على القاتل قبل فوات السبعة أيام.
تتميز هذه اللعبة بالتجديد حيث تحصل على جريمة قتل جديدة كل يوم وستجد أيضاً بداخل اللعبة بعض التسلية حيث تجد العديد من الألعاب المصغرة الأصلية التي تناسب الأشخاص الذين يحبون ألعاب التفكير بجانب الغموض يمكنك استغلال ذكاءك .


iCOP

في هذه اللعبة المثيرة سوف يكون لديك جثة كغيرها من ألعاب الجريمة سوف تلعب دور المحقق و سيتوجب عليك .التحقق من آثار مسرح الجريمة من خلال خبرتك التي تمارسها شخصية محقق iCOP .
قم بالبحث وجمع الأدلة حتى تتمكن من القبض على هذا المجرم قبل أن يصل إلى أي شخص آخر ويرتكب جريمته التالية .

وستزداد صعوبة القصص عندما تجد أن كل الأشخاص في موضع شك  من حولك ولكن كن حذراً أن تصيب غير القاتل لأنك حينها شوف ترتكب جريمة أخرى وسوف يهرب القاتل حتماً.
هذه اللعبة للأندرويد تعتمد على التأشير والنقر على العناصر حتى تحصل على المغامرة الممتعة كاملة قم بحل جميع الألغاز والجرائم.
تعتبر هذه اللعبة لعبة تحدي مثيرة للعقل والتفكير حيث تحتوي على الألغاز المتكاملة الأركان .
رسومات وتصميم اللعبة يعطيك إيحاء بأنك في بيئة جريمة مخيفة يتوجب عليك إنهاء هذه المهزلة والعثور على القاتل.
كما يمكنك قراءة  
 العاب اندرويد بحجم صغير


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات