القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل العاب اطفال مجانا للكمبيوتر 2020

تحميل العاب اطفال للكمبيوتر 2020

تنزيل العاب اطفال مجانا هو من الأشياء التي يحتاج إليها عدد كبير من مستخدمي الإنترنت وهو الحصول على ألعاب الأطفال بشكل مجاني من مواقع وبرامج موثوق بها حتى لا تسبب فيروسات للأجهزة ولحماية بيناتك على الجهاز.

تحميل العاب اطفال

حيث أن هناك عدد كبير من البرامج التي تساعدك في تنزيل العاب الأطفال مجانا ولكن منها ما هو خفيف وسريع ومنها ما يكون فيه بعض الصعوبة للحصول على الألعاب.

افضل مواقع لتنزيل العاب اطفال مجانا للكمبيوتر

جهاز الكومبيوتر يوجد الأن في كل منزل من المنازل ودائما ما يبحث أولياء الأمور في ما يشغل أبنائهم الأطفال بكل ما هو جيد ومفيد وينمي المهارات والقدرات الخاصة بهم فنجد الألعاب الإلكترونية أكثر ما ينجذب إليه الأطفال ويجب أن يتم اختيارها بعناية شديدة من أجل حماية الطفل.

حيث تمتلئ المواقع بالعديد من الألعاب ومنها ما هو يقدم محتوى هادف ومفيد للطفل ومنه ما هو ضار لعقول الأطفال وقد يترك آثار سلبية في نفوس أطفالنا فيجب البحث عن الألعاب المفيدة والتي منها ألعاب الذكاء وألعاب حل الألغاز والألعاب التي تساعد تفكير الطفل على التطور.

بل ونبتعد تماما عن الألعاب القتالية خاصة في مراحل الطفولة الأولى من سن ثلاث سنوات إلى سن 12 عام حيث أنها تنمي بداخلهم كبت الانتقام من الآخرين والخراب ولا يستفيد منها الطفل غير أنها تولد بداخله طفل عدواني فقط ولهذا جلبنا لكم اليوم أفضل المواقع التي تحتوي على ألعاب هادفة للطفل وتستطيع من خلالها أن تقوم بـ تنزيل العاب اطفال مجانا.

قائمة بافضل المواقع المتميزة لتنزيل العاب الاطفال مجانا

تحميل العاب اطفال

1- موقع Acid Play
يعتبر موقع Acid Play هو من أفضل مواقع تنزيل العاب اطفال مجانا حيث يحتوي هذه الموقع على مجموعة كبيرة من الألعاب المحببة والمفضلة على نفوس الأطفال والألعاب التي تجعلهم دائما في متعة وتشويق.

حيث يحرص هذا المتجر على تقديم محتوى جيد للطفل يستطيع الطفل من خلاله تعلم الأشياء المفيد والتعرف على الأشياء الضارة والابتعاد عنها حيث أن جميع الألعاب في الموقع تتوافق مع أنظمة الويندوز التي تعمل على الكمبيوتر بمختلف إمكانياته سواء كان جهاز ديسك توب أو لاب توب.

حيث يحتوي هذا الموقع على حوالي 860 لعبة للتحميل المجاني ومنها الألعاب القديمة المفضلة لدى الصغار والكبار ومنا أيضًا الألعاب الحديثة والمتطورة والتي يتم الإقبال الكبير من المستخدمين عليها لتحميلها على أجهزتهم والاحتفاظ بها متى يرغبون باللعب.

كما أن الموقع يوفر للمستخدمين جميع الآراء حول تقييم اللعبة إلى من قام بتحميلها من قبل وأيضًا آرائهم في تقييم الموقع نفسه ومدى سهولة تحميل الألعاب مجانا وانها جميعها ألعاب خفيفة على الأجهزة ولا تتسبب فيه باي ثقل لأنها لا ألعاب ذات حجم ضئيل جدا ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين.

2- موقع Caiman.us

موقع Caiman.us من ابرز مواقع تحميل الألعاب الممتعة والخفيفة على أجهزة الكمبيوتر ويوفر المتجر مجموعة كبيرة من الألعاب تصل إلى حوالي 4630 لعبة متوافرة ومتاحة لتنزيلها بالمجان وسوف تحصل من خلال واجهة المتجر الرئيسية على تصنيف خاص بالألعاب.

حيث تجد في ايسر الموقع تصنيف خاصة بنوعية الألعاب حسب مراحل العمر الخاص بالأطفال حيث أن الألعاب تتوافق بدء من عمر 3 سنوات حتى 16 عام.

ويعد تصميم الموقع بهذا الشكل من أهم مميزات الموقع التي يشتهر بها بين المواقع الأخرى كما أن من مزايا الموقع أنه لا يجعلك أن تقوم بتنزيل العديد من البرامج الإجبارية الأخرى مع اللعبة مثلما تفعل باقي المواقع الأخرى الشبيهة والمماثلة.
3- موقع Mega Games
وهم من أهم المواقع الذي يحتوي على عدد كبير من الألعاب الممتعة والمميزة جدا والمسلية في نفس الوقت وهي جميعها من الألعاب المجانية التي يوفرها المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أن هذه الألعاب تتوافق مع أنظمة الويندوز بجميع الإصدارات المختلفة 7 ، 8 ، 10كما يتوافق أيضًا مع أنظمة ماك ولينكس.

حيث أنه يوفر الروابط المباشرة لهذه الألعاب كما يقوم الموقع بالتحديث المستمر للألعاب حتى تمكن من الحصول على إصدار الألعاب الحديثة ومتابعة الأجزاء المتجددة منها حيث يوفر المتجر أكبر من 4000 لعبة مجانية من ألعاب السباق وألعاب السيارات وحرب الشوارع وألعاب الطبخ والتلوين وألعاب الأحرف التعليمية.
4- موقع Fullgames.sk
وهو من المواقع الهامة والتي لا تختلف كثيرا عن المواقع السابق ذكرها داخل المقال بل أنه يتفوق عليهم في تشغيل الألعاب عبر الموقع أون لاين حتى يمكن للمستخدم إذا كانت ليست لديه أي مساحة على الجهاز أن يقوم بالاستمتاع باللعب بشكل أون لاين دون استخدام بيانات قوية مثل سرعات الإنترنت.

حيث أن جميع الألعاب على هذا الموقع خفيفة جدا ولا تحتاج سرعات عالية من الإنترنت وهذا أكثر ما يتميز به المتجر هو التنوع بين تصنيف الألعاب وتتناسب مع الصغار والكبار حيث تعمل الألعاب بجودة ممتازة ولا تتوقف ابدآ أو يتم تهنيج اللعبة أثناء اللعب ويوفر الموقع لكل لعبة اثنين من الأيقونات واحدة للتحميل والأيقونة الأخرى للعب الأن.

5- موقع FreePC Gamers

وهو من المواقع المتميزة في تجميل الألعاب بشكل مجاني تماما ويتميز هذ المتجر بضم مجموعة من الألعاب المتميزة والخفيفة في نفس الوقت والتي يقبل عليها عدد كبير من المستخدمين يصلون إلى حوالي 2 مليون مستخدم حتى الأن.

ومن خلال دخولك إلى المتجر تستطيع الحصول على تصميم رائع للموقع يمكنك من إيجاد الألعاب بسهولة كبيرة دون البحث أو التشتت حيث يحتوي المتجر على مجموعة من ألعاب الأكشن وألعاب تعاليم الألعاب القتالية مثل البوكس والكراتية والكونغ فو والتعرف على الضربات الصحيحة والضرابات الخاطئة والتي يجازى عليه اللاعب.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب التعليمية الرائعة والتي تنمي مهارات الأطفال العقلية والحركية والفكرية بالإضافة إلى ألعاب سباق السيارات وألعاب بناء المدن والقلاع والتي تكون جميعها من الألعاب الهادفة جدا والتي تحصل على أعجاب الأمهات والآباء قبل أعجاب الأطفال.

قائمة بأهم الألعاب التي يتم تنزيلها مجانا

ومن خلال جميع المواقع السابقة والتعرف عليها لتنزيل الألعاب بشكل مجاني استطعنا أن نجمع لكم أهم الألعاب المميزة والتي تساعدكم على الحصول عليها مجانا من خلال روابط مباشرة للتحميل، وهي :

الألعاب التعليمية عبر الإنترنت للأطفال

وهي من الألعاب التي تقدم للأطفال ألعاب هادفة حيث تنمي مهارات الطفل وتساعد على تعليمه الفن والأبداع والتعليم البصري والحسي مع التعرف على أدوات الفن حيث يتعلم الطفل من هذه الألعاب أربعة دروس هامة جدا ومنها الفن كلغة و تعليم تحسين الخط ورسالة الفن الهادفة والتعرف على الأشكال وإدراكها.

حيث يتم تنفيذ الدروس من خلال مراحل الألعاب المختلفة وهو يعتبر منهج خاص بالفنون البصرية حيث حازت هذه الألعاب على العديد من الجوائز لأفضل ألعاب أطفال 2020.

ألعاب تعليمية ممتعة للأطفال

وتدور أحداث اللعبة حول العائلة المكونة من أربعة أفراد الأم والأب والأبن والأبنة وهذه اللعبة تركز على حقوق وواجبات الفرد داخل أسرته وعائلته وتتم اللعبة من خلال المهام الخاصة بكل شخصية والتي يجب على اللاعب أن يؤديها على اكمل وجه ومساعدة أشخاص اللعبة في الوصول إلى ذلك.
reaction:

تعليقات