القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل العاب اون لاين للاندرويد 

ومن منا لم يتعرض لهذا الموقف عندما يحدث أن ينتهى اشتراك النت أو تنتهي باقتك وتبدأ بالتفكير في كيفية الاستمتاع بألعاب الأندرويد وحلاً لهذه المشكلة لابد أن نعثر لك على العديد من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها عندما تكون بمفردك في هاتفك مع عدم وجود انترنت .
حيث تعتمد العديد من ألعاب Android على اتصال بيانات الهاتف المحمول. سواء كانت هذه الألعاب يتم تنزيلها من الخادم مثل Clash of Clans ، أو ما إذا كانت تستخدم لحماية DRM كجزء من ألعاب Final Fantasy يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريبًا أن تكون قريبًا من شبكة انترنت حتى تمر على رابط ويب إلى اللعبة  . وحيث أنه لا يتمتع الجميع بهذه الميزة طوال الوقت ، لذا هنا بعض ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب WiFi على الإطلاق.

العاب اندرويد مجانية

 يحتوي Google Play على قائمة من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لراحتك والتي تشمل بعض الألعاب  مثل Subway Surfers و Fruit Ninja.وهذه القائمة من الألعاب المجانية التي اخترناها لك وهي لا تتطلب غير Android  ولا بأس أن يكون غير متصل بالإنترنت.
هذه الألعاب إنها مثالية وممتعة في الرحلات الطويلة وقضاء الوقت عندما تكون بعيدًا عن المنزل. وفيما يلي أفضل خياراتنا لأفضل الألعاب بلا إنترنت لنظام Android فقم بالتمرير لتفقدها واذهب إلى المتجر الخاص بالأندرويد جوجل بلاي وحمل منها ما قد تجده مناسباً لك .

REBEL INC.

هل لديك ما يلزم لتهدئة منطقة المتمردين بعد حرب مدمرة؟ تمنحك Rebel Inc. الأدوات لتثبت أنه يمكنك القيام بذلك. للحفاظ على المنطقة المخصصة لك تحت السيطرة ، ستحتاج إلى موازنة موارد الإنفاق على الأولويات العسكرية والمدنية ، من بدء برامج القراءة إلى زيادة مستويات معرفة القراءة والكتابة ، وبناء مراكز حراسة جديدة وتوظيف جنود أجانب لمساعدتك في الحفاظ على السلام. ولكن مهما فعلت ، افعل ذلك بسرعة ، لأن المتمردين المتمردين سينتظرون السيطرة على البلاد.



THE WOLF AMONG US

الشخصيات حكايات خرافية - لكن ليس كما تعرفها. يحكي فيلم The Wolf Here Us قصة Bigby Wolf ، المعروفة باسم "الذئب الشرير العظيم" لأنه يعطي المجتمع السحري المخبأ في مشهد واضح. استنادًا إلى سلسلة كوميدية من بيل بيلينجهام ، تقابلك الذئب بيننا القتل الوحشي والدموي في عالم حيث تتعلق اختياراتك بك. هذا هو المكان المثالي لبدء هذه السلسلة قبل أحداث سلسلة Fables. الجزء الأول متاح مجانًا ، والحلقات من 2 إلى 5 متاحة للشراء داخل اللعبة.



 BUBBLE WITCH SAGA

Bubble Witch Saga هي لعبة إطلاق نار تتمثل مهمتك فيها في إنقاذ المخلوق السحري وتحريره ، المحاصر داخل الفقاعات الملونة. قطة ، أخذ ويلبور المخلوق الجميل في الحجز وسجنهم. لعبة إطلاق الفقاعات ، حيث تقوم بإطلاق الحيوانات ، تنفجر الفقاعات عن طريق إطلاق النار لتتوافق 3. تحتاج إلى العثور على بعض الفقاعات الخاصة ، فقاعات الطاقة ، لتحريرها وقهر قوات ويلبر. يجب أن تلعب لعبة إطلاق النار المترابطة الجميلة الجميلة ، لمحبي الرماية اللعبة.



BLAZING SNIPER

تتمتع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بمزايا عندما لا تعوقك الإعلانات غير المرغوب فيها أثناء مشاركتك في لعبتك. يقدم Blazing Sniper مثالاً مثاليًا لكونك لعبة إطلاق نار رائعة بلا إنترنت بهدف حماية الأشخاص من الهجمات و الفيروسات.
اللعبة بسيطة للغاية. مع 50 مهمة مطلق النار وطرق لا نهاية لها للحفاظ على مشاركتك لفترة طويلة. Blazing Sniper هي لعبة ممتعة على الإنترنت للأندرويد مع تحكم سهل ولعب سلس.



INTO THE DEAD

أثناء الحديث عن أفضل ألعاب Android المجانية بلا إنترنت ، يبرز Apocalypse من بين الحشود. إذا كنت تريد الخوف من فقدان نفسك في غرفة مظلمة عندما لا توجد طريقة للهروب من هذه اللعبة ، يمكنك السماح لك بذلك. Into the Dead هي لعبة حيث يجب أن تنفق قدر ما تستطيع لإنقاذ نفسك من الموت. أنت في عالم كئيب من غيبوبة نهاية العالم حيث يجب عليك القيام بكل ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة.


SHADOW FIGHT

 احصل على نسخة من اللعبة في وضع عدم الاتصال ، وشغل الشخصية التي رأيتها في أفلام Kung-Fu. الآن تحصل على فرصة لاستخدام أسلحتك الفتاكة على أعداء حقيقيين. إنها لعبة ثنائية الأبعاد حيث فقد ظل شخصية جسده أثناء إطلاق بعض الشياطين عن طريق إنقاذ منزله.


 ASPHALT 8 AIRBORNE

إنه مزيج حقيقي من الرسومات عالية الجودة والسرعة والسيارات الرائعة الإصدار الأخير من ألعاب الأسفلت ، الأسفلت 8. يربط الأسفلت الجديد الحيل والسيارات الجديدة ، حتى حاملات الطائرات. قرر المطورون كل ما يمكنهم إنفاقه على هذا. على جهاز جيد ، تكون طريقة اللعب جاهزة بما يكفي عندما تتسابق ضد خصوم آخرين للفوز بجوائز نقدية يمكنك استخدامها بعد ذلك للترقية وأيضًا لشراء سيارات جديدة.
العاب اندرويد 2018

 IMPLOSION: NEVER LOSE HOPE

لعبة الحركة الرائعة هذه من Rayark هي لعبة خيال علمي جيدة يمكنك من خلالها التحكم في آلية ذات مظهر ناعم. من واجبك إنقاذ البشرية من المسوخ الغريبة. المستويات الستة الأولى مجانية للعب ويكشف الشراء داخل التطبيق لمرة واحدة عن اللعبة بأكملها - حملة ملحمية ومهام جانبية وتحديات تجعلك مشغولًا لساعات.


 3D POOL BALL – SPORT

هل سبق لك أن لعبت 3D على Android الخاص بك؟ 3D Pool هي إحدى ألعاب Android غير المتصلة بالإنترنت التي لا تحتاج إلى الإنترنت. تقدم هذه اللعبة بلياردو الجيب (المعروف أيضًا باسم بلياردو اللعب) في عرض ثلاثي الأبعاد تمامًا كما تلعب في الحياة الواقعية.
مع 3D Pool Ball ، تسلق تراثك وتنافس مع لاعبين حقيقيين آخرين في جميع أنحاء العالم. يمكنك اللعب مثل المحترفين والفوز بالبطولات أثناء اللعب والفوز من لاعبي البلياردو الآخرين.
كما يمكن قراءة افضل العاب اندرويد بدون انترنت 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات