القائمة الرئيسية

الصفحات



لعبة اي جي أي


لعبة اي جي أي من افضل الألعاب الاكشن التي يمكنك أن تقوم بتحميلها حيث أنها تساعدك في أن تمضي وقت سعيد على جهازك الشخصي من منزلك، تعتبر هذه اللعبة من افضل واشهر العاب القتال على مستوى العالم وقام الكثير من الأشخاص بتحميل المزيد من تلك الألعاب التي لها علاقة بالقتال والاكشن ولكن تظل هذه اللعبة غنية عن التعريف ولها مكانتها الخاصة في قلوب اللاعبين.

لعبة اي جي أي

تعد تلك اللعبة لها المزيد من السلاسل المختلفة التي يمكنك أن تتواصل مع احدى الألعاب وتقوم بتحميلها ومن ثم تقوم بتحميل باقي السلسة الأخرى، حيث أن هذه اللعبة ظهرت لأجيال الكمبيوتر وجعلتهم يمضون افضل الأوقات معها.

تحاكي اللعبة قصة جندي في فريق عمليات خاصة ويقوم بتنفيذ بعض المهمات الخاصة التي يجب أن يقوم بها، ويتم وضعك داخل بعض المهام الصعبة والتي يجب أن تجتاز جميعها بشكل كبير، وتلك المهام لها علاقة ببلدك وجيش بلدك لذلك يجب أن تتصدى لكافة تلك العمليات المختلفة.

 بدء إصدار أول نسخة من تلك اللعبة عام 2000 ومن بعدها حرص الكثير من الأشخاص على تحميل اللعبة المتميزة تلك باعتبارها من أوائل الألعاب التي قامت بمنافسة لعبة Counter Strike وتميزت أيضا تلك اللعبة بالكثير من المزايا المختلفة.

تعتبر من احدى افضل العاب الاكشن التي تم إصدارها منذ أكثر من عشرون عاما حتى وقتنا الحالي، وعلى الرغم من أنها قديمة للغاية إلا أنها تتميز ببعض المزايا التي من الصعب أن تجدها في لعبة أخرى خلال تلك السنوات، تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الواقعية الأكثر من مميزة والتي تساعدك في أن تجتاز وقت رائع مميز.

تم إنتاج هذه اللعبة من قبل شركة إيدوس إنتراكتيف وتعتبر من أهم وأفضل الشركات التي تقوم بإنتاج افضل واهم الألعاب في الوطن العربي بأكمله، وفي هذه اللعبة المزيد من المهام المختلفة التي يمكنك أن تقوم بها حتى تتمكن من الحصول على مستويات اعلى من خلال اللعبة.




قصة لعبة اي جي أي


تعد قصة هذه اللعبة من اجمل القصص التي من الممكن أن تقابلها وتدور الأحداث بأنك جندي في مركز تدريب خاصة بالوحدة التابع لها، وسوف تقوم اللعبة بتدريبك أولا على كافة أنواع الأسلحة المختلفة من خلال الشاشة بسهولة.

بعد ذلك سوف يتم تكليفك بالذهاب إلى احد المهام الجديدة والتي يجب أن تقوم بها بالشكل المناسب، وبالتالي سوف تتعرف على المهمة الرئيسية التي يجب أن تقوم باجتياز.

إذا قمت بالنجاح في المهمة عن طريق الوقت المحدد لك سوف يتم ترقيتك في عملك وتصبح من احدى الضباط الكبار، تعتبر هذه اللعبة من اكثر الألعاب واقعية بحزم وشدة أيضا.

في هذه اللعبة يجب عليك القبض على أحد تجار السلاح والمخدرات ويجب أن تقوم بإنهاء تلك المهمة بكل نجاح حتى تحصل من بعدها على المزيد من الترقيات المختلفة والنجاحات المتتابعة.

شرح طريقة تحميل وتثبيت لعبة اي جي أي

يمكنك أن تقوم بتحميل تلك اللعبة بكل سهولة على جهازك الشخصي من الآن، حيث أن هذه اللعبة خفيفة على الجهاز لديك ولن تشغل المزيد من المساحة وطريقة التحميل هي:

·        قم بالدخول إلى احدى المواقع الخاصة بالألعاب الإلكترونية للكمبيوتر، أو أن تتعرف على الطريقة المناسبة للتحميل من خلال المواقع الموثوق منها.
·        قم بالبحث عن اللعبة داخل متصفح جوجل ومن ثم قم بتحميلها على جهازك وانتظر دقائق حتى يتم التحميل جيدا.
·        بعد ذلك سوف تلاحظ أنه تم الانتهاء من تحميلها على جهازك.
·        قم بالدخول إلى الملف التابع للعبة واضغط على تنصيب اللعبة الآن.
·        بعد أن يتم التنصيب سوف تصبح اللعبة قيد العمل والتشغيل في أي وقت من الأوقات.
·        قم الآن بفتح اللعبة من خلال الضغط على اللعبة مرتين حتى يتم تحميلها وتشغيلها بالشكل السريع.

شرح لعبة اي جي أي


·        في بداية اللعبة سوف يتم وضعك في مركز تدريب لكي تتدرب على الطريقة الصحيحة لاستخدام الأسلحة والقتال بالشكل المناسب والسريع.
·        بعد أن تنتهي من التدريب سوف يتم وضعك في احدى المهمات التدريبية والتي يجب أن تهتم بها جيدا.
·        ومن ثم سوف تبدأ قصة الكفاح التي بها سوف تقوم بالحصول على المزيد من المهمات وكل مهمة تقوم بالنجاح بها سوف تتمكن من الحصول على ترقيات فورية مناسبة لك.

أقرأ أيضًا: برنامج تحميل العاب مهكرة للاندرويد

   مزايا لعبة اي جي أي

تضم هذه اللعبة الكثير من المميزات التي جعلت منها لعبة غنية عن التعريف ومن الصعب الاستغناء عنها على جهازك ومن تلك المميزات هي:
·        يتوفر في اللعبة المزيد من الأسلحة المختلفة التي يمكنك أن تقوم بالحصول على السلاح المدرب عليه جيدا من قبل.
·        اللعبة لا تعتمد فقط على اطلاق النار والأسلحة النارية بل يتوفر بها المزيد من السكاكين والقنابل التي تجعلك اكثر محاربة ومقاومة العدو.
·        تعد الأراضي التي سوف تنزل بها ببعض المهمات ما هي سوى احدى المواقع الحقيقية والتي يجب أن تتعرف على جميعها بالشكل الكبير لكي تشعر  بأنك تلعب في أرض الواقع.
·        يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بشكل مجاني بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي لما يقدم لك اللعبة من مزايا وخدمات مختلفة ووقت ممتع تستطيع من خلاله لعب هذه اللعبة الرائعة، احصل من الآن على تحميل اللعبة بشكل سريع ومميز يوفر لك الكثير من الخصائص.
·        المهام التي تتوفر في اللعبة والتي تقدم لك ويرجى منك تنفيذها هي مهام واقعية بنسبة كبيرة للغاية.
·        تعتبر اللعبة من الألعاب الخفيفة على الجهاز ولن تشغل المزيد من المساحة على جهازك، لا تطلب المزيد من الإمكانيات لكي تعمل بجودة وكفاءة على جهاز الكمبيوتر.
·        مع هذه اللعبة سوف تشعر بالكثير من السعادة والوقت المميز، حيث أنها سوف تكسر وقت فراغك وتجعلك تشعر بسعادة أكبر من أي وقت آخر، كل ما عليك هو أن تسارع في تحميل هذه اللعبة من خلال المتاجر الإلكترونية أو المواقع المختلفة على الإنترنت ولكن يرجى أن يكون موثوق منها جيدا.

أقرأ أضًا: تحميل العاب ذكاء للاندرويد

 المتطلبات الأدنى لتشغيل لعبة اي جي أي


هناك بعض المتطلبات التي يجب أن تتوفر على جهازك الشخصي لكي تتمكن من تحميل هذه اللعبة المسلية على جهازك من الآن بدون أي مشاكل تقابلك من أي نوع، ومن اهم تلك المتطلبات هي:

·        معالج :Pentium III or Athlon 500MHz Processor.
·        رام: 128 MB.
·        نظام التشغيل : Windows 98/ME/2000/XP .
·        كارت الشاشة: 32 MB 3D Accelerated Video Card.
·        مساحة خالية على القرص الصلب: 1 GB.
·        DirectX 8.1.

المتطلبات العليا لتشغيل لعبة اي جي أي


كما أن هناك متطلبات ادني للتشغيل هناك أيضا بعض المتطلبات الاقصى أو العليا التي من الصعب أن يتم تشغيل اللعبة على ما اعلى منها، ومن تلك المتطلبات هي:
·        معالج :Pentium 4 or Athlon 1.2GHz Processor.
·        رام :  256 MB.
·        نظام التشغيل : Windows 98/ME/2000/XP .
·        كارت الشاشة : 64MB 3D Accelerated Video Card.
·        مساحة خالية على القرص الصلب: 1 GB.
·        DirectX 8.1.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال