القائمة الرئيسية

الصفحات


      ألعاب أندرويد مهكرة

هناك ألعاب أو تطبيقات تسمى Mod Apps أو Mod Apk معنى ذلك أنها بيانات معدلة أو صور للتطبيقات معدلة للألعاب أو للتطبيقات الأصلية، والتي بدورها تسمح وتأذن لمستخدمي الأندرويد بأن يصلوا إلى كل ميزات المدفوعة التي قد تكون موجودة على أي لعبة أو تطبيق وبجانب ذلك فإن كلاً من App أو Mod Data يوفراَ للمستخدمين قدرة الحصول على الميزة المدفوعة الخاصة باللعبة أو التطبيق المدفوع الأصلي، في المقال سوف نتعرف على العاب اندرويد مهكرة عديدة يمكنك الاستمتاع بها.

لعبة ZOMBIE SURVIVAL

 هذه اللعبة هي احد العاب أندرويد مهكرة، وفكرة هذه اللعبة هو إطلاق النار على الزومبي، وانت تلعب دور الشخص الذي نجا من الزومبي، الذي يحاول أن يفر من الأحياء الأموات الذين يطاردون في كل مكان، وتكون المهمة في اللعبة أن تصل نهاية المستوى وهكذا في كل مرحلة، حيث أنه كل ما عليك فعله هو إتمام المهام المطلوبة.
أما عن طريقة لعب هذه اللعبة فهي طريقة سهلة وأصلية حيث تم الإبهام الأيسر عندما تقوم بتحريك فإن شخصيتك في اللعبة سوف تتحرك، أما الإبهام الأيمن يستخدم في إطلاق النار وأيضاً في تذخير السلاح وبنفس الإصبع يمكن تغيير السلاح، أما التصويب سوف يتم بصورة تلقائية في اللعبة على اقرب حي ميت.
وفي كل مرحلة من اللعبة يكون الهدف هو سير مسافة معينة وفي خلالها يوجد بعض المهام التي من الضروري تنفيذها، على سبيل المثال قتل عدد معين من الزومبي أو قد تكون المهمة استخدام سلام معين، أو تجنب الضربات، وإذا قمت بكل المهام سوف المكافآت والهدايا.
في الوقت الموجود بين مرحلة و الأخرى يمكنك أن تفتح الأسلحة الجديدة، لأنك في البداية لا تحصل إلا على مسدس وبندقية، وعندما تستمر باللعب سوف تتمكن من لتح أسلحة أكثر من دروع وقنابل يدوية.
من مميزات هذه اللعبة أنه يوجد بها طرق لعب ممتازة باستخدام الشاشات الأمسية، كما أنه يوجد بها رسومات جميلة، كما يوجد باللعبة استخدم صيغة غير محدودة الذي من خلال س ف تتمكن من العب باستمرار إلى أن يتم  مهاجمتك بالزومبي.

 لعبة Rush Rally 3

هي عبارة عن لعبة من العاب أندرويد مهكرة التي توجد الهاتف المحمول، وهي عبارة عن لعبة محاكاة الرالي، هذه اللعبة تتميز بتصميم جرافيك مذهل وممتاز حيث أن سرعة الإطارات في الثانية تصل إلى ٦٠ فريم ، ويمكنك أن تتسابق في اي وقت في الليل أو النهار مع سقوط الثلج أو المطر، كما يوجد حوالي ٧٢ مرحلة من هذه اللعبة كل مرحلة مختلفة عن المرحلة التي تسبقها من حيث الطريق الذي يزداد صعوبة ومن حيث الحصى والثلج.

تعتبر هذه اللعبة هي أفضل نموذج من نماذج محاكاة الديناميكية الخاصة بالسيارة، وهذا يعتبر من الأشياء المرة في حق السيارة الحقيقية لأن تصميمها قد استمر اكتر من حوالي ١٥ سنة من الخبرة.

لعبة pubg

بالطبع لعبة بابجي هي لعبة غنية عن التعريف وهي اللعبة التي لها طور أو مرحلة تسمى باتل رويال المعروفة، وهذه اللعبة كانت احد الألعاب المعروفة والمشهورة في عام ٢٠١٧ على الحاسب الآلي ولكن هذه  الشهرة إزداد وتوسعت بعد ان تم إصدارها على على أنظمة أندرويد للهاتف المحمول في عام ٢٠١٨ وكما أصبحت النسخة الكورية المعدلة من اللعبة من أشهر ألعاب أندرويد مهكرة المعروفة في كوريا

لعبة (PUBG MOBILE (KR :

كما ذكرنا في السابق أن لعبة باب المعدلة هي التي تصدرت كوريا لأن هناك العديد من التعديلات التي حدثت على النسخة الأصلية فأصبحت لها العديد من المميزات

مميزات (PUBG MOBILE (KR النسخة الكورية

من مميزات اللعبة أنه لا يوجد تقطيع ولاج بسبب أفضل أنواع السيرفرات المتاحة  في اللعبة كما أنها مخصصة فلا ينتج عنها أي مشاكل تقطيع.
من مميزات النسخة الكورية أنه يوجد بها الكثير من الهدايا حيث انك عندما تقوم بالدخول لأول مرة فإنك سوف تحصل على هدية قيمة، أو نقود أو Skin.
لكي تشغل النسخة الكورية والنسخ العالمية معاً لا تحتاج اطلاقاً أن تحذف احد النسختين.
تعدد لغات النسخة على الرغم أنها نسخة كورية بل يوجد بها أيضاً اللغة الانجليزية.
يوجد بالنسخة الكورية من لعبك بابجي سيرفر أوربا َهو من أفضل أنواع السيرفرات.
تتمكن في اللعبة بابجي من إضافة الأصدقاء.
لذلك بسبب كل هذه المميزات تعتبر من أهم ألعاب أندرويد مهكرة

عيوب لعبة بابجي الكورية

النسخة الكورية عند تصميمها تم التصميم من بداية اللعبة مجدداً ولم تبدأ من النهاية التي وقفت عليها النسخة الأصلية.
حتى تتمكن من أن تضيف أصدقائك في النسخة الكورية حتماً انه يجب عليك إضافتها في النسخة الأصلية.

 لعبة Warface: Global Operations

هي عبارة عن لعبة فكرتها إطلاق النار وهي تتكون من مجموعة من اللاعبين، وتتكون من فريقين كل فريق يتكون من حوالي خمس لاعبين، حيث تتم المواجهة بين الفريقين لاعب ضد لاعب في خلال تصميم مميز جداً للعبة.
هذه اللعبة لها نفس الأسلوب مثل باقي العاب الاندرويد، حيث انك سوف تجد عصا التحكم في الجانب الأيسر أما التصويب في اللعبة يتم من خلال الاعتماد على الإبهام الأيمن، وأن كنت تريد ثقب الباب انقر مرتين على الجانب اليمين، أما إطلاق النار على الأعداء أثناء اللعبة تتم بشكل تلقائي بمجرد أن تصوب السلاح في الاتجاه الصحيح، هذه اللعبة من اشهر العاب اندرويد مهكرة وفي بداية اللعبة يكون السلاح المتوفر هو البندقية الهجوم.

 لعبة US Conflict

هي احد العاب الحرب الاستراتيجية ومن أحدث أنواع الألعاب في مجال الحروب والتي يتم فيها مهاجمة جيش مقابل جيش آخر، وكانت في البداية موجودة على الحاسوب أصبحت الآن من العاب أندرويد مهكرة على الهاتف المحمول.

كما يمكنك قراءة افضل ألعاب أندرويد 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات