القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل ألعاب ذكاء للأندرويد

الأندرويد هو أفضل نظام تشغيل تم تأسيسه من شركة جوجل ويقوم الأندرويد بتشغيل الأجهزة الالكترونية، وقد تعددت الشركات التى تقوم بتصنيع أجهزة الأندرويد الذكية وتختلف كل شركة عن غيرها فى طرح مواصفات لأجهزتها المحمولة، وتحمل تلك الأجهزة اللوحية العديد من البرامج والتطبيقات الهامة وسنتناول هنا أفضل ألعاب الأندرويد. 


لعبة ضرب التحدي من أجمل ألعاب ذكاء 2020

تعتمد تلك اللعبة على مجموعة من الألغاز الشيقة المسلية وتعد لعبة عربية وتسير في تلك وفق مراحل معينة عندما تفوز تنتقل للمرحلة التالية فما عليك بها إلا بالتفكير في كل لغز يعرض عليك حتى تستطيع الانتقال لغيره.
وهذه اللعبة تختلف عن غيرها من الألعاب؛ لأن باقي الألعاب تبدأ سهلة وتنتهي بالأكثر تعقيدًا ولكن هي تبدأ صعبة ومعقدة تحتاج مستويات عليا من التفكير وتنتهي بكافة مراحلها بصعوبة أيضًا.


لعبة كراش من أفضل ألعاب الألغاز للاندرويد 

تعتبر أيضًا من الألعاب العربية وتعتبر أحد ألعاب سلسلة زيتونة تساهم تلك اللعبة على معرفتك بخريطة الوطن العربي بأكمله بكافة ما فيه من دول وذلك عبر كثير من المراحل التي تنتقل فيما بينها والتي تعتبر مسلية وجذابة جدًا.
لعبة كراش واحدة من   الألعاب التي تحتاج منك إلى كثيرًا من التركيز؛ نظرًا لأنها لعبة دقيقة جدًا تتميز عن غيرها وتحتاج منك قوة بالملاحظة..
ففيها تحتاج إلى البحث عن الكلمات التي تختفي عنك سواء التي توجد بالأمثال أو داخل الكلمات المتقاطعة بالإضافة إلى صعوبتها المتدرجة مع نزولك باقي المستويات.


لعبة Mind Game ضمن قائمة أقوى لعبة ذكاء للاندرويد

 إذا كنت تريد أن تنشط عقلك بما يزيدة حيوية ونشاط فعليك بتنزيل تلك اللعبة والتي تحتوي على ما يساعدك على تمرين قواك العقلية والتي تساهم في بعدك عن الألعاب الجامدة التي لا تحرك العقل وتجعله يمر بشيخوخة مبكرة عندما يستمر باللعب فيها.
وتعد من أحسن الالعاب على مستوى ألعاب الأندرويد حيث أنها تسمح لعقلك من جعله كمنبه يقوي تركيزك ويمكن أن تدفع بها سعرًا حتى تسمح لعقلك بالتمرين الذي يبعد عنك قلة النشاط ويسمح لعقلك بالمرور بالمستويات العليا من الذكاء.

لعبة Flow Free من أجمل العاب الذكاء للكبار والصغار

هذه اللعبة تنمي لديك قدرة التركيز في تجميع الألوان التي تتوحد معًا والفكرة بها أن تكون بعيدًا كل البعد عن تزاوج الأنابيب معًا.
وتعد تلك اللعبة من الألعاب التي لا تدفع بها أي أموال لذا تم تحميلها من قبل كثيرًا من المستخدمين حتى وصل مستخدميها إلى ما يقرب من مائة مليون مستخدم وذلك لما تتميز به من ظلة جاذبة لمشاهديها لألوانها التي تتميز بها عن باقي الألعاب.
 وتعد مناسبة لأي سن يمكنه أن يلعبها فلا تتحدد بعمر معين ونظرًا لاختلاف كل فكرة بكل مستوياتها تجعلها متشوقًا لإكمال باقي المستويات المحددة بها.

لعبة Unblock Me Free أحد أفضال العاب ذكاء للاندرويد

لعبة unblock me free من الألعاب التي كثر عدد من قام بتحميلها؛ لأنها تحتوي على أقوى المنافسات الجاذبة للأفراد حيث وصل عدد مستخدميها إلى ما يقرب من 50 مليون مشترك.
  فهي من أروع ألعاب الأندرويد؛ لأنها تحتوي على مستويات من الصعوبة التي تتناسب معها والتي ترتقي فيها بعقلك بععد من مستويات الذكاء حيث تحتوي على مستويات جاذبة من بداية المبتدئ حتى تصل إلى مستوى الخبير.
 تتكاثر بها الألغاز التي تبدأ متتالية بعد انتهاء كل لغز تبدأ به حيث تحتوي على 14500 وتعتبر من الألعاب التي لا تصل إليها فيه أي لعبة أخرى تتميز تلك اللعبة بممارسة عدد حركات أقل من أي لعبة أخرى يمكنك ممارستها مما تعلمك الصبر أكثر وتزيد قدرتك على احتمال أي شيء.
لعبة الكلمات المتقاطعة
وهي أحد أفضل ألعاب التسلية والترفيه في الأندرويد وهي لعبة فكرية ممتعة مليئة بالعديد من المعلومات وتتكون من مربعات على شكل جدول يحوي أعمدة وصفوف من مربعات فارغة وتحل السؤال بوضع الحروف في الأعمدة والمربعات الفارغة


أهمية اختيار أفضل ألعاب الذكاء 2020

● لا تجد ألعابًا تتميز بأي نوع من المتع الجذابة إلا القليل فعليك بتحميل تلك الألعاب وسوف تجد بها ما تريد من قوة العقل والنشاط.
● عليك بتحميل الألعاب التي تساهم في ذكائك وأفضلها هي ألعاب الذكاء
● تعتبر تلك الألعاب من أكثر الألعاب التي تزود من ثقتك بنفسك وتجعلك قائدًا لكافة من حولك وتمرنك على اتخاذ أي قرار أقدمت على اتخاذه.
● تعمل تلك اللعبة على تمييز الطالب بالمدرسة بين زملائه في مستويات التحصيل المختلفة وعلو مستواه العقلي وسرعة استجاباته وتميزه.
● هذه الألعاب يتميز صاحبها بالقدرة على الصبر نظرًا للتدرج في مستوياتها وتجعلك قادرًا على تحمل أي صعاب فهي أقوى طريق لتدريبك على صعوبات الحياة.
● تساعد تلك اللعبة في تنمية قدرات وذكاء أطفالك بسرعة للغاية وتجعلهم أكثر قدرة على الاستيعاب لكل ما يتعرضون له من مواقف.
● تعتبر من الألعاب التي لا تتحدد في لعبها بعمر معين بل تمتد لأي سن آخر مما يزيد من كثرة عدد متابعيها ومستخدميها فهي في النهاية ليست لأحدًا بعينة بل ممتدة ومتاحة للجميع.
في النهاية:
● أود أن ألمح لكم جميعا أن هناك ضرورة لتحميل مثل هذه الألعاب؛ لأنها تساهم في إخراجك من كافة ضغوط الحياة وتزيد أيضًا من إمتاعك وتزيد من حيوية ونشاط عقلك.
● وتعمل أيضا على تدريب طفلك حتى يصل إلى مستويات عليا من الذكاء والتي نرجوها كثيرًا أن تكون بأطفالنا.
● وتعمل أيضًا على تدريبك على حل المشكلات لما تتمتع به من مستويات تجعلك تتحدى وتنافس وتحل ألغازها حتى تنتقل إلى باقي المستويات وتصل في النهاية إلى مستوى الخبير.
كما يمكنكم قراءة تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 

reaction:

تعليقات