القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل العاب مضغوطة ميديا فاير

العاب مضغوطة للكمبيوتر


تنزيل العاب مضغوطة ميديا فاير لجميع عشاق الألعاب والذين يبحثون بشكل دائم عن تحميل الألعاب المضغوطة للكمبيوتر والاستمتاع باكبر قدر من الألعاب المتنوعة من موقع الألعاب مديا فاير والذي يوفر الروابط المباشرة للألعاب ذات الأحجام الصغيرة والتي لا تحتاج أي مساحة على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر.



تنزيل العاب مضغوطة ميديا فاير

نعرف أن أغلب الألعاب في الغالب تحتاج إلى مواصفات خاصة للتشغيل ومن خلال توفير موقع مديا فاير فقد يمكنك الحصول على أكبر قدر من الألعاب الحديثة والتي لا تجدها تحتاج إلى أي طرق معقدة للحصول على هذه الألعاب.

حيث يمكنك فقط الاعتماد على برنامج قوي يمكنك من تنزيل الألعاب التي تحتاج إليها عبر موقع ميديا فاير الموقع الأول والرسمي لألعاب وبرامج الكمبيوتر ويحتوي موقع ميديا فاير على عدد كبير من الألعاب المضغوطة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل ونقوم بشرحها إليكم حتى تتمكنوا من تحميلها بشكل جيد وتنزيلها مجانا من ميديا فاير.

تحميل لعبة The Escapists

لعبة The Escapists من ألعاب الكمبيوتر المضغوطة والتي يتم الحصول عليها من خلال موقع ميديا فاير وهي من أفضل الألعاب الممتعة والتي يمكنك أن تقوم من خلالها بجمع ما تريد من أدوات لتسطيع الهروب حيث أن هذا الأمر صعبا جدا ويكون يوجد العديد من العوائق في الطريق التي تصعب عليك عملية الهروب.
وقد يتطلب من اللاعب أن يقوم بالجهد المطلوب حتى يتمكن من التعرف على كافة أدوات اللعبة التي تسهل عليه الهروب من الوحوش والجنود التي تقوم بحبسه وقد تتعرض إلى الخسارة في بادئ الأمر ولكن يجب عليك أن تقوم بمحاولة التجربة عدة مرات حتى تحصل على الهروب المؤكد.

ومن خلال أخطائك البسيطة تتعلم كيفية الحصول على العديد من النقاط في اللعبة والتي تسهل عليك الارتفاع في مستوياتك باللعب كما أن اللعبة تتميز برسومات الثري دي والجرافيكس الرائع الذي يحاكي الأجهزة والتوصل إلى أكبر متعة وإثارة للعب.



لعبة برنس اوف بيرشيا من ميديا فاير

موقع ميديا فاير يمكنك من الحصول على كل الألعاب وخاصة الإصدارات الحديثة من ألعاب والتي من أهم هذه الألعاب هي لعبة اوف بيرشيا احدث إصدار والذي ساعد على تغير كامل للأحداث حيث يقوم الأمير لزيارة أخيه ليجد المكان الذي يقطن فيه مدمر بالكامل بسبب جيوش الأعداء واعتدائهم عليه.

وكالعادة يقوم الأمير بتولي مهمة إنقاذ المدينة من يد الأعداء والتخلص من الأشرار داخل المدينة اللعبة مليئة بالأحداث الهامة والمغامرات الشيقة من خلال العديد من المحاولات لإنقاذ قلعة الأمير الثاني فيضر الأمير العملاق أن يستخدم سحر الرمال لتكوين جيش ضخم له يستطيع من خلاله هزم الأعداء.

وقد يحدث عكس هذه الأمنيات ويتحول الجيش إلى حجارة ولكن الأمير يحاول أن يقوم بتصحيح الخطأ الذي يحدث ويقوم على الفور بقتل الأعداء والجيوش المضادة وبالفعل يقوم الأمير باسترداد المدينة بأكملها مرة أخرى ونصر أخيه على أعدائه والتمتع بإملاك المدينة وبسلطته.


لعبة ازاى تخنق جارك

تعد لعبة ازاي تخنق جارك من اشهر الألعاب والتي حصلت على الكثير من التحميلات وهي من أفضل ألعاب الكمبيوتر المضغوطة التي يتم تحميلها مجانا من موقع مديا فاير برابط مباشر من خلال ضغط اللعبة أصبحت حجمها ضئيل للغاية.

حيث تدور فكرة اللعبة حول الجار الشقي المشاكس الذي يقوم باختراق خصوصية جاره الأرمل الذي يعيش بمفرده تماما داخل منزله معد موت زوجته ويقوم الجار المشاكس بالقيام بعدة مقالب لهذا الجار الأرمل ويرغب في كل مقلب من الانتقام من جاره ضمن بعض المقالب السخيفة جدا.

وعليك كلاعب أن تقوم بمساعدة الولد الشقي في الحصول على بعض الأدوات التي يتمكن من خلالها أن يتم تنفيذ خططه للمقالب التي يؤديها في جاره واللعبة تم طرحها على عدة أجزاء مختلفة حتى تكسر ملل اللاعبين ومنها تغير منزلة أو القيام بالمقالب داخل السفينة.

يمكنك الحصول على هذه اللعبة والتعرف على العديد من المميزات عنها من خلال الدخول على الرابط المباشر للعبة والذي يتم توفيره عبر موقع ميديا فاير كما يمكنك أن تقوم بتحميل كافة الأجزاء التي تشمل الجزء الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بإصدارات جديدة تتوافق مع العديد من إصدارات الويندوز.

لعبة حرب امبابة

تعتبر لعبة حرب امبابة Embaba War من ألعاب الكمبيوتر المضغوطة والتي تحتوي على عدد كبير من المروحيات والطائرات المختلفة والكبيرة والتي تختلف فيس شكلها وحجمها حيث يتم مهاجمتها من قبل الأهالي من أجل الحفاظ على ارض البلدة أو القرية الخاصة بهم.

حيث يقومون الناس باستخدام المدافع التي تقوم بقصف الطائرات بشكل كامل والتخلص من كل الطائرات التي تغزو منطقتهم كما أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأدوات والخصائص التي تساعد اللاعبين في الفوز بالعبة وجمع العديد من النقاط.

كما أن اللعبة تدعم جميع إصدارات الويندوز بالإضافة إلى انهه تدعم العديد من اللغات والتي منها اللغة العربية والإنجليزية كما تتوافق اللعبة مع عمر ثلاث سنوات فيما أعلى وحصلت اللعبة على 2 مليون عملية تحميل وتثبيت حول العالم.


لعبة أي جي أي IGI

لعبة أي جي أي للكمبيوتر من الألعاب التي تشتهر بخفيتها على النظام ولا تحتاج إلى أي مساحة تخزينية كبيرة على القرص الصلب كما يمكن للاعب أن يقوم بتشغيل هذه اللعبة على الأجهزة ذات الإمكانيات القليلة لأنه تعتبر من الألعاب الخفيفة ولا يتم توقفها أو تقطيعها أو تعطيلها تحت أي سبب من الأسباب.

كما أن اللعبة تتوافق مع العديد من إصدار نسخ الويندوز المعروفة وهي من ألعاب المحاكاة للأجهزة وتتميز بجمع النقاط الكثيرة لتخطي المستويات حتى الوصول إلى أخر مستوى يقربك من الفوز بهذه اللعبة لتصبح سهلة عليك بعد ذلك وتقوم باختيار المستويات الأخرى بعد ذلك.

تحميل لعبة TrackMania Nations

من خلال لعبة TrackMania Nations يتمكن اللاعب أن يقوم بتخطي الكثير من العقبات والقيام بالفوز في الكثير مراحل اللعبة والعديد من المستويات بشكل سريع وذلك من خلال عدد من المراحل المختلفة والتي سوف يشاهدها اللاعب ويعرف أنها من الألعاب المختلفة بالفعل.

اللعبة من الألعاب المضغوطة التي تساعد اللاعب على المتعة والإثارة بنفس الوقت من خلال المغامرة القوية في اللعبة والتي تجذب اللاعبين أكثر فاكثر إلى ممارسة هذه اللعبة بشوق وإثارة.


كما يمكنك أن تقوم باستخدام الأدوات التي توفرها اللعب في إمكانية الفوز والوصول إلى المراحل الأخيرة باللعبة.

تحميل لعبة صب واي subway

لعبة صب واي من أفضل الألعاب الخاصة بألعاب الكمبيوتر والتي تتوافر على موقع مديا فاير عبر رابط مباشر للعبة والتي تتوافر بنسختها على أنظمة الويندوز.

وهي بالفعل من اشهر الألعاب التي تم تحميلها وتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر حيث أن اللعبة مليئة بالمغامرات الشيقة حول الطفل الذي يقوم بالهروب من الشرطي ويحاول جمع عدد كبير من النقود الذهبية.

ومن خلال مطاردة الشرطي له يجب أن يقوم الولد الشقي بالإفلات من هذا الشرطي كما يتطلب بعض من المهام من اللاعب والتي يجب أن يقوم بها وإتمامها داخل كل مرحلة ومن خلال جمع النقاط داخل اللعبة يحصل اللاعب على مستويات أكبر وأقوى من المستويات القديمة.


reaction:

تعليقات