القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اكثر برامج الايفون تحميلا



اكثر برامج الايفون تحميلا


اكثر برامج الايفون تحميلا ومتوفرة بكثرة في العديد من المواقع المختلفة حول العالم، يمكنك الآن وبكل سهولة أن تتمكن من الحصول على أكثر البرامج الايفون التي تم تحميلها خلال الفترات السابقة او السنوات الماضية، وهناك العديد من البرامج التي تتوفر في الآب ستور وهو المتجر الرسمي لأجهزة الايفون، سنطرح لكم أكثر التطبيقات تحميلا إلى الايفون.


 اكثر برامج الايفون تحميلا

هناك بعض التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة نتيجة زيادة عدد التحميلات ومن أشهر هذه التطبيقات هي:



·        تطبيق Facebook Messenger: يتميز هذا التطبيق بأنه لا يحتاج منك إلى رقم هاتف تقوم باستخدامه في إنشاء حساب خاص لك عليه، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يتميز بها التطبيق عن أي تطبيق آخر منها انك تستطيع أن تقوم بالاتصال صوت وصورة إلى أكثر من صديق في نفس الوقت وتمضي وقت مميز في الدردشة المختلفة مع الأقارب.
·        تطبيق Gmail: يعد من التطبيقات الغنية عن التعريف والتي يفضل أن تكون على جهازك الشخصي، حيث أن هذا التطبيق يعتبر من احدى أدوات شركة جوجل التي تعمل على راحة مستخدميها ويتيح لك هذا التطبيق أن تتمكن من قراءة الكثير من الرسائل المختلفة، ويعتبر قاعدة كبيرة للبيانات عبر الإنترنت وتستطيع أن تتزامن الكثير من التطبيقات المختلفة عبر الجيميل بكل سهولة.
·        تطبيق Skype: من أشهر التطبيقات أيضًا في عالم الاتصالات عن بعد من خلال الإنترنت ويدعم المزيد من الرسائل والدردشة التي يمكنك أن تقوم بها على مدار اليوم، يوفر لك كافة تلك الميزات بدون أي مقابل تقوم بدفعه وبهذا الشكل يعتبر من البرامج المجانية.
·        تطبيق Snap chat: على الرغم من أن هذا التطبيق لا يعد من تطبيقات المراسلة إلا إنه ممتع للغاية ويساعدك في أن تلتقط الكثير من الصور المختلفة في وقت قصير من خلال عدة فلاتر مميزة تتيح لك أن تحظى بوقت مسلي مع الأصدقاء من خلال التطبيق.
·        تطبيق Viper: يمكنك أن تقوم بتبادل النصوص والرسومات المتحركة والمكالمات والمشاركات وتبادل الكثير غيرها لكي تتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من الدردشة مع الأصدقاء، قم بتشفير الاتصالات في الوقت الذي تريده وتستطيع تفعيلها في أي وقت تريده أيضًا.

أقرأ أيضًأ: أفضل 5 تطبيقات اندرويد لتعديل الفديو 2020


أكثر التطبيقات شهرة للايفون


هناك بعض التطبيقات التي حصلت على شهرة كبيرة خلال تلك الفترة والتي تم تحميلها على الكثير من هواتف الايفون، ويمكنك أن تحصل عليها من خلال المتجر المتوفر لأجهزة وأنظمة الايفون، ومن تلك التطبيقات هي:

·        تطبيق ASL: يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تحصل عليها حيث إنها تساعدك في تعلم لغة الإشارة الخاصة بدولة الولايات المتحدة الأمريكية، كما يتوفر على التطبيق المزيد من الكلمات والعبارات التي تساعدك في تعلم الأبجدية الإنجليزية بطرق بسيطة وسهلة، وهناك نسخ مجانية ومدفوعة من هذا التطبيق تتميز بعدة ميزات مختلفة.
·        تطبيق Duolingo: يعد من التطبيقات المجانية المتاحة للكثير من الأشخاص والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها في أي وقت تريد، حيث أن تلك التطبيق يتوفر لك في جميع المواقع المختلفة وخاصة في متجر الآب ستور الخاص بالايفون، ويمكنك أيضًا استخدام الهاتف بكل سهول في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
·        تطبيق Rosetta Stone: يساعدك هذا التطبيق في أن تتمكن من معرفة المزيد من اللغات المتقدمة ويساعدك في استكمال الدروس المختلفة في أكثر من لغة، كما أن التطبيق يتميز بواجهة سهلة وبسيطة تساعدك على تعلم لغة جديدة بشكل مجاني بدون أي مقابل مادي من أي نوع كان.

·        تطبيقWikipedia: يعد هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لكي تتحقق من الكثير من الحقائق المختلفة عن أي شيء تريده بالإضافة إلى إنه من أسرع محركات البحث على الهاتف ويمكنك من خلاله أن تتعرف على معلومات وتفاصيل مختلفة عن أي شيء تريده.
·        تطبيق 5miles : يعتبر من التطبيقات المميزة التي تعمل في هيئة سوق كبير يساعدك في أن تتمكن من الحصول على شراء المزيد من الألعاب والبرامج والتطبيقات المناسبة للايفون بالإضافة إلى إنه يساعدك في توفير الكثير من الأموال نتيجة كافة الخدمات التي يطرحها لكافة متابعيه من جميع أنحاء العالم.
·        تطبيق On Now Us TV Listings : يمكنك أن تقوم بمشاهدة التلفاز من خلال هاتفك الآن بكل سهولة وبساطة، كما انك تستطيع أن تتمتع بالكثير من الملخصات المختلفة لكل حلقة أو مسلسل تقوم بمتابعته وبهذا الشكل يوفر عليك الكثير من الوقت، تستطيع أن تقوم بتشغيل القناة التي تريدها بكل سهولة.
·        تطبيق NASA : يعد هذا التطبيق هو التطبيق الرئيسي لوكالة ناسا وهو يجمع العديد من الإنجازات التي تم إنجازها خلال الفترات الماضية، ويجمع أكبر باقة من علماء وكالة ناسا ويقومون بإضافة المزيد من الصور والفيديوهات وغيرها التي تجعلك تندهش كثيرا من هذا التقدم التكنولوجي الذي حدث من قبل.

أقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام لعام 2020 مجانا

أكثر البرامج المالية تحميلا للايفون


·        تطبيق Mint Personal Finance: يساعدك هذا التطبيق في أن تقوم بجمع المزيد من الحسابات المختلفة والاستثمارات الشخصية في مكان واحدة وإدارتها بشكل سريع وممكن، مثل تنبيهات الرسوم المتخلفة وتنبيهات الزيادة في الأسعار او انخفاض الأسعار حول شيء كنت تود شرائه من قبل، وبهذا الشكل تتمكن من معرفة المزيد من خلال التطبيق وبضغطة واحدة فقط.
·        تطبيق myFICO: تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لكافة الأشخاص الذين يمتلكون بطاقة ائتمانية حيث إنه يسرد لك كافة المصروفات التي تمت من البطاقة بشكل شهري لكي تتابع كافة المصروفات المختلفة، وبهذا الشكل يمكنك أن تتحكم في توفير الكثير من الأموال المختلفة.
·        تطبيق Acorns: Invest Spare Change  : يتابع هذا التطبيق كافة المشتريات التي تقوم انت بها عبر الإنترنت أو من خلال احدى البراندات المختلفة بالإضافة إلى إنه يدعم من قبل بعض الشركات الأكثر شهرة على مستوى العالم ومنها  Ashton Kutcher و CNBC.
·        تطبيق iSpending : يعرض لك هذا التطبيق تقرير شهري ويومي وسنوي كافة المصروفات التي قمت بدفعها خلال اليوم، وبهذا الشكل تتعرف على كافة المصروفات أينما تذهب وتدفع، كما أنك تستطيع أن تقوم بوضع مبلغ محدد للشهر وسوف ينبهك التطبيق اذا قمت بصرف المزيد من الأموال.

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تطبيقات الايفون للسفر

·        تطبيق Waze: يعد من أكبر التطبيقات المميزة لعملية السفر حيث إنه يساعدك في أن تقوم بحجز تذاكر بالشكل المناسب لك ويسيع أيضًا أن يساعدك في اختيار حافلة في البلد التي تتواجد بها، كما إنه يستطيع أن يدعمك في حركة المرور والوقت الفعلي الذي يمكنك فيه التنقل من مكان إلى آخر بالإضافة إلى أن التطبيق مدعم بصوت ينبهك بعدة نصائح في كل طريق.
·        تطبيق Uber: يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي عبارة عن خدمة سيارات تساعدك في التنقل من مكان إلى أخر بكل سهولة، بالإضافة إلى أن أسعارها مخفضة ومناسبة للجميع، أي يمكنك أن تحصل على هذا التطبيق بسهولة تامة على جهازك الشخصي.
·        تطبيق Airbnb: يوفر لك هذا التطبيق الأكثر من الفنادق المختلفة التي يمكنك التواصل بها وتستطيع الإقامة بها خلال فترة سفرك، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات المختلفة التي يوفرها لك التطبيق عن الكثير من البلدان المجاورة والتي يمكنك أن تقوم باختيار البلد المناسبة لك.




reaction:

تعليقات