القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم التحقق من التطبيقات للايفون

مشكلة عدم التحقق من التطبيقات

أصبح التقدم التكنولوجي في كل شيء من حولنا من الممكن أن يساعدنا في تخطي الكثير من الأمور المختلفة، بالإضافة إلى أن هواتف الايفون لها الكثير من المزايا التي جعلتها مميزة عن الاندرويد بشكل كبير.

حل مشكلة عدم التحقق من التطبيقات

وهناك أيضًا هناك بعض المشاكل التي من الممكن أن تقابل مستخدمي الايفون، ومن تلك المشاكل هي مشكلة عدم التحقق من التطبيقات للايفون، وتجعلك هذه المشكلة تشعر بالكثير من الإزعاج لذلك سوف نطرح حل مثالي لتلك المشكلة.

طرق حل مشكلة عدم التحقق من التطبيقات للايفون

هناك بعض الطرق التي بإمكانها أن تساعدك في تخطي تلك المشكلة بشكل نهائي، ومن أهم هذه الطرق هي :

1. غلق التطبيق وفتحه مرة أخرى :
يمكنك أن تقوم بالتغلب على تلك المشكلة عن طريق غلق التطبيق وفتحه مرة أخرى، وبهذا الشكل إذا كانت هناك مشكلة خاصة بالتطبيق يتم حلها بالشكل السريع.

عندما يكون التطبيق مفتوح تستطيع أن تقوم بالضغط على الكرة للعرض الجانبي حتى تتمكن من غلق التطبيق بشكل نهائي، قم الآن بالضغط مرتين على زر التلفزيون وسحب الشاشة جهة اليمين ومن ثم السحب لأعلى غلق التطبيق.

2. قم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى :

يمكنك أن تبادر في إعادة تشغيل الجهاز من جديد إذا تم تكرار المشكلة عدة مرات معا، ويمكنك أيضا أن تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة التي تساعدك في تحميل التطبيق المناسب لجهازك.

3. تحقق من وجود التحديثات :

يجب أن تبادر في التحقق من أخر تحديث من التطبيقات التي تقوم بفتحها، حيث أن مشكلة التطبيقات من الممكن أن تكون بسبب عدم التحديث.

تحقق من التحديثات من خلال الدخول إلى المتجر أو قائمة التطبيقات المتوفرة على الجهاز.

4. إعادة تثبيت التطبيق :

تستطيع أن تقوم بإعادة تثبيت التطبيق في حالة إذا كانت تواجهك مشكلة عدم التحقق من التطبيقات على جهازك وذلك يتم عن طريق الدخول إلى الإعدادات على جهازك ومن ثم الضغط على مساحة التخزين واضغط على إزالة التطبيق وبهذا الشكل يتم إزالة التطبيق بطريقة سريعة من على الجهاز.

5. الاتصال بمطور التطبيق :
يمكنك أن تقوم بالاتصال عن طريق مطور التطبيق للتعرف على سبب تلك المشكلة والحصول على حل سريع، إذا كنت تمتلك هات ايفون يمكنك أن تبادر بالدخول إلى دعم Apple وإذا كان الجهاز تابع لإحدى التطبيقات الخارجية إذا قم بالاتصال على مطور التطبيق مباشرة.

حل مشاكل عدم التحقق التطبيقات المختلفة في نظام الايفون

تستطيع أن تتمكن من معرفة حل المشاكل المختلفة التي تتواجد على جهاز الايفون الخاص بك، كل ما عليك الآن هو أن تتعرف على عدة نصائح ومعلومات خاصة بمشاكل الايفون بشكل عام ومنها :

· قم بالحصول على المساعدة فيما يتعلق ببعض الرسوم الغير مألوفة بالنسبة لك والتي تتوفر داخل التطبيق وتعد من مشتريات التطبيق.

· إذا كان التطبيق عالق ولا يتم إزالته ولا تحديثه تستطيع الدخول إلى البلاي ستور واختيار ما تريد فعلة من ازالة أو تحديث.

· تستطيع أن تحصل على مساعدة أكيدة إذا قابلتك مشكلة في الصوت أو الفيديو في هاتف الايفون عن طريق الاتصال الفوري على دعم هواتف Apple.

· من الممكن أن تحبط كثيرا بعد أن تقوم بشراء جهاز ايفون ومن ثم تفاجئ بأنه يتواجد به مشكلة من الصعب أن تعرف حلها بالشكل الأكيد، ولكن لا تيأس حيث أن هواتف الايفون تساعد في أن تتمكن من الحصول على حلول لا نهاية لها لكل مشكلة تقابل.

· يمكنك أن تقوم بحل هذه المشاكل من خلال المبادرة في تحديث كلي للجهاز والقيام بعمل ضبط مصنع سريع لجهازك الشخصي، وبهذا الشكل من الممكن أن يوفر لك الايفون حل جذري للمشكلة.

ما الذي يمنع عدم تحقق التطبيقات للايفون

· هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون ما هو الذي من الممكن أن يمنع إمكانية تحميل وتحديث التطبيقات المختلفة التي تتواجد على جهازك، تستطيع أن نخبرك أن هناك بعض المشاكل التي من الممكن أن تقابلك في أي جهاز ولكن الأهم أن تحصل على جهة تدعم كافة تلك الحلول التي تساعدك في حل المشاكل.

· من الممكن أن يكون السبب في هذه المشكلة هو أن الجهاز الخاص بك واجهته بعض الأعطال البسيطة الخاصة بالنظام الخاص بالتطبيقات، أو هناك مشكلة في نظام وحساب تحديثات حسابك الخاص على الهاتف.

· من الممكن أيضا أن يكون لا توجد مساحة على هاتفك الشخصي وبهذا الشكل يصعب على الجهاز استيعاب المزيد من التطبيقات المختلفة الأخرى، أو تحديث احدى التطبيقات القديمة التي تتواجد على الجهاز.

طريقة إصلاح مشكلة عدم التحقق من التطبيقات للايفون

تعد من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص والتي لها الكثير من الحلول أيضا، يمكنك أن تقوم باختيار احدى تلك الحلول المناسبة لك لتتمكن من القضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي ومن الحلول :

· جرب أن تقوم بتحميل التطبيقات وتثبيتها من خلال شبكة الواي فاي بدلا من استخدام البيانات المختلفة على الجهاز، حيث أن هناك بعض الأجهزة التي تكون منظمة ومفعلة على ميزة التحميل والتثبيت من خلال الواي فاي.

· وهذه الميزة تفعل من أجل التوفير في استهلاك البيانات، ويمكنك أيضا أن تقوم بإلغاء هذه الميزة من الإعدادات الخاصة بالجهاز لكي تتمتع من حل المشكلة بشكل سريع وبسيط.

· قم بتشغيل متجر التطبيقات مرة أخرى، من الممكن أن يكون الجهاز معلق وبعد أن تقوم بتلك الحركة يعود كل شيء لطبيعته الجيدة، وقم بحل العطل الذي توفر على جهازك بشكل سريع وممكن من خلال غلق المتجر وإعادة فتحه مرة أخرى.

· يمكنك أيضا إيقاف عملية التحميل التي تجرى في الخلفية ومن ثم القيام باستئنافها على الفور حتى تتمكن من حل المشكلة، أو تستطيع أن تبادر في الدخول إلى الجهاز والتخلص من عدة تطبيقات تتوفر على الجهاز.

· حيث أن من الممكن أن تكن المساحة الكبيرة هي أساس عدم تثبيت التطبيق بالشكل المناسب، بادر من الآن وقم بإخلاء المزيد من المساحة على هاتفك وقم بتجربة تلك الحل السريع.

· قم بإعادة تشغيل الجهاز بكامله مرة أخرى في حالة مقابلة مشكلة عدم تثبيت التطبيقات وعدم التحقق منها للآيفون، حيث أن من الممكن أن يكن الجهاز في حالة لا تسمح له بالتحميل أو التثبيت ولذلك نرجو أن تقوم بغلق الجهاز وإعادة تشغيله مرة أخرى بعد 5 دقائق واختبار التحميل مرة أخرى.

· وإذا لم تنجح تلك الطريقة يمكنك أن تقوم بتلك الطريقة وهي تحقق من وسائل الدفعة التي تتوفر لدى جهازك، حيث أن من الممكن أن تكن وسيلة الدفع غير صالحة وبهذا الشكل لن تتمكن من تحميل المزيد من التطبيقات التي تريدها ولا تستطيع أيضا أن تقوم بتحديثها.

· وإذا قمت بكافة تلك الحلول ولن تنفع يمكنك الآن أن تقوم بتسجيل الخروج من المتجر ومن ثم الدخول إليه مرة أخرى، في تلك الحالة من السهل أن يتم حل المشكلة على الفور، حيث أن في اغلب المشاكل من الممكن أن يكون السبب هو الايميل الخاص بك على المتجر وليس المشكلة فيما تقوم بتحميله أو تحديثه على جهازك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال