القائمة الرئيسية

الصفحات


مع مرور الوقت ومع التقدم التكنولوجي الذي نعيشه، يظهر كل يوم أجدد وأحدث الألعاب في المجالات المختلفة على سبيل المثال سباق السيارات، العاب المتعة والمغامرة، العاب الأكشن والتشويق، سباق الدراجات، والألعاب التي تحتاج إلى الذكاء والقدرة العقلية حتى يستطيع اللاعب إجتياز مراحل اللعبة.

مميزات ألعاب الأندرويد 

تمتلك ألعاب الأندرويد الكثير من المميزات التي جعلتها في مقدمة الألعاب على مختلف أنواع الأجهزة والمنصات الأخرى، فمن المميزات التي جعلت ألعاب الأندرويد أفضل من العاب على جهاز الكمبيوتر، وألعاب البلايستيشن، وألعاب الان بوكس.
تمتلك ألعاب الأندرويد تصميمات للرسومات والجرافيك على مستوى ممتاز وعالي جداً إذا قورنت بألعاب باقي المنصات.
من مميزات ألعاب الأندرويد أنها سهلة في طريقة في لعبه، كما يسهل التحكم في اللعبة وكأنك تتعامل مع البلايستيشن.
من أحد أهم مميزات ألعاب الأندرويد أنه يمكن لعبها في أي مكان لأن الهاتف وزنه خفيف يمكن التحرك به في كل مكان بدون أي عوائق أو كابلات.
ألعاب الأندرويد تتميز بحجمها الصغير إذا قمنا بمقارنتها بباقي منصات الألعاب فأ كبر حجم للعبة يمكن الوصول إليه حوالي ٢ جيجا بايت.
تحميل العاب الاندرويد يتم بسهولة كبيرة من خلال نقرة زر واحدة من خلال متجر جوجل بلاي، كما أن عملية تحميل الألعاب بدون أي تكاليف وتكون مجانية.
تتوفر العاب الاندرويد بمختلف الأنواع والمجالات والأشكال والأحجام.
توجد ألعاب الأندرويد لمختلف الفئات العمرية فيوجد للكبير والصغير.
فلن ننسا حظ البنات في اللعب فهناك الكثير من الألعاب المناسبة للبنات  .

عيوب العاب الاندرويد 

كما نعلم كلنا انه كما يوجد العديد من المزايا للشئ يوجد العيوب من العيوب التي تواجه الأندرويد كالتالي
من أبرز المشاكل التي تواجه العاب الاندرويد أنه يحتاج إلى مساحة في الهاتف الأندرويد ولكن لا يوجد مساحة لذلك بسبب الاحتياجات الشخصية الأخرى الموجودة على الهاتف.
هناك بعض الأعطال قد تنتج عن بعض الألعاب مما يكون يصعب علينا التعامل مع هذا العطل .
هناك بعض الألعاب لا تكون مجانية وتحميل مثل هذه الألعاب يحتاج إلى تكاليف ومصاريف.
هناك بعض الألعاب التي تكون هكر للمعلومات الموجودة على الهاتف لذلك يجب الحرص منها.
قد تلهو هذه الألعاب عن القيام بالواجبات المفروضة عليه، فيضيع الوقت في اللعب فقط. ٠

تطور ألعاب الأندوريد

شهدت الألعاب الأندرويد في الفترة الأخيرة منذ حوالي ١٠ سنوات الكثير من التطور، حيث تم تصميم العديد من الألعاب التي يمكن لعبها بدون انترنت أو اوف لاين والتي يمكن تخطي خطواتها بمفردك، في الجهة الأخرى توجد ألعاب أون لاين والتي يتم لعبها مع وجود اتصال مع الإنترنت، كما يمكن اللعب مع أصدقائك بكل سهولة، من التطور التي شهدته ألعاب الأندوريد أيضاً هو تعدد مجالات الألعاب الموجودة في متجر جوجل بلاي حيث يوجد منها العاب السباق والذكاء والمهمات وغيرهم.
الألعاب ذات الحجم الصغير

لعبة Angry Gran 2

هي لعبة من افضل العاب الاندرويد بحجم صغير، كما أنها لا تأخذ أي مساحة في هاتفك الخاص، واللعبة تسمى اللعبة باسم الجدة الغاضبة، كما يوجد باللعبة الكثير من المستويات، سوف تساعدك بكل تأكيد على قضاء وقت الفراغ لديك.


لعبة Cut The Rope 2


تعتبر هذه اللعبة الجزء الثاني منها، وهي لعبة تعتمد على الذكاء والمغامرة لذلك هي من افضل العاب الاندرويد بحجم صغير، وتعتمد اللعبة على كيفية قطع الحبل في كل مستوى تصل إليه في اللعبة، وحتى تتمكن من الوصول للمرحلة التالية.


لعبة Ninjump

هي أيضاً من أفضل أنواع الأندرويد بحجم صغير، وفي هذه اللعبة كل ما عليك فعله هو أن تتسلق من خلال اتباع طريقة تسلق النينجا، وحتى تجتاز المستويات الموجودة في اللعبة سوف تحتاج إلى استعمال المهارات الخاصة بالنينجا حتى تصل إلى أعلى اسكور أو أعلى نقطة تتمكن الحصول عليها، ولا بد أثناء لعبك أن تتجنب الطيور الحاملة للقنابل والابتعاد عنها، كما يجب أن تبتعد عن أعدائك من النينجا ويكون ذلك من خلال أن تسقط عليهم النجوم الخاصة بالنينجا.



لعبة Dr.Driving  


هي من افضل العاب الاندرويد بحجم صغير ، كما أنها لعبة مشهورة على متجر غوغل بلاي، وتعتبر من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها، وفي اللعبة سوف تستمتع بقيادة السيارة وكأنك تقود سيارة بالفعل على الرغم أن اللعبة بها بعض رسومات بسيطة، ولكن ستستمتع كثيراً في اللعبة حيث تشبه السيارة الحقيقة من حيث تشغيل السيارة وركنها وأيضاً من حيث الالتزام بإشارات المرور.


لعبة Subway Surfers


هي لعبة معروفة للغاية ومشهور جداً، نحن لسنا بحاجة أن نعرفك اياه فأنت بالتأكيد تعرفها أو قد تكون سمعت عنها، وهي لعبة تتناسب مع جميع الأعمار سواء الكبير أو الصغير، والهدف فيه أن يبتعد اللاعب عن مواضع سير القطارات، الاتجاه إلى اليمين واليسار وهي من افضل العاب الاندرويد بحجم صغير.


لعبة Clash of Clans

هي من أكثر الألعاب تحميلاً على متجر جوجل بلاي، وهي من الألعاب الإستراتيجية، الهدف في اللعبة هو صنع المدينة والقلعة الخاصة لك وكذلك الجيوش، وتشيد قوات عسكرية للقتال والتخلص من الأعداء ومحاربتهم، ولكن هذه اللعبة تحتاج إلى الإنترنت حتى تستطيع لعبها، إن لم يوجد لن تتمكن من لعبها.


لعبةGrand  Prix Story 2

وهذه لعبة أخرى  من هذا النوع من أفضل العاب الأندرويد بحجم صغير، التي يمكن تحميلها بكل سهولة على هواتف الأندوريد، وفكرة اللعبة أنه لديك فريق سباق خاص بك وانت الذي تقوم بتردي هذا الفريق على أن يتمكنوا من قيادة السيارات بشكل جيد، كما من واجباتك أيضاً أن تطور السيارات الموجودة في فريقك.

لعبة Stack

تعتبر من أفضل ألعاب الأندرويد بحجم صغير والممتع التي سوف تسعد بلعبها في وقت فراغك، وفكرتها ضبط الطوابق بشكل سليم فوق بعضها البعض.
كما يمكنك قراءة أفضل ١٠ العاب العاب ممتعة للاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال