القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المسابقات والالغاز من سيربح المليون للاندرويد 2020

تنزيل لعبة من سيربح المليون علي الموبايل الاندرويد مجانا 2020

تنزيل لعبة من سيربح المليون علي الموبايل الاندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة من سيربح المليون Almilione الجديدة 2020 للاندرويد اذا كنت تريد تنشيط ذاكرتك وتنمية معلوماتك الشخصية وقدراتك العقلية في صورة لعبة علي هاتفك الاندرويد ومنافسة اصدقائك في المعلومات العامة والرياضية والاقتصادية والجغرافية وغيرها يمكنك تنزيل لعبة من سيربح المليون للموبايل من اسفل الموضوع.

شرح لعبة من سيربح المليون للاندرويد 2020

تحميل لعبة من سيربح المليون هي لعبة أسئلة ومعلومات عامة اول ظهور لها كان عبر البث التليفزيوني في صورة برنامج يقدمة الاعلامي الشهير جورج قرديحي وتعرف بالكثير من الاسماء من بينها من سيكون المليونير أو من سيربح المليون وكان البرنامج من اشهر برامج المسابقات التي تقدم في نطاق الوطن العربي بأكملة.

يجب على المتسابق الإجابة على 14 سؤال مختلف لكي يربح المسابقة المليون دولار والجدير بالذكر ان الأسئلة تبدء سهلة جدا في البدايات وتزداد صعوبة كلما انتقل المتسابق من سؤال الي أخر.

بالاضافة الي ذلك فأن لكل متسابق في لعبة من سيربح المليون ثلاث وسائـل مساعدة ، يستطيع استخدام كل وسيلة مرة واحدة فقط خلال خوضة المسابقة وتتمثل في :

حذف إجابتين : الاسئلة علي وجة العموم تكون بأختيارات للاجابة ولكل سؤال اربع اختيارات من بينها 3 خطأ فأذا اراد المتسابق استخدام وسيلة المساعدة حذف اجابتين سوف بقوم النظام بحذف اجابتين خطأ ويتبقي اجابتين احدهما صحيحة تأهل المتسابق للسؤال التالي في مسيرته نحو من سيربح المليون.

الاتصال بصديق : يمكنك في لعبة من سيربح المليون الاتصال بصديق لمساعدتك في الاجابة علي السؤال في غضون 60 ثانية ويمكن استخدام تلك الميزة ايضا لمرة واحده فقط في مسابقة المليون.

الاستعانة بالجمهور : لعبة من سيربح المليون عبارة عن مسابقة تتم داخل استديو بها جمهور يحضر يمكن للمتسابق الاستعانه برأي الجمهور الحاضر في اختيار الاجابة الصحيحة من بين الاختيارات الموجوده وتستخدم تلك الخاصية مرة واحدة ايضا.

الانسحاب : يمكن للمتسابق في أي وقت يريدة الانسحاب فورا من المسابقة والحصول علي قيمة المبلغ الذي فاز بة من المليون خلال الاجابة علي الاسئلة السابقة.



مميزات تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد Almilione

  1. تنشيط الذاكرة بالاجابة علي الاسئلة المختلفة.
  2. عند تحميل لعبة من سيربح المليون للموبايل يمكنك التعايش في جو من الحماس والالغاز.
  3. تنمية القدرات العقلية والمعلومات العامة لديك.
  4. معرفة الكثير من المعلومات في المجالات المختلفة مثل الفن والرياضة والجغرافية وغيرها من المجالات الاخري.

معلومات عن لعبة من سيربح المليون للاندرويد 2020

  • أخر تحديث : 14/1/2020.
  • المطور : WaWaLa.
  • أسم اللعبة : من سيربح المليون Almilione.
  • اخر اصدار : 2.0 بتاريخ 2020.
  • نظام التشغيل : تعمل لعبة من سيربح المليون علي اندرويد 4.1 واعلي من ذلك.


تحميل لعبة المسابقات والالغاز من سيربح المليون للاندرويد 2020

الان يمكنك تحميل لعبة المسابقات والالغاز والمعلومات العامة من سيربح المليون علي هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد مجانا من خلال رابط التحميل المتواجد بالاسفل.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
يوسف جودة محامي حر كاتب تقني لدي موقع جاتا ماك

تعليقات

محتويات المقال