القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows10 نسخة أصلية من الموقع الرسمي برابط مباشر

نسخة أصلية من الموقع الرسمي Windows10

تم إطلاق Windows من قبل شركة Microsoft الأمريكية ، هذه الشركة العملاقة التي تأسست عام 1975، و هي أكبر شركة برمجيات كمبيوتر في العالم و الرائدة في مجالها بلا منازع، قام بتأسيسها كل من بيل غايتس و بول آلان، حيث تخلى بيل غايتس مؤخرا عن منصب المدير التنفيذي للشركة و تولى المهمة الهندي ساتيا نادالا، تفوق إيرادات الشركة السنوية حدود 40 مليار دولار، وهذا الرقم الخيالي لم يأت من فراغ.


فقد حققت الشركة منذ تأسيسها عدة صفقات مربحة، كان من بينها الاستحواذ على بعض الشركات الصغيرة، و تعد صفقة شراء تطبيق Skype أكثرها أهمية، بالإضافة إلى صفقة نوكيا و بعض الشركات المتخصصة في البرمجيات.

من أشهر منتجات الشركة نجد الحزمة المكتبية Microsoft office التي تضم مجموعة من البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها من أجل تحرير مختلف الملفات، و هي من منتجات الشركة الأكثر مبيعا، و المتمثلة في كل من برنامج Microsoft Word ، برنامج Microsoft Excel.

وبرنامجMicrosoft  Power Point، من المنتجات الأكثر مبيعا و الأشهر أيضا نجد نظام التشغيل Windows، هذا الأخير التي تعمل به معظم أجهزة الحاسوب في العالم، نظرا لجودته و سهولة استخدامه، ولأن شركة مايكروسوفت هي الرائدة في مجالها، فهي تهتم بشكل كبير براحة زبائنها و تحاول إرضاءهم عن طريق التجديد المستمر لنظام التشغيل Windows و إطلاق التحديثات كل فترة.

نظام التشغيل Windows10

هو آخر إصدار لنظام تشغيل الحواسيب Windows، قامت الشركة بتطويره من أجل نيل رضى المستخدمين، خاصة بعد المشاكل العديدة التي تخللت نظام Windows8 و كذا توقف التحديثات فيما يخص Windows7.

حيث أن ويندوز10 يوفر الكثير من الميزات و التحديثات الجديدة التي تساعد مستخدم الحاسوب على تفادي الكثير من المشاكل التي كان يعاني منها سابقا خاصة عند تشغيل بعض البرامج و الألعاب، كما أن النسخة متوفرة لجميع أنواع أجهزة الحاسوب المكتبية و أجهزة اللابتوب سواء بنظام 32 بايت أو 64 بايت، و كذا الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.

خصائص و مميزات نظام تشغيل Windows10

* بعد حذف قائمة "Start" أو "ابدأ" في نسخة ويندوز8، تمت إعادتها مجددا في نسخة ويندوز10 بعد تلقي الشركة لعدة شكاوي من المستخدمين، فهذه القائمة تسهل عملية البحث عن مختلف البرامج و التطبيقات الموجودة في النظام.

* تصميم سطح المكتب الجديد أنيق و جذاب، فقد تمت إضافة العديد من الميزات و التحسينات مثل خاصية سطح المكتب المتعدد.

* نظام سريع و مستقر يتلقى تحديثات و تحسينات بشكل دائم.

* يستطيع المستخدم تثبيت العديد من البرامج القوية كبرامج المونتاج و الفوتوشوب و الألعاب المختلفة دون أي مشاكل و دون الحاجة إلى أدوات مساعدة.

* الشيء الجيد أيضا هو أن الشركة قامت باستبدال متصفح الإنترنيت المزعج و الذي يكرهه الجميع Internet Explorer، ووضعت مكانه متصفحا جديدا أكثر تطورا يسمى Edge، و قد تمت إضافة تحسينات لهذا المتصفح ليصل إلى مستوى جوجل كروم و فايرفوكس.

* توفر النسخة أداة ممتازة لحماية الجهاز من مختلف الفيروسات و البرامج الضارة، و هي تطبيق Windows Defender المطور و القوي و الأهم من ذلك أنه مجاني لجميع مستخدمي ويندوز10، مما يجعلك عزيزي القارىء في غنى عن تحميل أو شراء باقي برامج الحماية المعروفة مثل كاسبرسكي و أفاست و أفيرا و غيرها من البرامج، و هذا أمر يشجعك فعلا على تحميل هذه النسخة الفريدة و المميزة و تنصيبها في جهازك في أسرع وقت ممكن.

تحميل Windows10 نسخة أصلية من الموقع الرسمي برابط مباشر

لكي تستطيع تحميل ويندوز10 و تثبيته على جهازك، عليك مراعاة اختيار النسخة الملائمة له أولا، حيث يجب عليك اتباع النقاط التالية:

* توفير مساحة 16GB في القرص الصلب للجهاز ذو نظام التشغيل 32 بايت، و مساحة 20GB بالنسبة لنظام التشغيل 64 بايت.

* ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM ) : 1GB لنظام 32 بايت و 2GB لإصدار 64 بايت.


  1. اسم البرنامجWindows10
  2. الشركة المطورة: Microsoft
  3. حجم البرنامج: 3.8 GB
  4. اللغة: يدعم جميع اللغات

رابط تحميل Windows10 النسخة الأصلية: من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال