القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحمل العاب كرة القدم للاندرويد مميزة جدا بشكل مجاني

العاب كرة قدم للاندرويد

العاب كرة قدم للاندرويد في غاية الروعة يتم إصدارها كل عام من أجل تحسين مستوى اللعب والتحكم في اللاعبين والكرة في أرض الملعب، وتتنافس الشركات في إصدار هذه الألعاب على أعلى مستوى من خلال الاهتمام بالعديد من الجوانب مثل الجرافيك والوضوح والتحكم في اللاعبين والسرعة وغيرها العديد، وفي كل عام يتم إطلاق نسخة مميزة يتم فيها حل بعض المشاكل الموجودة في النسخة الأسبق لها، حيث تقوم شركة pro evolution soccer  بإصدار ألعاب بيس وقد أصدرت حديثاً لعبة بيس 2020 .
العاب كرة القدم للاندرويد
العاب كرة القدم للاندرويد


كيفية تحميل العاب كرة قدم للاندرويد

يوجد العديد من العاب كرة القدم للاندرويد، تستطيع تحميلهم بشكل مجاني تماماً من خلال متجر جوجل الذي يوفر مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب.
العاب اندرويد حديثة

وقد تم إصدار العديد من الألعاب المجانية على هذا المتجر أحدثهم efootball pes 2020  ولعبة FIFA 2020 وفي السابق ألعاب بيس بمختلف إصداراتها وكذلك إصدارات لعبة فيفا الشهيرة.

تستطيع تحميل أي لعبة من هذه الألعاب بكل سهولة من خلال المتجر عن طريق كتابة اسم اللعبة في مربع البحث الموجود في الأعلى وستجدها وبعد ذلك يمكنك الضغط على تثبيت والانتظار حتى الانتهاء لتصبح اللعبة جاهزة للاستخدام. 

وطريقة التحكم في هذه الألعاب من خلال الهاتف بسيطة جداً تتمثل في أوامر موجودة على الشاشة من اليمين واليسار، حيث أن الأوامر الموجودة على اليمين تشمل التمريرات القصيرة والطويلة والتسديد على المرمى بالإضافة إلى رفع الكرة في منطقة الجزاء وكذلك التزحلق لاسترجاع الكرة، أما الأوامر التي توجد على اليسار فتتمثل في التحكم في حركات اللاعبين.

أفضل العاب كرة قدم موجودة للاندرويد

في الفترة الأخيرة تم إصدار بعض ألعاب كرة القدم المميزة التي لاقت ترحيب وثناء كبير من عشاق ألعاب كرة القدم وهذه الألعاب تشمل:

لعبة Efootball pes 2020 : تعتبر من أفضل الألعاب التي تم إصدارها حديثاً بشكل عام لما تحتويه من مواصفات عالية جداً بالنسبة للسرعة والتحكم في الكرة وتحسين عملية الهجوم والدفاع وكذلك تنوع الطرق لتسجيل الأهداف وغيرها العديد من المميزات.
العاب كرة القدم للاندرويد
العاب كرة القدم للاندرويد

أفضل ألعاب الاندرويد بدون انترنت

لعبة FIFA 20 : لا تقل روعة عن اللعبة السابقة، حيث توفر العديد من المنافسات والمميزات وتحتوي على عدد كبير من البطولات التي تستطيع المنافسة فيها والفوز بمهارتك، ويوجد بها منافسات كن خلال الإنترنت لهزيمة العديد من اللاعبين، كما تتميز بجرافيك عالي حداً وتأثيرات صوتية ومرئية في الملعب تجعلها واقعية إلى حد كبير، ولذا تعتبر من أفضل العاب كرة قدم للاندرويد في الفترة الأخيرة. 
العاب كرة القدم للاندرويد
العاب كرة القدم للاندرويد



لعبة بيس 2018: تم إطلاقها منذ حوالي عامين وعلى الرغم من أنها قديمة إلا أنها مميزة جداً ومازالت مفضلة للعديد من محبي الألعاب، لذا إذا لم تجربها من قبل عليك بتحميلها ومشاهدة مميزاتها. 
العاب كرة القدم للاندرويد
العاب كرة القدم للاندرويد


هنا نكون قد تحدثنا عن أفضل لعبتين تم إصدارهم حديثاً وعن كيفية تحميل ألعاب كرة القدم على الهاتف بكل سهولة. 
أفضل ألعاب اندرويد بحجم صغير
reaction:

تعليقات