القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل العاب اندرويد غرافيك عالي بمميزات رهيبة | حملها مجانا

افضل العاب اندرويد غرافيك عالي

بالطبع أصبحت الألعاب الآن متطورة بشكل كبير من خلال الهاتف المحمول، حيث تم إصدار ألعاب عالية جداً في الجرافيك تضاهي ألعاب الكمبيوتر، وبالطبع تتطلب كل لعبة مواصفات خاصة بها من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والمساحة وغيرها من المواصفات الأخرى، وهنا سنتحدث عن العاب اندرويد غرافيك عالي بمواصفات ممتازة يمكنك تشغيلها على هاتفك.
العاب اندرويد غرافيك عالي
العاب اندرويد غرافيك عالي

أفضل العاب اندرويد غرافيك عالي

اخترنا لكم هنا أفضل الألعاب الموجودة على الاندرويد بجرافيك عالي جدا ومتميز، يمكنك تحميل هذه الألعاب ومشاهدتها من خلال متجر جوجل أو حتى متجر أبل بالنسبة لهواتف الأيفون.، وتتمثل هذه الألعاب في التالي:
ألعاب اندرويد حديثة

لعبة أسفلت 8 

هي واحدة من أفضل ألعاب السيارات المجنونة التي تتميز بالسرعة والمتعة والإثارة لما تحتوي من تحسينات وإضافات واقعية جداً تجعلك تشعر بأنك في سباق حقيقي، ومن أهم مميزات هذه اللعبة أنها توفر لك خيارات عديدة السباق وفي أماكن مختلفة كما يوجد الكثير من التأثيرات التي تشمل الغبار والمطر والرمال وغيرها العديد بالإضافة إلى الوضوح التام في الرؤية من خلال الجرافيك الخرافي وأيضاً يوحد تأثيرات صوتية مميزة جداً تجعلك تشعر بالحماس، وقد وُضعت هذه اللعة من ضمن الألعاب الموجودة في المرتبة الأولى من ألعاب السباق، ولذا تعتبر من ضمن أفضل العاب اندرويد غرافيك عالي

تستطيع تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال متجر جوجل بشكل مجاني تماماً وتأتي بحجم كبير بعض الشيء نظراً للإمكانيات والمواصفات والجرافيك الموجود بها. 

يمكنك تجميع مبالغ من المال في كل مرة تفوز فيها بالسباقات، وتستخدم هذا المال في تطوير وتغيير السيارة الخاصة بك نحو الأفضل، والمنافسة في اللعبة شرسة ورائعة جداً. 
العاب اندرويد غرافيك عالي
العاب اندرويد غرافيك عالي
أفضل ألعاب أندرويد بحجم صغير

لعبة Real boxing

هي لعبة ملاكمة مميزة جداً تحتوي على 4 حلبات للملاكمة فيها تستطيع التحكم بشكل كامل في اللاعب الخاص بك وتنفيذ اللكمات وحركات الدفاع عن النفس كما تستطيع تطوير اللاعب من مرحلة إلى مرحلة أخرى، واللعبة مجانية تماماً وتتميز بجرافيك عالي جداً ورسومات مميزة. 
العاب اندرويد غرافيك عالي
العاب اندرويد غرافيك عالي


لعبة Modern combat 5

تتلخص أحداث هذه اللعبة في بطل تكون مهمته في تأمين أسلحة الدمار الشامل من أيدي الأعداء والإرهابيين الذين يريدون السيطرة عليها في طوكيو، واللعبة مليئة بالحماس والمهمات وتتميز بواقعية كبير وأداء عالي يجعلك تشعر بأنك في حروب حقيقية.
العاب اندرويد غرافيك عالي
العاب اندرويد غرافيك عالي


لعبة Iron Man 3

هي لعبة تأتي أحداثها بتهديدات عديدة تواجه العالم، والبطل هو Iron Man  الذي يمثل شخصيتك وبالطبع انت الوحيد في العالم القادر على إيقاف هذه التهديدات والسيطرة عليها من خلال قوتك الخارقة، لذا ستكون قادراً على القتال والطيران والسيطرة على الأحداث وستأخذ مهمات عديدة.
العاب اندرويد غرافيك عالي
العاب اندرويد غرافيك عالي
أفضل ألعاب الاندرويد بدون انترنت

وهنا نكون قد تحدثنا معكم عن أفضل العاب اندرويد غرافيك عالي جداً وبمواصفات ومميزات رهيبة يمكنك تحميل هذه الألعاب بكل سهولة وبشكل مجاني على الاندرويد من خلال متجر جوجل. 

reaction:

تعليقات