القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل 3 العاب اكشن وسباقات لهواتف الاندرويد 2020

سوف نتحدث اليوم عن افضل 3 العاب اندرويد لعام 2020 وسوف تكون دمج بين العاب كرة القدم الممتعة والعاب سباق السيارات والعاب المغامرات والاكشن.

لعبة كرة القدم eFootball PES 2020

تجربة لعب كرة القدم عبر الإنترنت عن طريق الجوال تعد من امتع التجارب للأشخاص الذين يعشقون كرة القدم، وخاصةً بشكلها الحديث والمعاصر.

حيث هنا في فريق PES ، يمثل تحديث الهاتف المحمول eFootball PES 2020 خطوة أخرى هائلة نحو تحقيق الهدف المتمثل في تزويد المشجعين بأكبر محاكاة تنافسية غامرة ومثيرة لكرة القدم تم إنشاؤها على الإطلاق.

ومن المتعارف عليه انه يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع التشويق و الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي. حيث تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. وبالتوافق مع هذا ، ستضاعف PES 2020 تركيز السلسلة على تزويد المعجبين والمشجعين والداعمين للعبة في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، سواء في اللاعبين المحليين أو عبر الإنترنت.

إثارة وتشويق لعبة كرة القدم على الجهاز المحمول: مع eFootball PES 2020 ، تم اخذ نفس طريقة لعب وحدة التحكم التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة E3 2019 والتي تعد "أفضل لعبة رياضية" ، وتم تقطير جوهرها لتوفر للاعبين تجربة كرة القدم الأكثر أصالة وإبداع حتى الآن. وتولى القيادة الإبداعية للكرة كما لم يحدث من قبل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta.

حيث ستمكنك أيضًا هذه التحسينات والتعديلات الأخرى على الملائمة والتحكم العام في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في طريقة لعب كل لاعب في الملعب. وقد تمت اضافت أيضًا نظام "Inspire" ، الذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون، والمجموع الكلي لهذه الأجزاء هو تجربة تبرز شخصية اللاعب ومدي تمكنه وموهبته، مما يضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك حتي تستطيع الفوز وتصل إلى الكمال.

في الوقت الحقيقي ، يمكن أيضا لعب مباريات عبر الإنترنت: وذلك يتم عن طريق أن تقم بتجربة التطابق المحلي مع صديق في نفس المكان المتواجد به وعلى نفس الأريكة ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، كما يمكنك أيضا مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة بوقت ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب رياضية عالية الكثافة والمتعة.

 لعبة السيارات Gear. Club – True Racing


Gear. Club هي لعبة الإثارة وأكثر بكثير من مجرد اندفاع الأدرينالين بطريقه سريعة. بل هو عالم حقيقي من السيارات، حيث واقعية القيادة وسباق الخبرة، مع محاكاة كاملة المحركات، ومعلقات والديناميكا الهوائية.

حيث أنه في هذا السباق ستشعر انها ليست مجرد لعبة في نهاية المطاف، سوف تحصل ع العديد من الفرص لاستكشاف الإعدادات ولالتقاط الأنفاس، ويحدث التنافس على الهواء مباشرة مع الأصدقاء والأعداء على الانترنت الخاص بك من خلال السباقات غير المحدودة ، والبطولات والأحداث المختلفة.

كما تقدم Gear. Club مجموعة كاملة من الخيارات للسيارات. تمكن اللاعبين من جمع وترقية وتخصيص بعض المركبات الغريبة بطريقه أكثر من رائعة في متجر أدائها والتمتع بالتفاصيل المتواجدة بما في ذلك المحرك والداخلية في HD كامل.

مميزات لعبة Gear. Club

  1. تتكون من محرك أقراص مع محاكاة كاملة المحركات، ومعلقات والديناميكا الهوائية. ويدعم خطط المكافحة بطرق متعددة.
  2. وتعد EXPLORE سباق المسارات لالتقاط الأنفاس، واكتشاف أماكن غريبة.
  3. تعتبر سباق ومنافسه وتحدي ضد أصدقائك من خلال الفعاليات والبطولات.
  4. إنشاء وتطوير متجر الأداء النهائي لجمع وتحديث وتخصيص سيارات غريبة أكثر من رائع.
  5. ENGINEER أجزاء محددة لتعزيز الأجهزة الخاصة بك خارج الحد الأقصى من طاقتها.
  6. تستطيع فيها جمع كل السيارات المفضلة لديك.

لعبة الاكشن Gangstar Vegas – mafia game  


هذه اللعبة تحاكي المغامرة، والقتال، وعالم الجريمة وان تكون رجل عصابات حتي تتمكن من القضاء علي جميع الأعداء وان تحدثبعض الاحداث المشوقة في حياتك. فهي من الألعاب التي تجعلك تنطلق بحرية في عالم اللعبة الهائل الذي يموج بحروب العصابات والسطو وسباقات السيارات ومهام القنص ومؤامرات العشائر وإطلاق النار على الزومبي وغيرها من المهام الشرسة والممتعة والمثيرة جداً.

كما ان هذه اللعبة تتكلم عن مدينة فيغاس معنى الانتقام إنها مدينة الآثام فتستطيع من خلال هذه اللعبة استكشاف كل ركن في تلك المدينة الضخمة، حيث لكل خطيئة ثمن، واستكشاف جميع مهام التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو، وتستطيع ان تحظي بفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعلمها جيدًا، ذلك النوع الذي لا تتاح لك فرصة للعبه في سان اندرياس.

ومن العديد من المغامرات أيضا، مواجهات في عالم شاسع مجنون تسطيع ان تكتب سطور قصتك في فيغاس مع عصابات المافيا. ولكنك ستتحرر قريبًا لتظفر بالجائزة الكبرى بينما تُرسل عشيرتك الخاصة لتواجه عالم الجريمة ، وتواصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة وتذخر بالجريمة والسباقات وإطلاق النار ومتعة التصويب من منظور الشخص الثالث، ولن تعرف أبدًا ما المعارك التي تنتظرك لتخوضها فالفضائيين وحشود الدبابات وعشائر الزومبي جزء من سكان هذه المدينة.

سبل للتجارة في هذه اللعبة تستطيع ان تتمتع بها عن طريق :

ان تفتتح حروب العصابات بضربة كبرى من خلال القتال باستخدام قاذفات اللهب وزجاجات المولوتوف وقاذفات القنابل بل وحتى الأسلحة المستقبلية ، وأن تجلس خلف مقود السيارات القوية والدبابات المدرعة ودراجات التزلج والمقاتلات وأي مركبة أخرى حلمت باستقلالها منذ أن بدأت تشق طريقك في عالم الجريمة.

وأن تنشر الطائرات المسيّرة القاتلة لتمنحك غطاء ناريًا ودعم في الهجمات المضادة بالإضافة للقدرة على الشفاء، فيجب ان تكون من بين رجال العصابات المميزين وتقوم بتعديل مهاراتك في التصويب وعتادك داخل اللعبة لتحظى بأكبر قدر من المتعة ، وتستطيع ان تغير ثيابك من خلال تواجد عشرات من الثياب التي تتيح لك أن تتقمص شخصية المقامر ورجل العصابة الزومبي وزعيم المافيا وبطل الملاكمة العالمي ومحترف السباقات والقناص المستقبلي وشخصيات أخرى.
reaction:

تعليقات