القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار



العاب الكمبيوتر مجانا

العاب الكمبيوتر مجانا تستطيع أن تحصل على الكثير من العاب الكمبيوتر المجانية بشكل كبير من خلال الكثير من المواقع المتوفرة على الإنترنت، تم تطوير الكثير من تلك الألعاب المجانية بشكل مثالي ومتكرر يجعل الألعاب المجانية تشبه الألعاب المدفوعة بشكل كبير، أي يمكنك الآن أن تتمكن من إنشاء مكتبة كبيرة للألعاب المجانية على حاسوبك الشخصي من الآن.



العاب الكمبيوتر مجانا

هنا العدد من الألعاب التي يمكنك أن تقوم بتحميلها على الفور على جهازك الشخصي بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، كل ما عليك معرفة واختيار تلك الألعاب ومنها:




·        Racing Supercars   تعد من الألعاب الخاصة بسباق العربيات والسيارات و تتميز بجرافيك مميز وتأثيرات صوتية رائعة وهناك فيها اكثر من 30 مرحلة يمكنك أن تتمكن من خلالها بالمنافسة مع كافة المتسابقين الأخرين، كما أن اللعبة مجانية بنسبة 100%.
·        Motorbike Simulator 3D لعبة مسلية للغاية وتعد من العاب سباق الدراجات النارية التي تعتمد على السرعة والتوازن السريع من خلال أفكار مميزة يمكنك أن تقوم بها من الآن بشكل سريع، كل ما عليك هو البحث عن تلك اللعبة وتحميلها على الفور.
·        HotZomb تعد من أشهر الألعاب المجانية المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى أن تلك اللعبة هي عبارة عن لعبة قتل الزومبي في الشوارع باستخدام عدة أسلحة مختلفة، كل ما علي هو الهجوم على الزومبي بكل سرعة لديك لكي تقوم بقتله قبل أن يقوم هو بقتلك.
·        Offroad Racers من الألعاب المميزة والتي من الصعب تحميلها على جهازك الشخصي ومن ثم إزالتها، حيث أن هذه اللعبة تعد من افضل العاب السيارات التي تستطيع تحميلها على الفور كل ما عليك هو أن تبادر في الحصول على لعبة جرافيك ثلاثية الأبعاد تتيح لك التواصل ومعرفة السباق بالشكل المثالي.
·    5 Pool  تعد من أشهر الألعاب ثلاثية الأبعاد التي يمكنك أن تقوم بلعب لعبة البلياردو المميزة بشكل سريع ومتمكن من خلال القيام بعدة خطوات بسيطة، كل ما عليك الآن هو أن تبادر في الدخول إلى اللعبة واختيار صديق يلعب ضدك وتنافسه أو يمكنك أن تقوم باللعب ضد الكمبيوتر.
·        Fish Tales  لعبة من العاب المغامرات المميزة التي تتيح للجميع سهولة التواصل والتعامل مع اللعبة، وهي عبارة عن لعبة تناول الأسماك لكي تحصل على المزيد من النقاط وتخطي العديد من المستويات في هذه اللعبة.

أقرأ أيضًا: تحميل تطبيق دراما تركية للايفون والاندرويد مترجمة مجانًا

أفضل العاب الكمبيوتر المجانية

يمكنك أن تتعرف على أكثر العاب الكمبيوتر المجانية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث أن العاب الكمبيوتر تختلف من حيث المجالات الخاصة بكل لعبة ومن أفضل هذه الألعاب المتوفرة:




·        Azada تعد تلك اللعبة من الألعاب المميزة التي يمكنك أن تحصل عليها بسهولة تامة، كل ما عليك هو أن تبادر في معرفة الطرق المختلفة والمناسبة لهذه اللعبة، وهي عبارة عن لعبة مليئة بالألغاز التي تنشط عقلك لتساعدك على محاولة معرفة تلك المعلومات الجديد من خلال عدة حيل توضحها لك اللعبة.
·        Crazy Taxi   من الصعب أن تجد أحد الأشخاص لا يعرفون هذه اللعبة حيث أن تلك اللعبة من افضل الألعاب التي يمكنك أن تقوم بلعبها من خلال جهاز الكمبيوتر، وهي عبارة عن ساق تاكسي يقوم بتوصيل الزبائن من مكان إلى آخر، ومن خلال هذا يمكنك أن تحصل على المزيد من الأموال والنقاط أيضا التي تؤهلك إلى أن تصبح سائق مميز في هذه اللعبة.

·        Letters from Nowhere 2 لعبة مليئة بالألغاز تساعدك في أن تحصل على معلومات مميزة لم تعلمها من قبل، بالإضافة إلى أنك تسطيع أن تقوم بحل وفك تلك الألغاز لكي تتمكن من الحصول على الكثير من النقاط التي تؤهلك إلى المستويات القادمة المختلفة.
·        Sky Track  لعبة من العاب التحدي السريع التي تساعدك في أن تتمكن من معرفة الطرق المختلفة لسباق السيارات بشكل مميز ورائع، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تتيح لك اللعب بكل راحة حيث أنها تتميز بجرافيك عالي الجود وتأثيرات صوتية لا يوجد أفضل منها في أي لعبة أخرى.
·        Ultimate Monster Trucks  لعبة من افضل العاب الإثارة والسرعة، تجعلك تشعر بالكثير من الانبهار من رافيك اللعبة المميز الذي يضيف لك الروح الرياضية في هذه اللعبة، بالإضافة إلى أن تلك اللعبة تتميز بالسبق من خلال شاحنات كبيرة وضخمة من الممكن أن تجعلك تشعر بالكثير من الخطر على اللعبة الخاصة بك.
·        Beach Head 2000  تعد من أشهر العاب الحرب والقتال وتتميز بأنها تساعدك في المحاربة السريعة بالدبابات والمدافع والأسلحة المختلفة، يمكنك أن تبادر في الحصول على أسلحة قوية تساعدك في الحرب وتجعلك أكثر حرصا على المقاومة ويمكنك أن تستمر في هذه اللعبة من خلال استخدام الماوس فقط لا غير.
·        Super Motocross Deluxe   من الألعاب الممتعة والمسلية التي تساعدك في أن تتمكن من قيادة احدى الدراجات النارية وتقفز فوق الجبال والمنحدرات العالية ويجب أن تتوازن لكي تتمكن من الفوز والحصول على جائزة في نهاية اللعبة.

أقرأ أيضًا: تحميل تطبيق مجتمع واعي للايفون 2020

العاب كمبيوتر مجانا 2020

يمكنك أن تقوم بتحميل أكبر باقة من الألعاب الحديثة والمطورة الخاصة بنظام الويندوز والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها على الجهاز بشكل سريع ومتمكن، كل ما عليك هو المبادرة في التحميل:




·        Citybus  تعد من الألعاب الشبيه بلعبة كريزي تاكسي المميزة التي تساعدك في أن تتمكن من توصيل الركاب إلى الكثير من الأماكن بسرعة كبيرة لكي تحصل على مستويات عدة داخل اللعبة الخاصة بك.
·        Crazy Cars  من الألعاب المذهلة التي تستطيع أن تتمتع بها بكل سهولة ويسر حيث أنها عبارة عن سباق سيارات صغيرة تستطيع أن تتمتع بها في كل مرة تلعب بها، وتستطيع أن تتمتع بالحصول على وقت مميز مع الأصدقاء.
·        AirXonix   تعد من أشهر الألعاب المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك أن تحصل عليها من خلال جوجل بلاي أو من خلال المواقع المختلفة الأخرى، كما أنها عبارة عن لعبة تقوم فيها باستخدام مروحة لكي تقوم باستخدامها في التفريق بين كلا من الكرات الملونة والغير ملونة لتجنب الوحوش في تلك اللعبة.
·        Farmcraft  تعتبر من اكثر الألعاب ميزة لإدارة الوقت حيث أنها تساعدك في أن تتمكن من زرع المحاصيل المختلفة والاهتمام بالمزيد من الدواجن لكي تتمكن من متابعة العديد من الأدوات الخاصة بالمزرعة الخاصة بك التي تساعدك في التمكن من إنشاء مزرعة كبيرة.
·        Magnetic Adventure   تعد من اشهر العاب حل الألغاز في العالم وهذا من خلال مغناطيس صغير تقوم باستخدامه لتصنيع بعض الآلات المختلفة، يمكنك أن تقوم بتشغيل الالة من خلال لغز صغير قم الآن بالحصول على طريقة سريعة لحل تلك المشكلة.
·        Mad Truckers  تعد من الألعاب المميزة في سباق الشاحنات الضخمة والتي تساعدك في الشعور بالكثير من الحماس عند اللعب، كما أن هذه اللعبة تجعلك تشعر بوقت مميز تقوم بتمضيته من خلال اللعبة.
·        Fire and Forget   من الألعاب الممتعة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها وتقوم في هذه اللعبة بتدمير المزيد من الطرق المختلفة لكي تتمكن من إنشاء سيارات وأسلحة قوية تساعدك في الحروب بالإضافة إلى أنها من افضل العاب الجرافيك المميز.





reaction:

تعليقات