القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد للكمبيوتر

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit هي لعبة ماراثون المركبات والمطاردة المأخوذة من سلسلة ألعاب المقطع المرئي فهي انجح واشهر سلسلة العاب نيد فور سبيد واستطاعت المنشأة التجارية المنتجة لسلسلة العاب Hot Pursuit استحواذها على العدد الكبير من الجوائز منها جائزة أجدر لعبة ماراثون سيارات.

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit

نالت هذه السلسلة بقدر عارمة حتى الآن إصدارها الألعاب شهرة وهذا لقوة الماراثون بداخلها، واختلاف العربات التي تحاكى الواقع فنجد بداخل اللعبة انواع متباينة من السيارات مثل السيارات ذات المحركات الدولية المشهورة والتي تتميز بالقدرات العارمة والسرعات الفريدة.

فقد أنجز تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit توفيق عارم في اختيار المركبات المتغايرة بأشكالها وتصميماتها المختلفة التي تجعل اللعبة أكثر بهجة واستمتاع إذ يقوم اللاعب بتحقيق امنيته في الماراثون وهو قيادة عربة ذات امكانيات متميزة وذلك ما يتمناه في الحقيقة.

وصف لعبة Need for Speed للكمبيوتر

تحتاج مهامك ضمن لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت بأخذ قرار الاختيار بين اللاعبين فإما أن تكون شرطي ولديك المهمات المخصصة بك، إما أن تكون متسابق وأيضاً لديك مهماتك المخصصة بدورك وهذا يجعلك تتمتع بأدائك الداخلي للعبة الأمر الذي يجعلك تعيش الواقع في نطاق اللعبة، فانت مطالبا بأنهاء سباق فرد بنجاح حتى تستطيع الوصول الى الدرجة والمعيار الثاني الذي يصبح أكثر عنف وصعوبة.

تدور فعاليات لعبة Hot pursuit داخل موضع غير واقعي بمقاطعة سيكريست فى جنوب كاليفورنيا أو منطقة أريزونا، وتلك المقاطعة تتلذذ بالطرق المفتوحة والواسعة وتلك الميزة مطلوبة بالنسبة لمهام اللعبة وهذا السباق يحتاج الى مساحات واسعة من يساعد على صعود السرعة والتشويق، مساحة الطريق 160 كم هذه المسافة تجسد أضخم مسافة في العاب ماراثون العربات في أضخم أربع مرات من مسافة لعبة Burnout paradise.

المزيد حول تحميل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت

نجد أنك بعد تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit تبدأ في المطاردة الساخنة ويبدأ اللاعبين بالاختيار اما ان يكونوا متسابقين او يكون سائقي عربيات الشرطة فعند اختيار اللاعب لأحدى المهمتين يأخذ الرياضي الشأن المهني لاختياره فيزداد السباق مغامرة.

حيث تبدأ العلاقة بين رجال قوات الأمن والمتسابقين، فحينما تكون قوات الأمن اقوى يكون المتسابقين أسرع فمن طوال تلك السرعة يجابه اللاعب الشرطة وتقوم قوات الأمن بملاحقته فيقوم كل طرف يملك الكثير من السلطات التي لا تتمثل فى حواجز الطرق والتشويش والرادار

تتباين أسلحة لعبة Hot pursuit انها لديها العدد الكبير من السيارات المختلفة مثل العربات وهي متوفرة عند المتسابقين والشرطة كما انها يوجد على الجوانب قليل من السيارات الخالصة التي يمكن تبديلها.

وهذا بالقرب من السيارات الرياضية المخصصة بالسباق وتمتاز انها متعددة الاستعمال فعليك تفادي أي تعطيل لسيارتك او لطمها من خصمك ويتحكم عليك مواجهته عن طريق استخدامك لسلاح الطيران الجوية لمساعدتك في التخلص منهم بسهولة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير

الان وصلنا لنهاية المقال وما تبقي لنا الا روابط تحميل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال رابط التنزيل المباشر الموجود بالاسفل.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات