القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبيل Call of Duty للاندرويد

تنزيل Call of Duty Mobile

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبيل هي المتنافس الاقوى للعبة PUBG موبيل وهي من العاب الباتل رويال ,التي تتقمص فيها دور جندي في ميدان الحرب وعليك أن تتحلى بالروح القتالية العالية والبحث عن الأسلحة تَستطيع إيجادها في أي موضع في نطاق الخريطة وتذكر طول الوقت معاونة فريقك وان تلعب معهم بكيفية جماعية كي تتمكنو من التوفيق ذلك اذا كنت تلعب بي نهج الباتل رويال.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبيل

اما اذا كنت تلعب بي نهج الجماعي فسوف تكون الخصم 5 ضد 5 ومن الممكن في النمط الجماعي اختبار كيفية القتال اما الجبهة أو المسابقة او انتزاع الراية او اي من الطرق المتاحة لك ويمكن لك في نهج اللعب الجماعي اختيار الخريطة التي تود العب فيها وهنا تسمح لنا لعبة Call of Duty Mobile‏ العديد من الخرائط التي تتلذذ بجرافيك خيالي ورائع يعطيك احساس انك في ساحة القتال بالفعل وتعد لعبة كول اوف ديوتي موبايل احد اصدارات لعبة كول اوف ديوتي وهي لينة من العاب الحروب والاكشن.

طريقة لعب لعبة Call of Duty Mobile

لا تتشبه طرق لعب لعبة كول اوف ديوتي جوال بحسب كيفية الذي تود اللعب به إذا كنت ترغب بكيفية الباتل رويال وهنا يمكن اختبار إما أن تلعب فردي او ان تلعب في فريق ومن الأجود أن تختار اللعب في فريق من اجل ان تلعب بطريقه ممتعه اكثر فهنا ستكون على متن طائرة وسوف يكون معك 100 لاعب آخرين وسوف يتم إنزال داخل واحد من الخرائط بلا اي اسلحة او أدوات قتالية.

سوف يكون عليك البحث والتقاط الأسلحة والمعدات القتالية التي تعثر أعلاها وعليك التخفي والاطلاق علي الأعداء الذين تجدهم امامك وعليك مساعدة فريقك اذا تعرض واحد من أعضاء الفرق للإصابة قدم له المعاونة وانتبة ضرورة لأنه يتقلص كل مدة وعليكم ان تكونوا طول الوقت في نطاق الرقعة الآمنة والنادي الذي يصمد حتا النهاية سوف يكون الفائز.

اما اذا كنت ترغب العبة بأسلوب الطور الجماعي هنا سوف يتفاوت المسألة عن الباتل رويال هنا ستكون عضو في فريق وستكون المنافسة فريق مقابل فريق وكل فرقة رياضية يتركب من 5 لاعبين انا ان تكون فرقة أجهزة الأمن او فرقة اللصوص.

وهنا سيكون عليك اختيار الاسلحة قبل نزولك الى ساحة القتال وهنا تسمح لنا لعبة كول اوف ديوتي هاتف محمول اختيار خريطة المعركة واختيار نمط القتال اما ان تحتل الراية أو الجبهة والتي فها عليك قتل الاعداء والفرقة الرياضية الذي يصل الى العدد المرغوب من النقط وهو خمسين نقطة يفوز.

ويمكنك اللعب بكيفية البحث والاختباء فيها إما أن تكون في نادي البحث وهنا سيكون عليك ايجاد الخصوم الذين يختبؤن علي شكل اشئ منتشره في الخريطه او ان تكون في نادي الاختباء وهنا سيكون عليك اختيار الطراز الذي سوف توضح به وإيجاد مقر مناسب للاختباء من الاعداء واذا انتهاء الدهر قبل ان يتم الامساك بفريقك تفوز.

مميزات لعبة Call of Duty Mobile

  1. تتميز العبة بي أصناف متنوعة في القتال تزيد من المتعة طوال العب.
  2. يحتسب جرافيك لعبة Call of Duty Mobile رائع وجيد يزيد من متعة اللعبة.
  3. تحتوي اللعبة على الكمية الوفيرة من الاسلحة المتنوعة و الرائعة.
  4. يمكن في اللعبة أن تلعب في فرقة رياضية او ان تلعب لاعب فردي.
  5. اللعبة تمثل هي أمتن منافس للعبة PUBG الشهيرة.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

الان وصلنا الي نهاية المقال يمكنك تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل كاملة بشكل مجاني برابط واحد للاندرويد من وصلة التحميل المباشرة التالية.

reaction:
gamesbad
gamesbad
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات