القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر برابط مباشر بدون نت

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر

اهلا بكم مره اخري احبائي , بعض من الالعاب التي ظهرت من عصور قديمة موجودة حتى الآن ولكن بعض منها لا نتذكره بسبب إهمالنا له ولكن الجزء الآخر لا تخلو حياتنا منه.

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر اون لاين

في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة الدومينو وهذه اللعبة هي الأشهر على مر التاريخ فلا يوجد شخص او طفل او حتي سيدة لا تسمع هذا الاسم وهذه اللعبة منتشرة حول العالم وليس في بلادنا فقط ولكن تعرف بأسماء أخرى هناك الكثير من الرجال يذهبون إلى المقاهي الي هذه اللعبة الرائعة خصيصا , هيا بنا نتعرف على لعبة الدومينو يا اصدقائي .

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر

هذه اللعبه من الالعاب الشيقة للاغلبية من الناس ولا تستهدف فئة معينة فقط بل يلعبها جميع الفئات سواء كبار السن او الشباب او حتى المراهقين.

هذه اللعبه تعتمد بنسبة كبيرة جدا علي الحظ أيضا على بعض من الذكاء وتبتدي من البلاطة التي بالأرقام صفر حتي الدش الذي يكون بالارقام 6 ويمكن ان تلعب هذه اللعبة بالطريقة الزوجية إذا كنتم اربع افراد او الفردية وهناك الكثير من الطرق في هذه اللعبة التي يمكنك ان تلعبها بها.

إذا لم يكن معك الورقة التي تلعب بها يمكنك أن تسحب من الورق الذي يكون في الخارج حتى ينتهي الورق , الذي يفوز بهذه اللعبه الذي يحصل علي 100 نقطة ويمكنك ان تجمع 100 نقطة عن طريق اكثر من لعبه.

يمكنك ان تلعب هذه اللعبة الان مع الكمبيوتر عن طريق الذكاء الاصطناعي , فعمل المطورين على راحة المستخدم لأن هذه اللعبة تحتل مكانة كبيرة جدا في قلوب الكثير من المستخدمين.

مميزات لعبة الدومينو

1- لعبة تتناسب مع جميع الأعمار.


2- لعبة الدومينو لديها واجهة بسيطة وليس بها اي شئ من التعقيد.


3- هناك الكثير من مؤثرات الصوت التي تجعلك تشعر انك تلعب مع الاصدقاء.


4- أفضل مميزات اللعبة ان هناك الكثير من الرسومات والألوان التي لا تجعلك ان تمل بصريا من اللعبة.


reaction:
gamesbad
gamesbad
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات