القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة trackmania

تحميل لعبة trackmania تعد من أشهر ألعاب الفيديو المميزة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها بطريقة سريعة من الآن، حيث أن هذه اللعبة توفر لك وقت مسلي ومميز مع الأصدقاء.

تحميل لعبة trackmania سباق سيارات

كما أنها الألعاب الأكثر شهرة المجانية على الإنترنت وتبدأ اللعبة في تصفيات لكافة اللاعبين وترتيبهم على مستوى العالم بشكل مميز ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك أن تنافس كافة اللاعبين.


تحميل لعبة trackmania

يعتبر هذا الإصدار من اللعبة هو الإصدار الأكثر شهرة على مستوى العالم وتلك اللعبة هي مصممة لأكثر من لعبة مختلفة أي يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تقوم بسباق السيارات السريع على الأسفلت الذي يجعلك تشعر بالكثير من السرعة والعديد من الواقعية في كل مرة تقوم فيها بالضغط على الفرامل اكثر واكثر.

تتميز سلسلة تلك اللعبة بالكثير من الجرافيك المتميز الذي يجعلك تشعر بالكثير من السعادة في كل مرة تدخل فيها إلى تلك اللعبة، حيث أنها من أشهر ألعاب الفيديو على مستوى العالم.

تستطيع أن تقوم بكتابة اسمك على سيارتك في السباق الخاص بتلك اللعبة بالإضافة إلى انك تستطيع أن تتعرف على الطرق المختلفة التي تساعدك في تنافس كافة الأصدقاء المختلفين الذي يلعبون معك، يمكنك أيضا أن تقوم بتخصيص صور رمزية على السيارة أو إضافة كلمة محددة أو لون تريد إضافته على السيارة كاملة.

إذا كنت من محبي سباق السيارات الممتع والخطر يمكنك أن تبادر في تحميل هذه اللعبة قبل أي شخص آخر، حيث أن تلك اللعبة من اشهر الألعاب التي يمكنك أن تقوم بتحميلها لسباق السيارات كما أنها خفيفة على الجهاز بشكل كبير ولن تجعلك تشعر بالكثير من الملل عندما تبادر باللعب.

تتميز هذه اللعبة بعالم مثالي من الجرافيك والمزيد من التأثيرات الصوتية التي تجعلك تشعر بأنك بالفعل في سباق سيارات حقيقي وليس مجرد لعبة تقوم بلعبها على جهازك اللوحي.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الذهاب إلى متجر بلاي أو المواقع الإلكترونية الموثوق منها، واضغط على تحميل اللعبة ومن ثم تنصيبها و تمتع بالكثير من المزايا المختلفة بها.


شرح لعبة track mania

تم تصميم هذه اللعبة خصيصا لكافة الأفراد الذين يحبون أن يقومون بسباق المزيد من السيارات السريعة على الطريق، حيث أن هناك مراحل من السباق وهذه اللعبة تتمتع بالمرحلة الأصعب التي تجعل منك متسابق جبار أمام أي منافس اخر.

تمتع الآن بتخطي المزيد من العقبات المختلفة التي من الممكن أن تقابلك في طريقك للسباق واضغط على التخطي وقم بالمرور من كافة تلك المشاكل التي من الممكن أن تصيب بالكثير من العواقب.

سوف تشاهد اليوم المزيد من الألعاب المميزة التي تجعلك تشعر بالكثير من السعادة والانبهار من الجرافيك المميز والكثير من الطرق المختلفة التي تساعدك في معرفة المزيد من التفاصيل عن سباق العربيات الحقيقي والواقعي أيضا.

يجب في تلك الحالة أن تتفادى المزيد من المرتفعات والمنحنيات المختلفة التي تم وضعها لك خصيصا حتى لم تستطيع أن تبادر في تخطيها بالشكل المناسب، يمكنك أن تقوم بجني الكثير من الأموال المختلفة في أكثر من سباق تقوم به، بالإضافة إلى انك ستجني أيضا النقاط لكي تتمكن من شراء سيارات افضل بكثير.

تمتع بتلك اللعبة حيث أنها من الألعاب التي تتمتع بالمرونة الكثير من التفاعل والانبهار والحماس أيضا، قم بتحميل اللعبة من الآن.


معلومات لعبة track mania

  • Windows

  • لحجم : 506.01 Mb

  • أحدث إصدار: Nations

  • تاريخ التحديث: 25-02-2013

  • تطوير: Trackmaniaforever.com

  • الترخيص: مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات