القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السمكة Feeding-Frenzy 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة الشقية نيمو

مرحبا بكم اعزائي , هناك الكثير من الالعاب التي نلعبها منذ الصغر ولكن تبقي في اذهاننا الى الان ويمكن ان يكون اطفالنا يلعبوها الان , في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة السمكة وهذه اللعبة من اكثر الالعاب الرائعة التي خضناها جميعا في صغرنا لانها تتميز بالكثير من الامور الرائعة.

تحميل لعبة السمكة 3 الشقية
تحميل لعبة السمكة الشقية نيمو

من أكثر الأمور التي تميز هذه اللعبة أنها تتدرج في الصعوبة فعندما تتدرج الي مستوي اعلي تزداد صعوبة المستوي الذي يليه وهكذا , بسبب الإقبال الشديد على هذه اللعبة حتى اليوم اصبح يعمل عليها المطورين بشكل أكثر حتى يتمكن المستخدم من أكثر متعة في الاستمتاع باللعبة حتى اصدرو لنا هذا الاصدار الرائع وسوف نتحدث عنه بالتفصيل , هيا بنا نتعرف على لعبة السمكة 3

نبذة عن لعبة السمكة 3

هذه اللعبة من الروائع التي ظهرت في حياتنا منذ أن كنا اطفال , هذه اللعبة مع هذه الروعه تتناسب مع جميع الاجهزة فهي تتناسب مع جميع الاجهزة ولا تحتاج إلى شروط معينة لكي تعمل بكفاءة عالية.

تدور هذه اللعبة في قاع البحار حيث يقوم اللاعب باستخدام الماوس بالتحكم في سمكه صغيره ولكن يجب علية ان يقوم بحمايتها من الاسماك الكبيره وايضا ان يجعلها ان تتغذى على الاسماك الاصغر منها ولكن هناك الكثير من العقوبات التي يمكن أن تقابلك مثل أن هناك الكثير من أسماك القرش التي يمكن ان تظهر فجأه.

كما ان هناك الكثير من الألغام الموجودة التي يمكن أن تنفجر بمجرد أن تلمسها كما ان اللعبة تحتاج إلى المثابرة والصبر بشكل كبير, وهذه النسخه الثالثه من هذه اللعبة فإن المطورين يقومون بالعمل عليها لكي يساعدوا المستخدم بالاستمتاع بهذه الالعاب الرائعه.

كما ان اللعبة بها الكثير من المستويات التي يجب عليها ان تخوضها لكي لا تمل وهناك الكثير من المغامرات التي يجب عليك ان تخوضها لكي تستطيع ان ترتقي إلي المستوي الذي يليه.

كما ان هناك هدايا يمكن أن تلتقطها اثناء اللعب وهذه الهدايا تجعل لك وقت إضافي لكي تستطيع أن تستكمل المستوى.

مميزات لعبة السمكة 3

1- تتميز اللعبة بالكثير من الرسومات والالوان الرائعه التي تعمل على شد انتباه اللاعب

2- تتميز اللعبة انها سهله جدا وسوف تحتاج الي الماوس الخاص بالجهاز فقط لكي تستطيع الاستمتاع بأكل الأسماك

3-اللعبه مساحتها صغيره جدا ولا تحتاج الي مساحة كبيرة وايضا لا تستغل الكثير من موارد الجهاز

4- لا تحتاج اللعبة الى وسائل الاتصال بالانترنت فيمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة الى الانترنت

تحميل لعبة السمكة نيمو الشقية الجزء 3 للكمبيوتر

لعبة السمكة الشقية متوفرة بالعديد من الاصدارات اليوم أقدم لكم تحميل الجزء 3 من لعبة السمكة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بشكل مجاني تمام من الوصلة التالية.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

محتويات المقال