القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اي جي اي IGI للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة اي جي اي الاصلية للكمبيوتر 

تحميل لعبة igi للكمبيوتر من ميديا فاير احد العاب الكمبيوتر الخفيفة القديمة التي يمكنك دائما وابدا الاستمتاع بها فهي تقع في فئة العاب الاكشن الرائعة.

لعبة اي جي اي الاصلية للكمبيوتر
لعبة اي جي اي الاصلية للكمبيوتر 

يمكنك تحميل لعبة اي جي اي وتحدي الاصدقاء في الفوز بالمعركة برابط مباشر تمتلك اللعبة العديد من الاشياء الممتعة التي تتطلب الذكاء حتي تحقق الفوز في النهاية نسرد تلك المميزات ويمكنك تنزيل لعبة igi من الوصلة المباشرة أسفل المقال.

تحميل لعبة igi للكمبيوتر القديمة من ميديا فاير

لعبة اي جي اي للكمبيوتر اللعبة المميزة تجعلك في حرب قتالية عسكرية حقيقية بالفعل لذا ليس هنالك اختيار أمامك سوى هزيمة الأعداء والتغلب عليهم جميعًا.

وقد تم إستراتيجية اللعبة على خلفية معارك حقيقية عسكرية من خلال وجود أسلحة يكتسبها اللاعب من الجهات الاستخباراتية التي يعمل لها وكان قد هنالك نقاش فضفاض بسبب الطراز الحقيقي الذي يجد اللعب فيه نفسه وأسلحته الحقيقية.

المزيد حول لعبة اي جي اي القديمة للكمبيوتر

لعبة IGI للكمبيوتر اللعبة تم إصدارها للمرة الأولى في عام ألفين وكانت وقت ذاك لعبة فردية إلا أن المطورين قاموا بتطويرها فأصبحت ثنائية اللعب الأمر الذي ازداد من شعبيتها كثيرًا وتعد من أوائل الألعاب التي تتخذ الطابع القتالي المثير والشيق في نفس الزمن.

تدور فاعليات اللعبة حول أحد المستندات السرية في جهاز الإستخبارات والذي فقد لسبب ما وعليك أن تخوض الكمية الوفيرة من الاشتباكات المسلحة العسكرية الخطيرة سواء في نطاق عقار الإستخبارات أو خارجه للاستحواذ على ذلك الملف بواسطة طقس من الغموض والمغامرات الشيقة.

لأن وظيفتك مزدوجة تتمثل في التقصى عن ذاك الملف من جهة وفي المقابل يواجه عصابات تريد إيجاد ذلك الملف وهنا يحتد المناحرة بشكل ممتاز في أحوال جوية مليء بالغموض والمغامرات وسوف يقابلك شخصية محورية تدعى ديفيد جونز وهي شخصية تقدم المساعدة وتشرح مأمورية كل مدة في اللعبة وقد كانت تلك الشخصية تعمل بقسم يؤلف بين وثائق الإستخبارات السرية لذا سوف تتعرف على شخصيات جوهرية بواسطة ديفيد جونز.

مميزات تحميل لعبة igi الاصلية

حينما قررت أسرة الموقع كتابة ميزات لعبة اي جي اي العديدة وجدت الميزات لا تُعد ولا تُحصى نذكر منها كمثال على هذا وليس الحصر :


1- اللعبة لا تتطلب لوازم ذات خصائص عالية خاصة بل من المحتمل أن تعمل بأدنى المواصفات والإمكانيات وبنفس الجدارة.

2- تتناسب اللعبة مع الكبار والصغار ولكن لأصحاب الذكاء العالي والعقل المفكر؛ إذ أنها تتضمن على رواية دقيقة شيقة وتحتاج إلى إهتمام عالي.

3- بمجرد تحميل لعبة igi الممتعة سوف يتمتع اللاعب بمجموعة من المؤثرات الفريدة بحق والتي تجعل الحماس هو الشعور السائد وشعور المجازفة هو المُعم.

4- عموم الأسلحة التي توجد داخل اللعبة لا تتطلب طلب صرف نقود لها لكن جميعها يحصل عليها الرياضي بشكل مجاني تمامًا.

5- تُعد لعبة igi من افضل العاب المجازفات المثيرة والتي تتميز بالحماس.

6- اللعبة مجانية تمامًا ومتوفرة لأجهزة الحاسوب وايضا الهواتف الذكية.

7- تعمل اللعبة على إنماء الذهن والذكاء وحُسن الإجراء وسرعة البديهة لديك.

8- ثمة تدعيم مستمر من اللعبة للاعب خلال فترات اللعبة من خلال الأفراد التي تبدو مع وجود شخصية ضرورية هي ديفيد جونز الذي يقدم الإجابات لأي عقبة تواجهك خلال اللعب.

بيانات عن تنزيل لعبة الاكشن igi للكمبيوتر

  • الترخيص : مجاني 100%.

  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة مختلَف إصدارات الويندوز xp,7,8,10.

  • الحجم : تأتي اللعبة بحجم 185 ميغا بايت.

  • نوع اللعبة : أستراتيجية - اكشن.

  • أسم اللعبة : igi - اي جي اي.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات