القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تنزيل لعبة حرب امبابة

مرحبا بكم ايها الاصدقاء الرائعون , نحب دائما العاب الحروب التي تكون مليئة بالكثير من ضرب النار والصواريخ والطائرات وجميعنا يريد ان يخوض هذه التجربة الرائعه.
تنزيل لعبة حرب امبابة
تنزيل لعبة حرب امبابة

في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة من اقدم الالعاب الموجودة منذ زمن كبير جدا وهي لعبة حرب امبابة وهذه اللعبة من الالعاب التي أثرت في الكثير من الشباب الذين أصبحوا آباء الآن.

هذه اللعبة من اصدار عربي تحديدا مصرية وقد طورها شاب مصري وصدرت عام 2005 وقد حققت اللعبة ارباح اكثر من رائعه والتي كانت غير متوقعه في هذا الوقت فقد كان جميع الشباب يلعبوها على بلايستيشن وان , هيا بنا نتعرف علي هذه اللعبة يا اصدقائي.

نبذة عن لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

هذه اللعبه الي كل محبين العاب الحروب واطلاق النيران , عندما تبدا في هذه اللعبه تجد اطلاق النيران يبدا عليك بجميع الاسلحة المتوفرة وبجميع الجيوش وسوف تجد هناك الكثير من الدبابات والطائرات التي سوف تقوم بمهاجمتك.

فعليك ان تكون جندي شجاع ويجب عليك ان تقوم بالتصدي امام كل هؤلاء الاعداء الذين يهاجمونك ويجب عليك ان تقوم بتدميرهم في الحال , وهذا الأمر لن يكون سهل ولكن عليك ان تقوم باستخدام مهاراتك وذكائك لكي تستطيع ان تقضي على هؤلاء جميعا لأنهم سوف يقومون بمهاجمته باعداد اكبر من الجيوش.

كما ان من افضل مميزات اللعبة انها مصرية فهي أول لعبة حرب مصرية اللهجة لذلك سوف تجد ان اللعبة ممتعه أكثر مما تتخيل , كما أن هناك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعلك تدخل الى عالم اخر من الحياة وهي حياة الجنود , كما انها

مميزات لعبة حرب امبابة

1- تتميز اللعبة انها باللغة العربية كما أن المطور الخاص بها شاب عربي مصري لذلك تدعم اللغة العربية لذلك تعطي المستخدم شعور رائع اثناء الحرب.

2- تحتوي اللعبة على جرافيك عالي الجودة لكي تعطي المستخدم اروع شعور لان الجرافيك عالي الدقة ومحترف جدا وهناك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية.

3- التحكم في اللعبة سهل جدا وبسيط وليس به اي شئ من الصعوبة كما أن واجهة اللعبة بسيطة وسهلة.

4- مساحة اللعبة صغيرة ويمكن ان تعمل علي اقل الامكانيات كما أنها لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.

تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر

لعبة حرب امبابة القديمة للكمبيوتر واحده من افضل العاب الاكشن في عصرها عندما صدرت لاول مرة حازت علي اعجاب الملايين حول العالم وكنا نقضي امام اجهزة البلاي ستيشن العديد من الساعات نلعبها واليوم تستطيع تحميلها للكمبيوتر من رابط مباشر وتذكر الماضي الجميل.

reaction:

تعليقات