القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج تشغيل الالعاب myegy

أصبح لدينا الكثير من الوقت الذي نريد ان نستمتع به في لعب بعض الألعاب الترفيهية , ولكن هناك بعض الالعاب التي لاتعمل الا بالبرنامج لكي تستطيع ان تعمل بكفائة عالية , افضل موقع يمكنك ان تستخدمة لتحميل الكثير من البرامج التي تساعدك على تشغيل الألعاب هو موقع myegy.

برامج تشغيل الالعاب myegy

هذا الموقع يحتوي علي الاف البرامج في كل المجالات ويحتوي ايضا على الكثير من الألعاب سواء العاب الاكشن والمغامرات والسباقات وغيرها , في هذه المقالة سوف نعرض عليكم افضل البرامج الموجودة في هذا الموقع التي يمكنك ان تستخدمها لتشغيل الالعاب باعلي أداء.

برامج تشغيل الالعاب myegy xpadder

هذا البرنامج يمكنك ان تستخدمة لكي تقوم بتشغيل جميع أيدى التحكم الخاصة بالألعاب , فإنه بديل الاكس بوكس , هذا البرنامج يعتبر اكثر البرامج تحميلا من المستخدمين لأنه يحتوي علي الكثير من المميزات التي سنتعرف عليها الان.

البرنامج مجاني بشكل كامل , كما انه حجمه صغير جدا ويمتاز بسرعتة كما انه لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز , يمكنك استخدام هذا البرنامج لكي تقوم بتشغيل جميع العاب البلايستيشن على الكمبيوتر بكل سهولة.

كما ان البرنامج يدعم جميع انواع اجهزة التحكم والتي يصل عددها إلى 16 دراع , كما اذا كنت من عشاق العاب كرة القدم فان البرنامج يعطيك تحكم اكثر في جهاز التحكم وايضا يمكنك ان تتحكم في اللاعبين بطريقة أكبر.

يعمل البرنامج علي جميع انظمة تشغيل ويندوز وهذه الميزة لا توجد في الكثير من البرامج الاخري ,البرنامج يعمل علي جميع الاجهزة ولا تحتاج الى الأجهزة الحديثة فقط لكي يعمل بشكل جيد.

ويمكنك من خلاله ان تقوم باعادة ضبط جميع أزرار اجهزة التحكم التي تستخدمها , كما ان البرنامج يدعم الكثير من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية والانجليزية لكي يستطيع اي شخص في العالم استخدامة , كما ان البرنامج يحتوي علي كثير من المميزات التي يمكنك ان تكتشفها بنفسك اثناء الاستخدام

برنامج تشغيل الالعاب بكفاءة عالية directx


برامج تشغيل الالعاب myegy

هذا البرنامج افضل برنامج يمكنك ان تستخدمه لكي تقوم بتشغيل الالعاب على اجهزة الكمبيوتر لانه اثبت جدارته علي علي تحسين الالعاب وتحسين الجرافيك الخاص بالالعاب العالية.

كما انه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة التي تجعلة يعمل بشكل رائع مع جميع التطبيقات وجميع الالعاب , من الوحدات التي يعمل بها وحدة دايركت درو وهذه الوحدة تعمل على الوصول المباشر إلى ذاكرة العرض ويقوم برسم الأشكال والتحكم في الالوان المفتاحية الخاصة بالألعاب.

دايركت ثري دي : وهذه الخاصية التي تتحكم في الالعاب ثلاثية الابعاد ذات الجرافيك العالي الدقة . دايركت تو دي : وهو الجزء المخصص برسم الأشكال المسطحة مثل مجموعة الصور والمنحنيات والنصوص , دايركت رايت : وهذه الخاصية المسئولة برسم النصوص باعلي دقة ويقوم بدعم اللغات المتوفرة على نظام التشغيل ايضا.

دايركت كومبيوت : وهو الجزء الذي يعمل على برمجة مجموعة الحسابات بشكل عام الموجودة على كارت الشاشة مما يجعل دقة الصور كبيرة للغاية.

إذا كنت تلعب العاب ذات جرافيك عالي وبها الكثير من الضباب يقوم البرنامج بتحسين الجرافيك الخاص باللعبة بشكل ملحوظ جدا و يقوم ايضا بتحسين صور الضباب الخاص باللغة يجعلها علي اعلي مستوي من الأداء.


كما ان البرنامج صغير جدا علي الجهاز ولا يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية الخاصة بالجهاز لديك وايضا يحتوي البرنامج علي الكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها أثناء التجربة الحية للبرنامج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات