القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة بلور سيارات Blur

تنزيل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بلا مقابل مضغوطة للكمبيوتر، قم هذه اللّحظة علي حفظ ملف لعبة ماراثون السيارات العصرية Blur بطريقة سهله وسريعة وبدون مشكلات واستمتع بواحدة من افضل العاب ماراثون العربات علي الاطلاق التي تم اصدارها عام 2010 واستطاعت تقصي فوز كبير للغايةً ونافست العاب كثيرة متميزة في عالم ماراثون السيارات.

لعبة سباق السيارات Blur
تحميل لعبة بلور سيارات Blur

تعتبر العاب السباق من اكثر الالعاب المميزة والمحببه الي الجماهير كثيراً وهذا لان اللاعبين بخاصةً في هذه الالعاب بمكانهم الدخول في العدد الكبير من السباقات الفريدة المعبأة بالاثارة والمغامرات التي نادراً مانشاهدها علي ارض الواقع ولاكنها موجودة ولاسيماً في البلاد الاجنبية التي تمتاز بأنتشار المركبات غالية السعر مثل بلاد اليابان وبخاصةً طوكيو والتي فيها تم تصوير العمل السينمائي الفاخر Fast and Furious والذي فيه يتسابق الابطال علي النجاح في السباقات.

قم الان بحفظ ملف لعبة بلور علي جهازك الحاسب الآلي واستمتع بواحدة من افضل العاب العربات وسباقات السرعة والمنافسة الرهيبة بشكل كبيرً مع اللاعبين المنافسين لتبدأ معركة خرافية اثناء السباق فتقوم بأستخدام الاسلحة والتأمين التي تجدها امامك في اللعبة حتي تهزم الخصم وتبطئ حركتة.

كما كانت تستخدم ذلك الاسلوب سابقا في لعبة كراش الغنية عن التعريف والتي كانت لعبة ممتازة بكل ماتحمله الكلمه من معني وبدأت العاب سباق العربات في التطور بعدها واستخدمت ذلك الاسلوب في التنافس بين اللاعبين وفي السباقات والتي ستستمتع مع تنزيل لعبة Blur للكمبيوتر كثيراً عند لعبك لها ولن تسأم منها ابداً لانها لعبة واسعه للغايةً وممتلئة بالمفاجئات التي ستحبها كثيراً وتحبذها علي عديد من الالعاب الاخري.

تحميل لعبة بلور سيارات Blur المصرية

لعبة بلور هي لعبة سباق مركبات تم أصدرها اول مرة عام 2010 علي اجهزة البلايستيشن 3 والاكس بوكس وجميع انظمة الويندوز للكمبيوتر واستطاعت تحقيق نجاح عارم  خلال الفترة التي تم عرَضها بها حيث انها تميزت بالعديد من الاضافات والامكانيات التي لم تتوافر في العاب عديدة منافسة الأمر الذي جعلها إحدى اهم العاب ماراثون السيارات علي الاطلاق.

وتعني كلمة Blur بالعربية الشبورة العديدة وقد كان ذلك اسم موفق من المؤسسة المحسنة للعبة إذ تم تطوير اللعبة من قبل مؤسسة بليزارد إنترتينمنت المنشأة التجارية الجسيمة الشهيرة بتطويرها لاقوي الالعاب علي مر الأعوام فهي شركة امريكية تم تأسيسها في سنة 1991 علي يد طلبة من جامعة كاليفورنيا وبدأت الشركة في البداية علي تعديل العاب السوبر هيرو مثل العاب سوبر مان القديمة وفرقة العدالة و تحميل لعبة Blur للكمبيوتر وبعدها تم تعديل المنشأة التجارية ومع مرور السنين اصبحت واحدة من اكبر شركات تحديث الالعاب وكان اشهر الالعاب المعروفة حتي الان من تعديلها هي العاب Warcraft والعاب Starcraft مجموعة العاب اخري عديدة كلها أنجزت فوز كبير بشكل كبيرً.

مثلما ان ساهمت مؤسسة أكتيفجن في عرَض حفظ ملف لعبة بلور وهي ايضاًً تعد إحدى اكبر المؤسسات الناشرة والمطورة للالعاب في العالم ولاكنها تخصصت اكثر في الالعاب الحربية ونهضت بأنتاج سلسلة العاب Call Of Duty السلسلة الاكثر شهره وانتشار في الكوكب حتي الان وكذلكً وقفت على قدميها بنشر لعبة كراش ماشي والعاب جيمس بوند وبعض من الالعاب المختلفة التي أنجزت عامتها توفيق جسيم جداً.

ميزات تحميل لعبة بلور سباق السيارات

تعد لعبة بلور اقوي خصم لكل العاب نيد فور سبيد المشهورة بكل اجزائها حيث تشتمل لعبة بلور علي اضافات وفيرة جعلت منها لعبة مميزة فعلاً واصبحت تحوز جمهور عارم يفتش عنها ويود تحميلها ولعبها إذ من اهم الاضافات الحاضرة في تنزيل لعبة Blur للكمبيوتر هي :

الجرافيك ضِمن لعبة بلور يعتبر من اكثر الجرافيكس متعة واثارة مما يضيف الي اللعبة العديد ويجعلها من الالعاب المتميزة عند التجربة والاداء.

يمكنك اختيار لغة اللعبة والصوتيات قبل مطلع اللعبة فيمكنك اختيار اللغة الانجليزية لتستمتع بتنفيذ صوتي ممتاز وذو مواصفات متميزة يحفز اللاعبين الثناء الماراثون.

المؤثرات البصرية والصوتية في نطاق اللعبة من الاكثر الاشياء متعة وجمال إذ كما تري في الصور اختلاف الالوان والاشكال وتأثيرها علي المركبات وحلقات السباق وكل شئ.

يمكن لك اختيار اللعب الفردي او مع صديق بحيث يمكنك اللعب بفردك او مع صديقك لتكون البطولة اقوي مثلما يمكن لك اختيار ادوات التحكم فيمكنك اضافة اذرع التحكم او اللعب بالكيبورد.

يحتسب السيطرة على اللعبة خفيف وسلس مما يجعلك متحكم في زمام السباق ولن تكون هنالك مشاكل اثناء اللعب.

يمكن لك اختيار مسار اللعب او المسابقة الرياضية قبل اللعب فهناك العديد من البدائل التي تَستطيع الاختيار منها.

مع التقدم في المستويات والفوز بالسباقات تجمع النقط وتنتقل الي المستوي الذي يتبعه حيث تفتح معك سيارات افضل واسرع وتفتح مسارات للعب حديثة مع منافسي اقوي.

تَستطيع تحميل ملف لعبة Blur ببساطة فهي متوفرة برابط مباشر متعجل للتحميل من ميديا فاير وبحجم ضئيل جداً مقارنتاً بباقي الالعاب المسابقة فهي تعتبر من اصغر العاب ماراثون السيارات في الكمية.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات

محتويات المقال