القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية

اهلا بكم اصدقائي واحبائي , من منا لا يوجد لديه جار مزعج ؟.. في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة تعتبر من اقوى الالعاب التي ظهرت في هذا العصر وهي لعبة الجار المزعج هذه اللعبة اروع الالعاب التي تصنف تحت فئة المغامرات المضحكة.

لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر

انتشرت اللعبة بشكل كبير جدا في عام 2005 , وكان هذا الانتشار غير متوقع فأصبح الكثير والكثير يقوم بلعب هذه اللعبه الرائعة فإن اللعبة تقوم على مبدأ الازعاج والقلق ايضا.

هناك ولد يريد ان يقوم بازعاج جارة بأقصى درجة ممكنة ويقوم بصنع الكثير من المقالب الفكاهية الرائعه , وهناك الكثير من المستويات التي تتدرج في الصعوبة , هيا بنا نتعرف على اللعبة بالتفصيل يا اصدقائي

معلومات حول لعبة الجار المزعج

اللعبة تصنف تحت ترتيب الالعاب الاستراتيجية لانها تحتاج الى التفكير والتخطيط الجيد , صدرت أول نسخة من هذه اللعبة عام 2003 وبعدها في عام 2005 صدرت أول نسخة الى العاب الاكس بوكس حتى انتشرت أجزاء كثيرة من اللعبة ثم الان اصبح هناك الكثير من الاصدارات الي هذه اللعبة.

كما أنه أصبح هناك اصدارات خاصة بالايفون والاندرويد , اللعبه لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة لأنها تحتوي علي بحجم 45 ميجا بايت فقط , وايضا تعمل اللعبة علي اقل امكانيات سواء هذه الإمكانيات على اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة الذكية إن كانت ايفون او اندرويد.

نبذة عن لعبة الجار المزعج

لعبة الجار المزعج من الألعاب التي أخذت الكثير من الإعجاب وأدخلت السرور على قلوب الكثير من اللاعبين كما انها لا تستهدف فئة عمرية واحدة بل هي متاحة من عمر خمس سنوات الى جميع الاعمار المقبلة.

فهي تدور قصتها حول الجار المشاكس الذي يعمل على ازعاج جاره بجميع الطرق الممكنة , يكون الجار في بيته ويبدأ هذا المشاكس في التسلل الى بيته ويبدأ في صنع المقالب التي تعمل على ازعاجه.

يكون اللاعب هو المتحكم في هذا الولد المشاكس ولكن يجب عليه أن يتحلى بالكثير من الشجاعة والسرعة والدقة والاهم من ذلك الانتباه لأن الجار يمكنه أن يمسك بالولد ومن ثم يقوم بضربة وبهذه الطريقة سوف تكون خسرت المحاولة.

اللعبة بها الكثير من المستويات و تتدرج في الصعوبة , وهناك الكثير من المميزات في هذه اللعبة مثل انها مجانية بشكل كامل ولا تحتاج الى انترنت لكي يعمل وايضا مساحة اللعبة صغيرة جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك , يجب عليك ان تخوض هذه التجربة الرائعه.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات