القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل العاب اطفال kids game للكمبيوتر 2020

تحميل العاب اطفال kids game

يحب الأطفال دائما الاجهزة الالكترونية ويحبون الألعاب المختلفة ولكن يجب علينا الحرص أن يقوموا بلعب الألعاب التي يمكن أن تنمي مهاراتهم وزيادة الذكاء لديهم , فهناك الكثير من الألعاب التي يمكن أن تفعل هذه الأمور للاطفال وبهذه الطريقة سوف يلعب الطفل وهو مستمتع.

تحميل العاب اطفال للكمبيوتر
تحميل العاب اطفال للكمبيوتر

ايضا يتعلم دون ان يلاحظ وبهذه الطرق لن يمل ابدا وسوف ينمو ذكائه لأن هناك الكثير من الالعاب التي تحتاج إلى الانتباه الشديد والتفكير , في هذا المقال سوف يجعلك تقوم بتحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لكي يستطيع طفلك الاستمتاع والتعلم بكل سهولة ايضا

تحميل لعبة زوما الضفدع

تعتبر لعبة زوما واحدة من اكثر الالعاب شهره وقد تعلق بها الكثير من الأجيال وبسبب الاقبال الشديد عليها عمل عليها الكثير من المطورين مما جعلها من افضل الالعاب في الفترة الاخيرة حيث أصبح لها الكثير من الاصدارات الرائعه.

فكرة لعبة زوما القديمة عبارة عن ضفدع يحاول أن يحمي بيته من الكرات التي سوف تهدمت , على اللاعب أن يتحكم في الضفدع أثناء رمي الكرات فهناك الكثير من الألوان يحب ان تضرب الكرة التي تحمل لون معين على الكرات الأخرى المشابهة لها.

كما أن التحكم في هذه اللعبة سهل جدا فهو من خلال الماوس الخاص بك , تعتبر هذه اللعبه من افضل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر وخاصة الكثير من الاطفال يحبونها بسبب كثرة الألوان الموجودة كما أن اللعبة لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك

تنزيل لعبة الفراخ القديمة

لعبة الفراخ من العاب الاطفال الرائعة وهي لعبة ذات اصدارات كثيرة جدا بسبب إقبال الكثير من المستخدمين عليها , فكرة اللعبه رائعه جدا وممتعه كما ان اللعبه لا تستهدف الاطفال فقط بل تجذب جميع الاعمار, فكرة اللعبه رائعه جدا وممتعه.

تدور قصة لعبة الفراخ حول أن هناك نوع من الفراخ بدأ في انتهاك مكان في الفضاء والسيطرة عليه ويجب على اللاعب محاربة هذه الفراخ لكي يحرر المكان والتحكم في اللعبة سهل جدا فإنه من خلال الماوس الخاص بالجهاز.

أثناء محاربة الفراخ يجب عليك ان تنتبه لانه يمكنك ام تصطدم بالبيض الذي يمكن أن يدمرك , يمكنك ان تحصل علي الكثير من الجوائز والهدايا أثناء اللعب التي تساعدك في هزيمة الفراخ لان هذه الهدايا تكون عباره عن دروع او صواريخ تستخدمها لكي تقتل الفراخ الشريرة وتقوم بتحرير المكان .

لعبة صب واي subway

لعبة صب واي لعبه رائعه ينجذب إليها الأطفال دائما بسبب تداخل الألوان الكثير الذي يوجد بها وايضا اللعبه تحتوي على جرافيك عالي الجودة, فكرة اللعبة تدور حول طفل يقوم بالجري من ضابط الشرطة عند أشرطة القطار فيقوم الضابط بالجري خلف الطفل مع الكلب الخاص به.

يتحكم اللاعب في الطفل ويستطيع أثناء الجري ان يحصل على الكثير من الذهب الذي يمكن أن يستخدمه في شراء المعدات او شراء الكثير من الشخصيات الاخرى.

 وهناك الكثير من الهدايا التي يلقاها مثل المغناطيس الذي يسحب الذهب اثناء الجري إذا كنت تبحث عن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فان هذه اللعبه تعتبر أفضل الاختيارات

reaction:
gamesbad
gamesbad
محمود هلال مصري الجنسية كاتب لدي موقع جيمز باد يقدم احدث الالعاب والتطبيقات تحميل العاب اندرويد العاب ايفون العاب كمبيوتر العاب اكشن العاب بنات العاب تلبيس العاب سباق العاب سيارات العاب مغامرات العاب طبخ العاب المزرعة العاب ذكاء العاب الغاز تحميل لعبة سوبر ماريو www.gamesbad.com

تعليقات