القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل كروم Google chrome للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر يعد برنامج جوجل كروم أحد أفضل واشهر محركات البحث على الإطلاق حيث لا يخلو جهاز كمبيوتر او هاتف محمول الا وكان به هذا المتصفح الغني عن التعريف حيث سيطر هذا التطبيق على مساحة واسعة من أنحاء العالم.

تحميل برنامج google chrome للكمبيوتر عربي

وتوفر شركة جوجل chrome جميع النسخ مجانا للكمبيوتر مجانا سواء كان نسخة 32bit او64bit حيث يستخدمه الجميع في البحث بكل سهولة ويمكنك تصفح جميع المواقع بسهولة من خلال كتابتك اي جملة تخطر على بالك وسيتولى جوجل كروم المهه واخراج النتاج التي بحثت عليها.

المجالات التي يمكنك البحث عليها عبرة جوجل كروم

يمكنك البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والكتب. يمكنك وضع جيميلك لضمان تسجيل الدخول. يمكنك اضافت مقاطع الفيديو والصورة عل جوجل كروم بكل سهولة وحفظ ملكيتك. يمكنك الكتابية باللغة العربية و الانجليزية او اي لغة تريدها. 

تحميل برنامج google chrome للكمبيوتر عربي

نقدم لكم برنامج جوجل كروم عربي حيث دائمة ما يبحث العرب عن تحميل النسخة باللغة العربية حيث نقدم لكم الطريقة الصحيحة لتحميل نسخة Google chrome للكمبيوتر عربي وجميع اللغات في وقت واحد .

مميزات تحميل برنامج Google chrome للكمبيوتر عربي

سهولة الاستخدام والتصفح. .يمكنك كتابة أي عبارة بحث مفهومة وستجد الكلمة التي تبحث عنها في مقدم البحث.

متصفح جوجل كروم متصفح مجانا.

حجم متصفح جوجل كروم صغير جدا وبنسخة 32 bit ونسخة 64 bit.

يمكنك فتح عدة صفحات في نفس البرنامج.

يوجد دعم مستمر للتحديث.

يمكنك تركيب عدة إضافات مساعدة.

يوجد بها خاصية تعبئة البحث التلقائي.

يوجد به جميع لغات البحث. 

عيوب جوجل كروم

يقوم بحفظ كلمة المرور في المتصفح. يخزن جميع معلومات البحث.

لا يمكنك استخدامه في حال انقطع الانترنت. 

تحميل برنامج Google chrome للكمبيوتر 32bit

الجميع يبحث عن تحميل نسخة Google chrome 32bit جوجل كروم افضل منصة بحث على الإطلاق لوجود به عدة مميزات حيث يبحث بعض مستخدميه جوجل كروم نسخة 32 bit بسبب تنزيلهم نسخة ويندوز نظام التشغيل 32bit النسخة خفيفة وسريعة ويمكنك التحكم في جميع خصائص البحث.

لايوجد به تعقيدات البرنامج يمكنك تحميله للكميوتر والهاتف ويمكن عمل مزامنة مباشرة مع الهاتف بحيث يمكن فتح البرنامج من الهاتف والكمبيوتر في نفس الوقت يمكنك تحميل جوجل كروم نسخة 32 bit ونسخة 64 bit مباشرة من خلال جوجل بلاي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال