القائمة الرئيسية

الصفحات

مفهوم التسوق عبر الانترنت وافضل المواقع للتسوق 2020

التسويق عبر الأنترنت مصطلحات بزغ نجمها في الاونه و ذلك نظراً لنمو عدد مستخدمي الانترنت في الوطن العربي اصبح وجود متاجر عربيه تقدم خدمة التسوق عبر الانترنت امر ضرورى و مربح ايضاً للمستثمرين فا سوق التجارة الالكترونيه في الوطن العربي يعتبر واحداً من اسرع الاسواق نمواً.

التسوق عبر موقع Namshi

نجد ان معظم التقارير الصادرة من مؤسسات كبرى مثل Visa و Master Card تؤكد ما نقول و يذكر ان فى هذا العام وصل رأس مال السوق الى 15 مليار دولار و من المتوقع ان يصل الى اضعاف ذلك في الاعوام المقبله, ولانتعاش سوق الانترنت ظهرت في الاونه الاخيره عدة مواقع تسوق منها مواقع تسوق كانت موجوده بالفعل.

ولكن قامت بعمل تطوير شامل لبنياتها و اخرى جديده بالطبع جميعها اثرت و اعتط الفرصه لكثيرين للتسوق عبرها بكل سهوله و امان و في هذا الموضوع سنذكر لكم منها مجموعه مختاره لاهم و افضل مواقع التسوق العربيه مع بعض التفاصيل السريعه عن كل واحد منها, تابعونا.

1: التسوق عبر موقع Namshi

نمشي هو موقع تسوق مخصص لبيع الازياء النسائيه و الرجالية و الاطفال يقع مقره في دولة الامارات العربية و هو بمثابة بوتيك ضخم يضم العديد من المنتجات الرائعه مثل الملابس, الاحذية, الملابس الرياضية, الاكسسوارات, العطور, و غيرها لاشهر الماركات العالمية, مثل بوما, اديداس, نايك, لاكوست, ديزل, جولي شيك اضافة الى مجموعه من الماركات الفاخره الاخري.

من حيث المظهر و اللغة فا الموقع متوفر باللغتين العربية و الانجليزية كما يتمتع بواجهه تصفح سلسة و مريحه اضافة الي قائمة رئيسية للموقع تضم بطياتها كافة الفئات بترتيب انيق و سلس مما يسهل عملية التصفح بسهولة اضافة الى محرك بحث متطور و يمكن البحث من خلاله عن منتج او علامة تجارية محدده و الوصول اليها بكل سهولة و يسر.

بجانب ذلك الموقع يوفر العديد من المزايا اهمها الاسعار المنخفضة جداُ + طرق الدفع الامنة و المتعدده + العروض و الخصومات التى تصل في الى 80% + كوبونات الخصم التي يوفرها الموقع كا هديه من وقت لاخر + خدمة دعم متطورة و سريعة عبر اكثر من وسيلة تواصل + نظام حماية و تشفير كامل لكافة معلوماتك + العديد من المزايا الاخرى | التسوق من نمشي

طرق و وسائل الدفع والشحن

الدفع عند الاستلام الدفع عبر البطاقات الائتمانية الدفع عبر بنك PayPal الالكتروني 

الشحن و التوصيل حدود الشحن: دول مجلس التعاون الخليجي و لبنانشحن و توصيل: مجانياستبدال: مجاني خلال يوم 14 بعد وصول الطلبية.

2: التسوق عبر موقع Wadi

وادي هو موقع تسوق خليجي متكامل اي انه لا يقتصر فقط علي بيع فئة من المنتجات المحدده فا غير انه يوفر مجموعه رائعه من الازياء و الاكسسوارات النسائيه و الرجالية فا الموقع يوفر العديد من المنتجات الاخري مثل الجوالات و اجهزة اللاب توب و الكاميرات الرقمية اضافة الى مجموعة من المنتجات الاخري الاصلية لاشهر الماركات العالمية.

علي جانب المزايا فالموقع يوفر طرق متعدده للدفع اضافة الى شحن سريع و امكانية استرجاع و استبدال المشترايات و لكن في خلال مده محدده + خدمة دعم مميزة عبر عدة وسائل + اسعار منافسة, و من حيث الشكل الخاص بالموقع فالموقع يتمتع بمظهر متجاوب متوفر باللغتين العربية و الانجليزيه ذات مظهر سلس و مرتب طبقاُ لاقسام محدده يندرج بكل قسم عدة فئات مختلفة و قائمة جانبية لكل فئة و محرك بحث مخصص.

مما يمكنك من العثور علي المنتجات المراد شراؤها سهولة و يسر دون اي عناء اضافة الى العروض و الخصومات التي يقدمها الموقع علي العديد من المنتجات + كوبونات الخصم التي يوفرها الموقع كا هدية ترحيبية + نظام متطور لتتبع الطلبيات + نظام تأمين و حماية كامله لكافة معلومات الزبائن, و العديد من المزايا الاخري للموقع و الذي تستطيع اكتشافها بنفسك | التسوق من وادي الان

طرق و وسائل الدفع والشحن

الدفع عند الاستلام الدفع عبر البطاقات الائتمانية الشحن و التوصيل حدود الشحن: المملكة العربية السعوديه / الامارات العربيه المتحده شحن و توصيل: مجاني استبدال: مجاني خلال 14 يوم بعد وصول الطلبية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال