القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج محاكي اندرويد ، أصبح لنظام التشغيل الأندرويد أهمية كبيرة في العالم التقني بصورة كبيرة، مما أضفى المزيد من المكانة والأهمية كذلك للهواتف الذكية بما يوفره من تطبيقات وألعاب خاصة بنظام اندرويد، ولكن البعض يبحث عن طريقة تحميل برنامج محاكي اندرويد يمكنه أن يشغل الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام اندرويد على جهاز الكمبيوتر.

تحميل أفضل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020
تحميل برنامج محاكي اندرويد

وسنتحدث هنا من خلال هذا الموضوع عن برنامج Nox Player الذي يعتبر من أهم برامج محاكاة لنظام التشغيل اندرويد ومن ثم إمكانية تشغيل الألعاب والتطبيقات على شاشة الكمبيوتر. 

ما هو برنامج Nox Player المحاكي لنظام اندرويد

لو كنت تريد تحميل برنامج محاكي اندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك، فالأولى أن تبحث حول برنامج نوكس بلاير، حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج الخاصة أو التي صممت خصيصا من أجل محاكاة نظام التشغيل اندرويد المتواجد على الهواتف الذكية، والذي يجعل هذا التطبيق مهم في هذا المجال بعد سهولة استخدامه، هو قدرته على تشغيل كل من الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام تشغيل اندرويد على جهاز الكمبيوتر.

وهذا البرنامج يساعد على محاكاة نظام التشغيل الخاص بأندرويد ليتحول إلى نظام التشغيل الخاص بويندوز، وأيضا يعتبر هذا البرنامج المفضل لدى من يبحثون عن طرق تحميل برنامج محاكي اندرويد هو قدرته على تمكين مستخدميه السيطرة على تشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية على جهاز الحاسب الآلي وذلك من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

مميزات برنامج Nox Player 

من أهم مميزات هذا البرنامج المحاكي لنظام اندرويد، أنه يمكن عمل إضافة واسترداد التطبيقات، والتي تكون بصيغة APK عن طريق جهاز الحاسوب وبعد ذلك يتم وضعها في البرنامج وتشغيلها دون أن يتعرض المستخدم لأية مشكلة.

من خلال برنامج نوكس يتمكن المستخدم من تشغيل الألعاب المعروفة مثل ألعاب كلاش أو كلانز الشهيرة، فإذا أردت تحميل برنامج محاكي اندرويد فابحث عن Nox Player.

يتمكن مستخدم هذا البرنامج من تشغيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيقات فيس بوك وتويتر وانستاجرام وواتس آب وغيرهم من التطبيقات الأخرى بكل سهولة ودون أية مشكلة.

يوفر برنامج نوكس بلاير إمكانية للمستخدم أن يقوم بعمل مزامنة بين كل من التطبيقات المتواجدة على الحاسوب مع الهاتف في نفس الوقت للحصول على كافة أوجه الاستفادة الكاملة من نفس مميزات التي يمنحها لك الهاتف الذكي الذي يعمل بنظم التشغيل اندرويد.

الذي يجعل هذا البرنامج أول ما يبحث عنه من يريد تحميل برنامج محاكي اندرويد هو البساطة التي يتصف بها كما أن الواجهة الخاصة بنظام العمل به تتصف بالمرونة والسهولة.

يحتوي برنامج Nox Player على كافة الأدوات التي تلزم للسيطرة على البرنامج والتحكم به والذي يكون موقعه على يمين الواجهة، حيث أن هذه الأدوات تمنح كامل الصلاحية لإضافة التطبيقات وتصفحها، ليس هذا فحسب لكنها أيضا تسمح بأخذ لقطة للشاشة وعمل حساب على جوجل بلاي، وتحميل التطبيقات بكل سهولة من أي متجر.

ولكن حتى يعمل البرنامج بكفاءة على جهازك لابد أن تكون الرامات الخاصة بالذاكرة العشوائية على الجهاز لا تقل عن 1.5 جيجا بايت.

ويجب وجود مساحات ليست بالقليلة على الهارد ديسك حيث لا تقل عن 1.5 جيجا بايت ويستفاد منها في حالتي تثبيت وتحميل البرنامج. 

معلومات عن برنامج Nox Player

أصدرت النسخة الأولى لهذا البرنامج في نهاية نوفمبر الماضي.يبلغ حجم هذا البرنامج حوالي 307 ميجا بايت, كما أن هذا البرنامج يحمل الإصدار رقم Nox App Player 6.5.1.0.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال